اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


باقات شهري منOoredoo تمنحك ما يصل إلى 500 جيجابايت بيانات إضافية طوال شهر رمضان الفضيل وبنفس السعر!

نشر 2023-03-28 - 09:00 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


باقات شهري منOoredoo   تمنحك ما يصل إلى 500 جيجابايت بيانات إضافية طوال شهر رمضان الفضيل وبنفس السعر!

موبايلك - تواصل Ooredoo إيجاد طرق جديدة ومُبتكرة لضمان بقاء عملائها على اتصال دائم مع أحبائهم طوال شهر رمضان الفضيل. فقد أصبح بإمكانهم الحصول على بيانات إضافية تصل إلى 10 جيجابايت على باقات ’شهري بلا توقف‘ و500 جيجابايت على باقات ’عُماننا‘ لاستخدامها من الساعة 11 مساءً وحتى 9 صباحًا.  وبأسعار تبدأ من 10 ريال عُماني، تتوفر باقات ’شهري نايت‘ طوال شهر رمضان الفضيل لضمان استمتاع العُملاء بإنترنت عالي السرعة مجاناً ودون الخوف من ارتفاع الفاتورة. 

هذا، وتقدم باقات ’شهري بلا توقف 10‘ 15 جيجابايت من بيانات فلكسي و4 جيجابايت من البيانات الليلية لاستخدامها في فترة المساء، وكل هذا بقيمة 10 ريال عُماني فقط. أما باقة ’شهري بلا توقف 15‘ فتقدم 24 جيجابايت من بيانات فلكسي، إضافةً إلى 6 جيجابايت من البيانات صالحة لاستخدامها بعد الساعة 11 مساءً، مقابل 15 ريال عُماني فقط. ولمحبي تصفح الإنترنت لساعات أطول، تقدم باقة ’شهري بلا توقف 20‘ 40 جيجابايت من بيانات فلكسي، إضافة إلى 10 جيجابايت من البيانات وبقيمة 20 ريال عُماني فقط. أما باقات ’عُماننا‘ فتبدأ من 25 ريال عُماني وتقدم 75 جيجابايت من البيانات ويمكن ترقيتها إلى 70 جيجابايت و200 جيجابايت و2.5 تيرابايت من البيانات لتلبية احتياجات العملاء المختلفة من البيانات وإثرائهم بتجارب رقمية مميزة.

جديرٌ بالذكر أن يمكن للعملاء الجُدد الحصول على البيانات الليلية الإضافية مجاناً لاستخدامها في فترة المساء مباشرةً بعد تسجيلهم في إحدى الباقات. بينما سيحظى العملاء الحاليين على البيانات الإضافية عند ترقية باقاتهم إلى إحدى باقات ’شهري‘ و ’عُماننا‘. كما، ويمكنهم الاطلاع على قائمة الباقات المتنوعة وطلب الحصول عليها من خلال تحميل تطبيق Ooredoo الرقمي على هواتفهم النقالة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

هل ترغب في المزايدة لاقتناء رقم مميز وفي الوقت نفسه المشاركة في دعم المجتمع؟ لقد أصبح ذلك ممكناً من خلال مزاد


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي، عن توقيع شراكة استراتيجية مع "الشركة السعودية للحوسبة السحابية" (SCCC)


مزودي الخدمة

في إطار حرصها المستمر على دعم الشركات الناشئة التي تقودها المرأة العُمانية بهدف تحسين ظروفها المعيشية

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


احتفلت Ooredoo مؤخراً بتخريج الدفعة التاسعة من برنامج ’خطوة للأمام‘ الذي يركز على القيادة وريادة الأعمال الرقمية. ويشكل التخريج إحدى الفعاليات السنوية للشباب






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay