اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


stc تقدم احد أكبر حلول التغطية الداخلية في العالم لوقف الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة

نشر 2023-04-20 - 09:13 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


stc تقدم احد أكبر حلول التغطية الداخلية في العالم لوقف الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة

موبايلك - نجحت مجموعة stc الممكن الرقمي الرائد في المنطقة عبر مبادرة تعزيز الخدمات الرقمية التقنية في تزويد وقف الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة بأحد أكبر حلول التغطية الداخلية (IBS) المقدمة في مكان واحد في العالم، وذلك ضمن جهودها المتواصلة في تقديم أفضل الخدمات والحلول الرقمية المتطورة بما يلبي متطلبات زوار بيت الله الحرام في مكة المكرمة بما يتوافق مع الجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة لتقديم أفضل الخدمات وأحدثها لضيوف الرحمن.

وزودت stc وقف الملك عبدالعزيز بسبعة أبراج اتصال تغطي مساحة 1,5 مليون متر مربع، بالإضافة إلى تزويد الوقف بأكثر من 18,600 هوائي، وأكثر من 800 خلية بيكوسيل صغيرة لتغطية الترددات القريبة، وتقوية التغطية الداخلية للهواتف الجوالة، وتركيب 92 محطة بث مع مشغلات شبكة  4 LET في الحرم المكي الشريف بتقنيات رقمية متقدمة وخدمة اتصال متميزة لتوسعة نطاق تغطية الشبكة داخل مباني الوقف وضمان أداء عالي للشبكة.

وتأتي مبادرة مجموعة stc ضمن التزامها ببناء عالم أكثر اتصالاً، وإثراء حياة الأشخاص والمجتمعات المحلية من خلال توفير خدمات اتصالات عالمية المستوى، وتوفير منظومة من الحلول الرقمية التي تضمن تمكين زوار بيت الله الحرام من أداء مناسكهم بكل سهولة ويسر عبر تقديم تجربة رقمية مميزة وتسخير أفضل حلول الاتصالات العالمية لضمان استمرارية الخدمات وموثوقيتها ونجاحها.

كما قامت stc بنشر أول نظام هوائي موزع رقمي بتقنية "CDD" في الشرق الأوسط، تحضيراً لنشر خدمة شبكة الجيل الخامس خلال الأشهر المقبلة. كما تعمل المجموعة على تطوير صندوق وقفي لإنشاء بنية تحتية رقمية مستدامة، وتعزيز تطوير المنتجات والحلول الرقمية في السعودية بما يعزز مكانة المملكة كمركز رقمي رائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتستمر مجموعة stc  في العمل على ضمان جاهزية البنية التحتية الرقمية للمسجد الحرام والمناطق المحيطة لخدمة الأعداد المليونية خلال موسم العمرة، وتجهيز كافة المواقع في مكة المكرمة للمعتمرين والمصلين والزائرين وقاصدي الحرم الشريف بهدف رفع مستوى جودة الخدمات الرقمية المقدمة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay