اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تطلق النسخة الثامنة من برنامج ’خطوة للأمام‘ لقادة المستقبل

نشر 2023-05-21 - 09:40 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تطلق النسخة الثامنة من برنامج ’خطوة للأمام‘ لقادة المستقبل

موبايلك - تتواصل جهود Ooredoo في مجال دعم الشباب العُماني عبر تزويدهم بورش عمل وفرص تدريبية ومنافسات ومسابقات متعددة لإعداد أجيال جديدة من القادة ورواد الأعمال. وبهدف إلهامهم في مسيرتهم الوظيفية؛ أطلقت Ooredoo النسخة الثامنة من سلسلة ورش عمل البرنامج الرائع ’خطوة للأمام‘. ويُدير هذه الورش قائمة تضم عدداً من المحترفين والرواد من مختلف القطاعات، إضافة إلى مدربين معتمدين لصقل المهارات لدى الشباب العُماني رجالا ونساء. ويعد برنامج ’خطوة للأمام‘ فرصة مثالية للمشاركين لاكتساب مجموعة واسعة من الخبرات والمهارات التي تعزز من تقدمهم في سوق العمل.

هذا وتضمنت قائمة المشاركين في البرنامج عدد من الموظفين من وزارة الصحة واللجنة العُمانية لرياضة المرأة والمساواة بين الجنسين. ومن الجدير بالذكر أنه وبعد النجاح الذي حققته من خلال برنامجها ’نقطة انطلاقة‘ لتمكين المرأة، أطلقت Ooredoo برنامج ’خطوة للأمام‘ في إبريل 2018م، بهدف تطوير إمكانات المشاركين رجالا ونساء وتعزيز مهارات العمل الجماعي والقيادة لديهم.

ويندرج برنامجي ’نقطة إنطلاقة‘ و’خطوة للأمام‘ اللذين أصبحا كعلامة بارزة في التعاون الناجح بين القطاعين العام والخاص تحت مظلة Ooredoo الخير التي تضم جميع برامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية وتسعى من خلالهما إلى رد الجميل للمجتمعات التي تعمل بها. ويُدار البرنامجين من قبل عائشة بنت سالم الشعيلية، رئيسة قسم المسؤولية الاجتماعية بـOoredoo ومدربة معتمدة للبرنامجين.

إن ثمار برامج Ooredoo التعليمية تمتد على مدار سنوات حيث أتاحت الفرصة أمام ما يقارب 10,000 من الشباب العُماني. ونجحت المبادرات التعليمية المختلفة في تمكين المشاركين وتعزيز خبراتهم ومهاراتهم خاصة في ظل تعاون Ooredoo مع العديد من رواد القطاع والمدربين المعتمدين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مؤكدة التزامها بدعم وتشجيع المرأة العُمانية للنجاح في حياتها المهنية، أطلقت Ooredoo مؤخراً النسخة الـ 22 من


مزودي الخدمة

ما تزال الفرصة متاحة أمام عملاء Ooredoo للفوز بجوائز قيّمة تتضمن سيارتي ميني كوبر عند إعادة شحن رصيدهم في باقات


مزودي الخدمة

أضافت Ooredoo ميزة السداد التلقائي‘ إلى تطبيقها الرقمي لتتيح لعملاء شهري دفع فواتيرهم الشهرية تلقائياً بكل

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار التزامها بإيجاد قيمة لعملائها وبدعم نمو وتطور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان، اجتمعت Ooredoo مؤخراً بأكثر من 60 من موزعيها المعتمدين الأفضل أداءً في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay