اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


e& تحصل على شهادة المستوى الرابع من الرابطة العالمية للمحطات الأرضية

نشر 2023-09-18 - 02:54 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


e& تحصل على شهادة المستوى الرابع من الرابطة العالمية للمحطات الأرضية

موبايلك - أعلنت e& اليوم عن حصولها على شهادة المستوى الرابع من الرابطة العالمية لمحطات الاتصال الأرضية (World Teleport Association)، وذلك ضمن البرنامج الخاص بتقييم أداء محطات الاتصال لتحصل محطتي طوي السامان في الشارقة، وجبل علي في دبي على هذا التقييم الأعلى في البرنامج.

وانضمت e& لهذا البرنامج ضمن مجموعة مختارة من الشركات، لتصبح بذلك الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والثانية عشرة على مستوى العالم التي تحصل على مثل هذه الشهادة المرموقة في قطاع الاتصالات، إذ يخضع برنامج شهادة محطات الاتصال إلى عملية تقييم دقيقة، وتعد شهادة "المستوى الرابع" هي الأعلى والأكثر تميزاً.

ويؤكد هذا الإنجاز نجاح e& في إنشاء بيئة ملائمة لمشغلي الأقمار الصناعية ومقدمي الخدمات، وتسخير كافة قدراتها لتقديم حلول الأقمار الصناعية المصممة خصيصًا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق العالمية، ويعزز أيضًا دعمها لمجموعات الأقمار الصناعية ذات المدار الأرضي المنخفض (LEO) والمدار الأرضي المتوسط (MEO).

وبهذه المناسبة، قال نبيل بكوش، الرئيس التنفيذي لخدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في e&: " تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم بمكانة عالمية في قطاع البث الفضائي والاتصال عبر الأقمار الصناعية، باحتضانها لمجموعة شاملة من الخدمات التي تدعم ازدهار أعمال هذا القطاع وتعزز المكانة الرائدة للدولة في مجال تكنولوجيا الفضاء. وتؤكد شهادة المستوى 4 من الرابطة العالمية لمحطات الاتصال الأرضية التزامنا المتواصل للمساهمة في بناء بنية تحتية قوية للأقمار الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعكس التفاني المستمر لكوادرنا والتزامها بالابتكار لتوفير أعلى معايير الجودة والأمان والكفاءة".

تدير e& حالياً شبكة من محطات الاتصال الأرضية المتطورة التي تتمتع بوصول شامل إلى غالبية الأقمار الصناعية التي تغطي مناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والشرق الأقصى، وتوفر هذه المحطات إمكانية الاتصال بالكابلات البحرية الدولية، وشبكة الاتصال الخاصة بالإنترنت بين الأجهزة (VPN)، والشبكة السحابية، بالإضافة إلى الاتصال بمركز البيانات الذكية التابعة لـ e& (SmartHub) مما يعزز من دور المجموعة كحلقة وصل هامة في مشهد الاتصالات العالمي.

وتؤكد شهادة المستوى الرابع التي حصلت عليها محطات الاتصال الأرضية الخاصة بالمجموعة، التزام e& الراسخ بضمان أعلى مستويات الموثوقية لأداء الشبكات وتوفير خدمات أقمار صناعية عالية الجودة لعملائها. كما يعزز هذا التقييم مكانة e& الرائدة في تبني أفضل معايير الابتكار والتميز التشغيلي ضمن محطاتها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay