اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تُضيف بيانات أكثر إلى باقات شهري

نشر 2023-11-06 - 01:03 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تُضيف بيانات أكثر إلى باقات شهري

موبايلك - مواصلة جهودها لإثراء تجربة عملائها، أعلنت Ooredoo عن تطوير باقات ’شهري‘ و’شهري عُماننا‘ وترقيتها لتتناسب مع الاحتياجات والمتطلبات المتجددة لعملائها. فمن خلال زيادة حجم البيانات في الباقات الحالية وإضافة بيانات مجانية إليها سيكون بإمكان عملاء شهري الاستمتاع بالسفر في مختلف أنحاء سلطنة عُمان وبدول مجلس التعاون الخليجي وفي العالم والاستمتاع في الوقت ذاته بالتصفح والنشر والقراءة وبالألعاب الرقمية دون أي قلق من نفاذ البيانات أو من زيادة التكلفة.

هذا، وتتميز باقات شهري من Ooredoo كونها بلا عقدٍ وتتيح للعملاء الاستمتاع بإنترنت فائق السرعة في سلطنة عُمان وفي دول مجلس التعاون الخليجي، وخدمات تجوال مرنة في الكثير من الدول الأخرى، إضافة إلى مجموعة واسعة من المميزات التي تضمن بقاء العملاء على اتصال أثناء سفرهم وتنقلاتهم. كما بإمكان عملاء باقات ’شهري‘ و’عُماننا‘ تغيير باقاتهم لباقات أعلى أو أقل من باقاتهم بما يتناسب مع استخدامهم ومتطلباتهم الشخصية دون أي زيادة في التعرفة أو دون الإلتزام بأي عقود.

وبقيمة تبدأ من 10 ريال عُماني فقط (بدون ضريبة القيمة المضافة)، يمكن لعملاء باقات شهري بلا توقف الحصول على ما يصل إلى 40 جيجابايت من البيانات لاستخدامها محليا وفي ودول مجلس التعاون الخليجي، وبيانات مجانية لمدة 12 شهر تصل إلى 10 جيجابايت، وما يصل إلى 5 جيجابايت للتجوال في العالم. وعند استخدام العملاء لجميع البيانات المخصصة للاستخدام محليا ستنخفض السرعة إلى 512 كيلوبت/ثانية ولن يترتب على العميل دفع أي رسوم إضافية. 

هذا وتتوفر باقات شهري ’عُماننا‘ بقيمة تبدأ من 25 ريال عماني شهرياً (بدون ضريبة القيمة المضافة) وتوفر للعملاء بيانات محلية ولدول مجلس التعاون تصل إلى 2 تيرابايت وبيانات مجانية تصل إلى 30 جيجابايت، وبيانات تجوال العالم تصل إلى 50 جيجابايت. ولا تقتصر المزايا على ذلك فحسب بل وتأتي باقات شهري عماننا مع  اشتراك مجاني في تطبيق البث STARZPLAY.

ويمكن الاشتراك في إحدى باقات شهري عبر تطبيق Ooredoo الرقمي، أو متجر الشركة الإلكتروني أو عبر زيارة إحدى صالاتها الموزعة في مختلف أنحاء سلطنة عُمان.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن سعداء الحظ من عملائها الفائزين في ثاني سحوبات عرض ’منزلي‘ لباقات الإنترنت المنزلي. حيث تضمنت


مزودي الخدمة

فازت Ooredoo بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024م‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


قامت Ooredoo وشركة تميمة ديجيتال ش.م.م، إحدى الشركات الرقمية التي تدير السوق الإلكتروني Bawwana.om، بتوقيع مذكرة تفاهم بهدف إنشاء سوق إلكتروني للشركات والعملاء التجاريين.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay