اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تتعاون " Dell Technologies " لتوفير محفظة شاملة من خدمات الأمن السيبراني للمؤسسات في دولة الإمارات

نشر 2023-11-21 - 07:44 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تتعاون

موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع " Dell Technologies "، الرائدة في مجال التكنولوجيا، تتمحور حول تعزيز أوجه التعاون بين الجانبين لتوفير محفظة متكاملة من خدمات وحلول أمن المعلومات للعملاء في الإمارات العربية المتحدة. وتهدف الشركتان إلى تسخير الخبرات المتخصصة والقدرات الواسعة التي يتمتع بها كل منهما لمساعدة العملاء على مواكبة متطلبات الأمن السيبراني وإدارة العمليات اليومية لأمن المعلومات على نحو أكثر فعالية.

وتمتلك "Dell Technologies" ودو رؤية مشتركة تتمثل في تقديم خدمات مبتكرة مصممة لتعزيز الأمن السيبراني للمؤسسات في دولة الإمارات. ومن خلال توحيد خبراتهما ومواردهما، تهدف الشركتان إلى تطوير استراتيجية مشتركة لتوفير أحدث خدمات وحلول أمن المعلومات للعملاء في القطاعبن العام والخاص بدولة الإمارات العربية المتحدة. وستركز هذه الاستراتيجية على تطوير الخدمات التي تلبي متطلبات الأمن السيبراني في سوق دولة الإمارات، وتمكّن العملاء من تبني حلول الأمن السيبراني كخدمة.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "في ظل التطورات التي يشهدها عالمنا الرقمي، من المهم للغاية التأكد من حصول الشركات والمؤسسات عبر القطاعين العام والخاص على خدمات شاملة وموثوقة في مجال الأمن السيبراني. ويسعدنا أن نتعاون مع شركة "Dell Technologies" لتوفير أحدث حلول وتقنيات أمن المعلومات لعملائنا، ودعم رحلاتهم للتحول الرقمي". 

وستوفر دو "Dell Technologies " في إطار هذه الشراكة مجموعة من الخدمات والحلول، بما في ذلك استشارات الأمن السيبراني، وخدمات مُدارة في مجال الكشف عن الحوادث والاستجابة لها، إضافة إلى حلول التعافي من الحوادث، وغيرها من الخدمات والحلول.

وبدوره قال وليد يحيى، المدير العام لشركة "Dell Technologies " في دولة الإمارات: "نؤمن بأن هذا التعاون مع شركة دو سيؤثر إيجاباً وبشكل كبير ملموس في مشهد الأمن السيبراني في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسنعمل من خلال تقديم خبراتنا وحلولنا المشتركة على تمكين المؤسسات من حماية أصولها الرقمية، وتخفيف المخاطر، ودعم رحلة تحولها في مجال الأمن السيبراني".

ويمثل هذا التعاون إنجازاً هاماً لكل من دو و""Dell Technologies"، حيث تلتزم الشركتان بتوفير خدمات وحلول شاملة ومتطورة في مجال الأمن السيبراني لتوفير مستوى معزز من الحماية ضد التهديدات الإلكترونية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، اليوم، عن تحقيقها إنجازاً لافتاً في مسار تطوير


مزودي الخدمة

وقّعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اتفاقية شراكة مع "إنتل سات"، أحد أكبر مزودي الخدمات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


حلّت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في المرتبة السابعة ضمن التصنيف السنوي لأفضل 10 محطات مستقلة للبث الفضائي على مستوى العالم خلال العام 2023، والذي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay