اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


stc تختتم حملتها التوعوية لشهر نوفمبر حول صحة الرجل تحت مظلة "لاننا نهتم"

نشر 2023-11-30 - 09:36 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • stc تختتم حملتها التوعوية لشهر نوفمبر حول صحة الرجل تحت مظلة

موبايلك - اختتمت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، حملتها التوعوية بسرطان البروستاتا تحت شعار “صحتك غالية حافظ عليها” تماشيًا مع الشهر العالمي للتوعية بصحة الرجال. وتأتي الحملة والتي تم اطلاقها تحت مظلة "لاننا نهتم" كمبادرة سنوية تنظمها  stc، بما يتماشى مع الأهداف الأساسية لدعم الصحة ضمن إطار المسؤولية المجتمعية المستدام.

وتهدف هذه المبادرة المتعددة الأوجه إلى نشر الوعي حول سرطان البروستاتا مع التأكيد على أهمية إجراء فحوصات منتظمة للكشف عن المرض في مرحلة مبكرة. تأتي هذه المبادرة كجزء من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي تتبعها stc، حيث تعد الصحة من الركائز الاساسية في اجندتها المجتمعية، مما يدل على التزام الشركة الثابت بتعزيز المعايير والثقافة الصحية ضمن عائلة stc وعبر المجتمع ككل.

ونظمت stc تحديًا في ونتر وندرلاند الكويت بالتعاون مع Flare Fitness بحضور السيد احمد النويبت مدير العلاقات العامة و التواصل الاجتماعي في stc و عدد من مدربي نادي Flare Fitness، حيث حصل الفائزون في المسابقة على العديد من الهدايا المتنوعة، فضلاً عن مشاركتهم في مبادرة ساعدت في تثقيف الجمهور حول سرطان البروستاتا. وأكدت الشركة أن برنامج المسؤولية المجتمعية المستدام و المتنوع يهدف إلى إحداث تأثير إيجابي على المجتمع، وأن هذه الحملة، بالإضافة إلى الحملات الأخرى التي تم تنظيمها في هذا الاطار، هي تاكيد عل حرص  stc في المساهمة بشكل ايجابي و مستدام على صحة المجتمع.

وأعربت stc عن امتنانها و شكرها ل Flare Fitness على تعاونهم و دعمهم المستمر من خلال الشراكة الاستراتيجية في العديد من فعاليات stc  والتي ساهمت في جعل حملة التوعية بسرطان البروستاتا تحقق نجاحًا باهرًا. هذا وتعكس هذه الجهود المتواصلة لدعم وتوعية المجتمع عبر المبادرات المختلفة التزام stc الدائم بمسؤوليتها نحو المجتمع وسعيها المستمر لنشر تأثير إيجابي بين أفراده، مما يعزز دورها كشركة رائدة في المبادرات الموجهة نحو المجتمع.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار رؤيتها لتمكين التحول الرقمي في الكويت ودعم رؤية الكويت 2035, وقعت شركة الاتصالات الكويتية stc ، الرائدة


مزودي الخدمة

تشارك stc tv في تعزيز نمو قطاع الرياضات الإلكترونية في المملكة من خلال دعم بطولة كأس العالم للرياضات


مزودي الخدمة

قامت مجموعة ,stc ممكن التحول الرقمي, ولأول مرة بتمكين نظام عمليات تقنية في شبكتها باستخدام حلول الذكاء

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


زار معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله السواحة صباح اليوم الاثنين المقر الرئيسي لمجموعة stc في مدينة الرياض مقدما معاليه التهنئة بمناسبة عيد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay