اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مجموعة stc توقع مذكرة تفاهم حول المحتوى الثقافي المحلي مع "مرواس"

نشر 2023-12-28 - 07:49 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • مجموعة stc توقع مذكرة تفاهم حول المحتوى الثقافي المحلي مع

موبايلك - وقعت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي، مذكرة تفاهم مع شركة مرواس للإنتاج المرئي والمسموع؛ لتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات التعليم وصناعة المحتوى والإنتاج الموسيقي. وتهدف المذكرة إلى تعزيز ثقافة الهوية السمعية السعودية، إلى جانب تطوير المهارات المحلية في الفنون والموسيقية والأداء الصوتي وصناعة المحتوى المسموع. وجرت مراسم التوقيع في المقر الرئيسي لمجموعة stc بالرياض، وذلك بحضور محمد بن راشد أبا الخيل، نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات المؤسساتية للمجموعة، وندى التويجري، الرئيس التنفيذي لشركة مرواس. 

وتتضمن مذكرة التفاهم التعاون في صناعة المحتوى المسموع كالبرامج والمدونات الصوتية (البودكاست)، وإطلاق الحملات التوعوية لصناع الفنون الموسيقية، إلى جانب تعزيز ثقافة الملكية الفكرية للمحتوى. ويشمل نطاق العمل بين الطرفين المجالات التعليمية من خلال التعاون بين أكاديمية stc ومرواس، إلى جانب قيام شركة مرواس بتطوير وتصميم وإنتاج المواد الصوتية والمقطوعات الموسيقية الخاصة بتعزيز الهوية السمعية لمجموعة stc. 

بهذه المناسبة قال أبا الخيل: "تأتي هذه الاتفاقية الثنائية في إطار اهتمام مجموعة stc بتوسيع مجالات التمكين الرقمي للمنتج الثقافي السعودي عبر الاستفادة من القدرات الرقمية الهائلة للمجموعة وطاقاتها. ويواكب ذلك سعي المجموعة إلى تعميق آفاق التعاون مع الشركات والمؤسسات الوطنية في المجال الثقافي من أجل تعزيز الاعتماد على المحتوى المحلي، إضافة إلى تعزيز ظهور الهوية السعودية بشكل أكبر عبر قنوات التواصل للمجموعة."

من جانبها أشارت التويجري لأهمية الإتفاقية بقولها: "يفتح التعاون مع مجموعة stc نافذة كبيرة للتمكين الرقمي للمنتج الثقافي السعودي بجميع أنواعه. وسنعمل في مرواس على تنويع المحتوى المسموع بأفكار خلاقة مع فسح المجال أمام المواهب السعودية بشكل أكبر، إلى جانب توظيف الابتكار فيما يخص الهوية السمعية لمجموعة stc. إننا متفائلون بهذه الشراكة، وقد وجدنا اهتماماً من المجموعة بدعم الثقافة السعودية واعتبارها أحد أهم مصادر المحتوى المحلي."

يشار إلى أن هذه الاتفاقية جاءت استمراراً لاستثمار مجموعة stc في مجال المحتوى المحلي، وتمكينها للمواهب السعودية في صناعة المحتوى، مما يعكس دور المجموعة في تقديمها لمنتجات وخدمات مبتكرة ودعمها للمشاريع الواعدة، مما يساهم في إثراء حياة المجتمع. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay