اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تطلق باقات ’هلا+‘ الجديدة وعدداً من باقات مُسبق ذات القيمة المضافة

نشر 2024-02-20 - 11:57 بتوقيت جرينتش


  • Ooredoo تطلق باقات ’هلا+‘ الجديدة وعدداً من باقات مُسبق ذات القيمة المضافة

موبايلك - أطلقت Ooredoo باقات ’هلا+‘ المحدثة لتتيح للعملاء الفرصة للبقاء على اتصال دائم بأحبائهم في سلطنة عُمان وخارجها دون تكلفة إضافية. وتتضمن الباقات مسبقة الدفع في حلتها الجديدة إمكانية ترحيل البيانات المتبقية للشهر التالي ضمن باقات الأربعة أسابيع مما يمكن العملاء من الاستمتاع بجميع بياناتهم، إضافة إلى ميزة ’تجول كأنك في عمان‘ عند تجوالهم في دول مجلس التعاون الخليجي بشرط اشتراكهم في باقة 10 ريال عُماني أو الباقات الأكبر منها. وتقدم ’هلا+‘ دقائق أكثر للمكالمات المحلية ووصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بما في ذلك يوتيوب وسناب شات وإنستغرام وواتساب و X وفيسبوك.

وأصبح بإمكان العملاء الجدد والحاليين الاختيار من بين تشكيلة من باقات ’هلا+‘ التي تسري لمدة 4 أسابيع سواء كانوا يتطلعون إلى الحصول على باقة قيّمة تضم بيانات أكبر أو أقل. وتتوفر الباقات بقيمة تتراوح بين 4 و25 ريال عماني وتتضمن دقائق مكالمات محلية بلا توقف وبيانات تصل إلى 75 جيجابايت. ولا تقتصر المزايا على ذلك فحسب، بل ويمكن للمشتركين في الباقات ترحيل بياناتهم غير المستخدمة إلى الشهر التالي، واستخدام البيانات والدقائق المحلية خلال التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي بشرط التزامهم بالشروط المحددة للخدمة.

هذا، وفي إطار حرصها المتواصل على تلبية متطلبات عملائها من مختلف الفئات، توفر Ooredoo باقات ’هلا+‘ للراغبين في الاستمتاع بمزايا متعددة دون الالتزام بعقود طويلة المدى. وتم تصميم باقات مسبق الدفع من Ooredoo لضمان حصول العملاء على مزيج من البيانات والمكالمات الصوتية وبيانات مواقع التواصل الاجتماعي وجميعها مدعومة بشبكة الشركة الموثوقة مما يتيح لهم البقاء على اتصال في مختلف الأوقات.

وللاشتراك في إحدى باقات ’هلا+‘، يمكن للعملاء استخدام تطبيق Ooredoo الرقمي أو طلب الرمز *555#. وبالنسبة للعملاء الجدد، بإمكانهم زيارة إحدى صالات الشركة الموزعة في مختلف أرجاء سلطنة عُمان أو تنزيل تطبيق Ooredoo الرقمي أو زيارة المتجر الإلكتروني eShop على الرابط 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay