x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تسعى لـتأسيس علاقة استراتيجية مع جمعية وكلاء الملاحة

نشر 2011-05-04 - 03:32 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



احتفلت جمعية وكلاء الملاحة في دبي بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها بالتعاون مع دو حيث عقدت الجمعية عشاءً احتفاليا بهذه المناسبة في فندق ميدان بدبي مؤخراً. وجاءت رعاية دو للحفل خطوة أولى على طريق العلاقة الاستراتيجية بينهما. واعرب فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو عن تمنياته بالتوفيق وتحقيق المزيد من النجاح للجمعية.

وقال: نُدرك حاجة المؤسسات إلى سعات أكبر من خدمات البيانات لتلبية متطلبات تطبيقات أعمالهم واتصالهم مع شركائهم حول العالم ولايقل عن ذلك أهمية بقاء موظفي المؤسسات على اتصال بالانترنت أثناء تنقلهم. وأردنا بهذه المناسبة أن نُؤكد التزامنا بتزويد قطاع الملاحة في الإمارات بحلول اتصال تمكنهم من تحقيق أهدافهم وذلك يشمل مجموعة واسعة من خدمات الاتصال عن بعد لتلبية الاحتياجات العالمية لقطاع الأعمال البحرية.وشكر سعدي الريس رئيس جمعية وكلاء الشحن في دبي دو على مبادرتها. وقال: باعتبارنا جمعية أهلية غير ربحية فإننا نقدم خدمات تساعد في تطوير قطاع الملاحة في دبي ونحن باهتمامها بجمعيتنا والتزامها تجاهنا الأمر الذي يمكننا من تحقيق أهدافنا ونحن نتطلع إلى أن تمتد هذه العلاقة الاستراتيجية بيننا إلى سنوات قادمة.

وتعتمد المؤسسات على الاتصال بشكل لا يمكن الاستغناء عنه سواء كان ذلك المكالمات الهاتفية أو تبادل البيانات أو الاتصالات المعتمدة على بروتوكول الإنترنت. وتلبية لهذه الاحتياجات الملحّة توفر دو مجموعة واسعة من حلول الاتصال عن بعد وتتضمن الاتصال عبر الهواتف المتحركة والخطوط الثابتة والأقمار الصناعية والاتصال عبر الميكروويف مع مجموعة شاملة من الخدمات المُدارة. ولابُدَ من الإشارة إلى أن خمس مؤسسات من أصل عشر مؤسسات رائدة في قطاع النقل تعتمد على باقة الاشتراك الممتاز للمؤسسات من دو وأصبح لدى دو أكثر من 25 ألف عميل من عملاء المؤسسات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إنجاز جديد يضاف إلى سجله الحافل من الجوائز ويعزز مكانته كمركز إقليمي رائد في مجال حلول الاتصال العالمية


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفير تجربة اتصالات رقمية سلسة لعملاء الدفع المسبق


مزودي الخدمة

تواصل دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، ترسيخ مكانتها كشركة وطنية رائدة في تعزيز النسيج

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


استضافت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أعمال الدورة الثانية للمؤتمر الدولي لمصادقة شبكات الجيل الخامس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019، تحت شعار






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay