x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

زين الكويت تطلع شركة AVEA التركية على تجربتها الرائعة في صناعة الاتصالات

نشر 2011-05-11 - 12:24 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت



استقبلت شركة زين الكويت في مقرها الرئيسي وفداً رسمياً من شركة  أفيا  ( AVEA ) للاتصالات، وذلك في إطار تعاونها مع الشركة التركية في مشاركة ومتابعة آخر التطورات في صناعة الاتصالات.

وذكرت زين التي تحتفظ بموقع الريادة في السوق الكويتية أن شركة  AVEA  واحدة من الشركات التي تبحث عن التفوق والنجاح في هذه الصناعة الحيوية، وهي تشارك شركة زين في أهدافها للوصول إلى حدود الابتكار والإبداع.

 

وعبرت الشركة عن سعادتها بهذه الزيارة ورحبت بالوفد التركي الذي أبدى إعجابه بتجربة زين الفريدة في صناعة الاتصالات، وذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها داخل الشركة.

 

وأشارت إلى أن العديد من مسؤولي زين ومن الشركة التركية شاركوا في نقاشات عديدة تمحور معظمها حول صناعة الاتصالات وثورة المعلومات، وقد تبادل الطرفان وجهات النظر حول أحدث الحلول والتطبيقات في تكنولوجيا المعلومات.

 

ومن ناحيته قال يعقوب خاجة  الرئيس التنفيذي للشؤون التكنولوجية في الشركة  لقد سعدنا بهذه الزيارة، وقد تبادلنا الحديث حول العديد من القضايا التي تواجه صناعة الاتصالات سواء في المنطقة أو في الأسواق العالمية.

 

وتابع خاجة بقوله  التطور المذهل لصناعة الاتصالات، والذي أخذت وتيرته في التسارع بشكل كبير في منطقة الشرق الأوسط على وجه الخصوص، أثبت أن هذه المنطقة بيئة خصبة لتطور صناعة الاتصالات ونقل المعلومات.

 

وكشف أن الوفد التركي اطلع على تجربة زين بصورة عامة وسجل إعجابه بمستوى الخدمات التي تقدمها زين، كما أبدى إعجابه بمستوى المعايير التي تتبعها الشركة في نموذجها التشغيلي وحرصها على اقتناء أحدث الأجهزة والأنظمة في تشغيل شبكاتها.

 

وأشار خاجة إلى أن زين استعرضت أمام الوفد التركي تجربتها الرائعة في كيفية رضا العميل، مشيراً إلى أن الشركة تعتبر هذه المسألة من أهم أولوياتها، بل هي الخط الرئيسي الذي ترسم عليه إستراتيجيتها التشغيلية.

 

ومن ناحيته عبر مستشار الشركة التركية ورئيس الوفد مورات ايرناي عن سعادته وقال  نجن سعداء بهذه الزيارة والتي سمحت لنا أن نتعرف على شركة عملاقة في قطاع الاتصالات بحجم شركة زين.

 

وأضاف بقوله  تجربة زين فريدة من نوعها، وهي تعتبر منهج عملي ومرجع مهم للشركات الراغبة في تحقيق النجاح، فما اطلعنا عليه مع مسئولي الشركة هنا في الكويت قدم لنا صورة رائعة لشركة تدفع خدماتها باستمرار نحو حدود التفوق والإبداع. 

 



الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كشفت مجموعة زين النقاب اليوم عن اختراق تكنولوجي جديد لمحفظة خدماتها الرقمية بإطلاق كيانها التشغيلي "Zain Drone"،


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين دعمها الاستراتيجي لثلاث مبادرات ناشئة ضمن برنامجها الابتكاري Zainiac، الذي يوفر مساحة إبداع


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الدفع المتنقل العالمية DOCOMO Digital عن إطلاق منصتها المتميزة للألعاب الإلكترونية www.zain.games/kw بالتعاون

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الكويت


أعلنت مجموعة زين عن دخولها في تعاون وجهد مشترك مع شركة "إرادة"، وهي حاضنة الأعمال التي تعمل بترخيص معتمد من الصندوق الوطني الكويتي لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay