x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الاتصالات السعودية ترعى الملتقى العربي للاتصالات والإنترنت

نشر 2011-06-05 - 12:56 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



 

في إطار إستراتيجيتها الرامية إلى دعم صناعة الاتصالات على مستوى المنطقة، رعت شركة الاتصالات السعودية الملتقى العربي للاتصالات والإنترنت المنعقد في بيروت خلال الفترة بين 2-3/6/2011، بمشاركة وزراء ومسئولي الاتصالات والمعلومات العربية وحشد من قادة الشركات والخبراء والمعنيين في القطاع.

 

وأوضح غسان حصباني الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في مجموعة الاتصالات السعودية إن "رعاية الاتصالات السعودية لهذا الملتقى جاءت من كون تقنية المعلومات تكتسب أهمية خاصة في منطقة الشرق الأوسط، وأضاف أن الاتصالات السعودية لعبت دوراً ريادياً في مجال تقنية المعلومات، وأولتها اهتماماً كبيراً ضمن أجندتها في عالم الاتصالات، بل وتميزت في هذا المجال بتقديم كل جديد لعملائها على مستوى العالم مما أهلها بأن تحتل الريادية والمقدمة بين شركات الاتصالات المنافسة على مستوى المنطقة.

 

هذا وقد تضمنت أجندة الملتقى التغيرات التي شهدها قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات فيما يتعلق بالحاجة المتزايدة لخدمات جديدة بما في ذلك تحليل تلك الحاجات وآفاق ونماذج الاستهلاك للإنترنت ومستخدمي الهاتف المتنقل على المستويات القاعدية، وقد ناقش أعضاء الملتقى طبيعة وفرص طرائق صناعة الاتصالات المعاصرة، وتحليل التطورات في المجالات التي تشهد تغيرات بما في ذلك مجال الاستثمار، وتطور النطاق العريض، ودور الجهات التنظيمية، وحاجات المستهلك الرقمي الحديث، والأمن الرقمي وقضايا أخرى مهمة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

 

الجدير بالذكر أن الاتصالات السعودية شاركت على هامش الملتقى بجناح استعرضت من خلاله استثماراتها الخارجية، حيث زار المعرض وزير الاتصالات اللبناني الدكتور شربل نحاس وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي بن سعيد عواض عسيري وعدد من الوزراء والمسئولين ورؤساء الشركات المشاركة بالملتقى.

 

 

 

 



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حققت شركة الاتصالات السعودية STC ممثلة بقطاع تقنية المعلومات جائزتي التميز والابتكار، والتي منحت من منظمي


مزودي الخدمة

واكبت شبكات شركة الاتصالات السعودية STC الزيادة المتوقعة والطلب على كافة الخدمات المقدمة لعملائها الكرام


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عن تأسيس صندوق رأس المال الجريء التقني STV بحجم استثمارات 500 مليون دولار

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC الدكتور خالد بن حسين البياري، خلال مشاركته بالمنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في البحر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay