x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

أمنية ترعى المؤتمر الثامن لاندماج وسائل الإعلام والاتصالات

نشر 2011-06-12 - 10:11 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



رعت شركة أُمنية المؤتمر الثامن لاندماج وسائل الإعلام والاتصالات، الذي انطلقت أعماله تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مدينة الحسن العلمية ورئيس الجمعية الملكية، وذلك يومي السادس والسابع من شهر حزيران الحالي 2011، وبحضور 500 شخصية من كبار مسؤولي وممثلي حوالي 150 شركة متخصصة في مجال الاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات، والإعلام، والموزعة على 23 دولة.

 

وهدف المؤتمر في دورته الثامنة إلى استعراض أبرز المستجدات في سوق الاتصالات والإعلام، وإلقاء الضوء على مرحلة ما بعد الاندماج التي قامت بين قطاعي الاتصالات والإعلام خلال السنوات القليلة الماضية، والتي أثرت بشكل مشترك وموحد على كافة جوانب العمل في القطاعين بما فيها أساليب العمل، والتي تميزت بتطورها السريع.

 

وقد قامت شركة أمنية بالمشاركة في عدد من فعاليات المؤتمر التي تضمنت جلسات نقاشية وحوارية؛ حيث استضافت إحدى الجلسات الرئيسة للمؤتمر، إيهاب حناوي، الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، للحديث حول واقع وآفاق تطور شبكات التطور طويل الأمد (LTE) المتنقلة عريضة النطاق في العالم العربي، وتسليط الضوء على أهمية تقنيات وتطبيقات الويب 2.0، وصناعة المحتوى، ودور المشغلين في إثراء هذه الصناعة وتطويرها والنهوض بها، إلى جانب بحث أهم التحديات في هذه الصناعة.

 

كذلك، فقد قدم أمجد فروقه، رئيس إدارة الجودة واستمرارية العمل وأمن المعلومات في أمنية، عرضاً تقديمياً حول أهم التقنيات الحالية، والمتمثلة في تقنية "الحوسبة السحابية Cloud Computing" وبرامجها، مبيناً أهم المخاوف والعراقيل التي قد تحول دون تطوير هذه التقنية وتحد من انتشار خدماتها. فيما شارك خالد الهدهد، رئيس العلاقات الحكومية والشؤون التنظيمية في أمنية، بإحدى الجلسات النقاشية، تناول فيها كافة الجوانب والمسائل المتعلقة بالكلف المفروضة على صناعة المحتوى، مشدداً على ضرورة العمل على زيادة نسب انتشار الإنترنت عريض النطاق، وإتاحته للمستهلكين لاستخدامه كيفما يشاؤون، إلى جانب التطرق إلى موضوع الاتصال بالإنترنت، موضحاً أنه لا أفضلية لأحد في الاتصال بالإنترنت وفقاً لمبدأ ومفهوم "Net Neutrality".

 

وفي تعليقٍ له على هذه الرعاية والمشاركة، أوضح حناوي بأن رعاية أمنية لهذا المؤتمر تجسد انتمائها للمستقبل والابتكار، كما تأتي في إطار حرص الشركة على المساهمة في تطوير صناعة الاتصالات والمحتوى، من خلال تكثيف الجهود لتوحيد التوجهات لإقامة صناعة قوية ذات تنافسية عالية، تتسم بالتطور والتجدد، بما يتماشى مع التغيرات والتحولات التي تطرأ على سلوكيات المستهلكين والتي قد تكون جذرية، مما يدفع المشغلين لتشكيل نماذج أعمال جديدة لمواكبة هذه التغيرات وتلبية الاحتياجات المتغيرة والمتنامية للمستهلكين. كما أكد على أهمية الابتكار والإبداع لتحقيق هذه التغيرات، وعلى الدور الفاعل الذي تلعبه شركات الاتصالات في تعزيز الابتكار كثقافة ونهج حياة، للاستفادة من مخرجاته في منتجات وخدمات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

ويذكر بأن أمنية كانت قد رعت وشاركت خلال السنوات الماضية في مؤتمر اندماج وسائل الإعلام والاتصالات، والذي يقام بتنظيم من مجموعة المرشدين العرب المتخصصة في الأبحاث التحليلية الإقليمية والتابعة لبنك الاستثمار العربي الأردني. 

 



الاردن أمنية

أمنية توفر للعملاء خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية من خلال إدارة مركزية متفوقة ، أفضل عروض ذات قيمة ، والتكنولوجيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بالتعاون مع شركة كاسبرسكي، المزود العالمي الرائد لتقنيات وخدمات أمن المعلومات، أطلقت شركة أمنية منتج Kaspersky


مزودي الخدمة

وقعت شركة أمنية إتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة وسيلة لحلول الاتصالات المتكاملة، سيتم بموجبها إعتمادها


مزودي الخدمة

قامت شركة أمنية برعاية المهرجان السنوي الثاني والثلاثين والذي نظمته مدرسة الجالية الدولية والذي يخصص ريعه

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أمنية


وقعت شركة أمنية للاتصالات إتفاقية شراكة وتعاون مع شركة "هواوي" العالمية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية وشبكات الإتصالات المتقدمة لإطلاق أول بوابة Portal للألعاب






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay