x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الوطنية موبايل فلسطين تطلق حملة خاصة بالمعتمرين الفلسطينيين

نشر 2011-06-19 - 12:28 بتوقيت جرينتش
فلسطين فلسطين



 

رام الله، 19 حزيران 2011: أطلقت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، من مقرها بمدينة رام الله، حملتها الجديدة الخاصة بالمعتمرين الفلسطينيين أثناء تواجدهم بفترة العمرة في المملكة العربية السعودية.

 

وتقدم الوطنية موبايل حملة العمرة لكافة مشتركيها بخصومات واسعة على أسعار الاتصال، والاستقبال أثناء التجوال، علما أنها مفعلة مسبقا لجميع مشتركي الدفع المسبق، ولا تشترط أي اشتراك شهري؛ لتتيح للمعتمرين فرصة التواصل مع أهلهم وأحبائهم بحرية وسهولة، وبأسعار منافسة جدا؛ وستستمر الحملة التي بدأت في منتصف الشهر الجاري، حتى 5/9/2011.

 

وكل ما يحتاجه المعتمر هو أن يختار شبكة موبايلي فور وصوله السعودية ليتجول عليها، وبذلك يصبح بإمكانه الاتصال على الأهل في فلسطين بـ1,99 شيقل للدقيقة، وباستطاعته أن يستقبل اتصالاتهم بـ0,85 شيقل للدقيقة، إضافة إلى أن تعرفة سعر الاتصال محليا على الشبكات السعودية هو 1,99 شيقل للدقيقة وإرسال رسالة قصيرة بـ0.85 شيقل، علما بأن كافة أسعار التجوال لا تخضع لضريبة القيمة المضافة وعليه فإن الأسعار سابقة الذكر هي كل ما سيدفعه المشترك.

 

وقال مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال السيد معتصم عتّيلي، لقد أطلقنا حملة المعتمرين، للأهمية الكبيرة التي توليها الوطنية موبايل لمشتركيها أثناء تجوالهم، خاصة أن السعودية هي من أكثر الوجهات حيوية بسبب أداء الفلسطينيين لمناسك العمرة على مدار السنة، وارتأينا في الوطنية موبايل إلى أن نقدم لمشتركينا أفضل العروض والخدمات لنجعل عملية تواصلهم مع أحبائهم وأهلهم في الوطن عملية سهلة ومريحة وبأقل التكاليف الممكنة.

 

 



فلسطين الوطنية فلسطين

في أيلول من عام 2006، تم إنشاء شركة الوطنية موبايل بعد حيازتها على رخصة المشغّل الثاني لخدمات الهاتف المتنقّل في فلسطين....



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين اليوم بالتعاون مع نادي الأسير الفلسطيني


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، باقة من الحملات والعروض بمناسبة وصولها


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين اليوم عن اختتام سلسلة دورات تدريبية ضمن

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الوطنية فلسطين


أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين اليوم خدمة الرسائل القصيرة على الفيس بوك "فيس بوك SMS" لأول مرة في فلسطين، حيث تمكن هذه الخدمة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay