x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

فيفا الكويت (VIVA) تخفض أسعار التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي

نشر 2011-06-23 - 12:30 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت



علن شركة الاتصالات الكويتية VIVAعن تخفيض أسعار التجوال الدولي للعملاء المسافرين إلى أي من دول مجلس التعاون الخليجي تماشياً مع توصية وزراء البريد و الاتصالات و تقنية المعلومات في دول مجلس التعاون الخليجي. والتي ستصبح سارية المفعول اعتباراً من الأول من يوليو 2011.

 

    وتعليقاً على على هذه التعديلات الجديدة، صرحت VIVAأنها تهدف دائماً إلى توفير الأفضل لزبائنها مع خدمات أكثر كفاءة، وأنها تعد العملاء بأن تواصل العمل لتقديم العروض الجديدة من خلال المنتجات الفريدة الأحدث والخدمات الممتازة الأنسب في الأسعار والتي سوف يستفيد منها جميع العملاء.

 

    وإضافة إلى الخدمات القائمة حالياً فيالتجوال معVIVA، سيتمكن العملاء الذين سيسافرون إلى أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي من استخدام كل الخدمات مع خفض تكاليف التجوال مع VIVA. مما سيمكن العملاء من إجراء واستقبال المكالمات المحلية والدولية، وكذلك إرسال واستقبال الرسائل الرسائل القصيرة، وتحويل المكالمات من أي رقم إلى رقم آخر، مع التنبيه إلى المكالمات عند إقفال الجهاز. ومع خدمة الانترنت علىالموبايل يمكن للعملاء مطالعة البريد الإلكتروني، وقراءة الأخبار، وإرسال واستقبال الرسائل متعددة الوسائط واستعمال جميع خدمات البيانات.وعندما يتم تشغيل الهواتف النقالة، سوف تجد تلقائياً المشغل ويمكن للعملاء البدء في استخدام أجهزتهم على الفور.

 

وتشجع الشركة جميع العملاء على اغتنام الفرصة للاستمتاع بشبكة VIVAالواسعة من الشركاء الدوليين خلال سفرهم والبقاء على اتصال دائم مع العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء. ويمكن للعملاء إجراء واستقبال المكالمات والرسائل النصية القصيرة SMSواستخدام أي من خدمات VIVAفي ما يصل إلى 170 دولة مع أكثر من 400 شريك للتجوال الدولي.

 

    كما يمكن لعملاء VIVAأيضاً الذين يمتلكون أجهزة مع خدمات البيانات التمتع بخدمة التجوال مع أكثر من 215 مشغلاً في 115 بلداً يدعم خدمات البيانات ذات النطاق العريض.

 

    ولتفعيل خدمة التجوال ومعرفة مزيد من المعلومات حول الأسعار، يرجى زيارة أي من فروع VIVAالمتاحة أو زيارة موقعنا على www.viva.com.kw



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نموا في الكويت، عن نتائجها المالية لفترة الأشهر الـ


مزودي الخدمة

قامت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، بزيارة النادي الكويتي الرياضي للصمّ


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA ، مشغّل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن إطلاق خدمة كريستيانو رونالدوCR7

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


شهدت أسهم شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) ضغوطا بيعية في تعاملات جلسة البورصة امس، بعد موافقة هيئة أسواق المال على عرض الاستحواذ الاختياري المقدم من شركة الاتصالات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay