اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الاتصالات السعودية تشارك عملاءها إجازة الصيف في مدن الحكير الترفيهية بالمملكة

نشر 2011-06-25 - 11:17 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


الاتصالات السعودية تشارك عملاءها إجازة الصيف في مدن الحكير الترفيهية بالمملكة

ضمن جهود شركة الاتصالات السعودية المتواصلة لخدمة ورضا عملائها, وتزامناً مع الإجازة الصيفية وللعام الثاني على التوالي ، أطلقت الاتصالات السعودية حملة "قطاف والحكير الترفيهية" متيحه للعملاء الاستمتاع بعروض ترفيهية حصرية لعملاء برنامج قطافSTC تصل إلى 100% وذلك بالحصول على بطاقة قطاف الترفيهية باستخدام نقاط قطاف برصيد مضاعف بقيمة (200) ريال بحيث يمكن الحصول على هذه البطاقة من خلال أجهزة قسائم قطاف الإلكترونية مباشرة المتواجدة بجميع  فروع مدن الحكير الترفيهية ، كما يتم منح عملاء قطاف خصم إضافيا 20% عند إعادة الشحن ليستمتع العملاء وعائلاتهم بأسعد الأوقات وقضاء أجمل اللحظات.

 

 

وضح ذلك المهندس / مزيد بن ناصر الحربي نائب الرئيس لوحدة خدمات القطاع السكني بالاتصالات السعودية, مبينا أن الشركة حرصت على اطلاق الحملة مع بدء موسم الصيف و لمدة شهر ، لتجعل من الصيف متعة ترفيهية وترويجية لجميع الفئات العمرية من عملاء "قطاف STC". وذكر الحربي أن الحملة تغطي كافة مواقع مجموعة الحكير للسياحة والتنمية في 11 مدينة من مدن المملكة، تتضمن العديد من عناصر الترفيه الأسري المتمثل في برامج رياضية وثقافية وترويحية، وألعاب للتسلية الهادفة والترفيه الآمن، لإضفاء جو ممتع ومشوق من المرح والمغامرة لعملاء البرنامج.

 

من جهة أخرى رحب الاستاذ/ ماجد بن عبد المحسن الحكير الرئيس التنفيذي لمجموعة الحكير للسياحة والتنمية بالحملة مع برنامج قطاف، معتبرا أنه أفضل برامج الولاء والوفاء في المنطقة، منوهاً بالنجاح الكبير الذي حققته الحملة منذ تطبيقها في العاميين الماضيين والتي أسهمت في تحقيق رضا العملاء للاتصالات السعودية ومجموعة الحكير, مؤكدا اعتزازهم بالشراكة مع STC وسعيهم إلى توثيق هذه الشراكة بما يحقق ويلبي طموح عملائهما ويقدم خدمات متميزة لهما باعتبار أن الاستثمار في العملاء استثمار ناجح بكل المقاييس.

 

يذكر أنه يمكن لعملاء برنامج قطاف الحصول على الرقم السري لقسائم قطاف الإلكترونية من خلال إرسال رسالة بالرمز 1666 إلى 902.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة المزودة لخدمات الاتصالات،ومن أكبر الشركات من حيث أعداد الموظفين


مزودي الخدمة

حصدت stc مجموعة من الجوائز في حفل توزيع "جوائز Effie 2021 الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، حيث قدمت إجابات بشكلٍ مُبدع


مزودي الخدمة

أعلن برنامج دعم رواد الأعمال inspireU التابع لمجموعة stc عن المشاريع العشرة المحتضنة في المرحلة النهائية من

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


وقعت stc وشركة أريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، مذكرة تفاهم للعمل معا على مبادرات مستدامة لتشغيل الشبكات باستخدام الطاقة المتجددة. وتركز هذه الشراكة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay