x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

وظائف العمانيين الموهوبين تلمع في النورس

نشر 2011-06-25 - 11:24 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



علنت النورس عن إجراء ترقيات وتعيينات جديدة تماشيا مع مهمتها التي تطمح لأن تكون الإختيار الأول كمنشأة يفضل العمل بها في السلطنة.

 

يأتي ذلك من خلال ترقية نخبة من الموظفين العمانيين لشغل مناصب في الإدارة العليا حيث تمت مؤخرا ترقية الفاضل/ كميل بن باقر الموسوي ليشغل منصب مدير الموارد البشرية، وتعيين الفاضل/ حسين بن محمد اللواتي ليشغل منصب مديرعام المبيعات.

 

وفي الوقت ذاته عين الفاضل/ أحمد بن محمد بن أحمد الحميدي(مدير علاقات المستثمرين بالنورس) عضوا في مجلس إدارة سوق مسقط للأوراق المالية ممثلا عن الشركات المساهمة المدرجة في السوق.

 

15 عاما من الخبرة في مجال الاتصالات وفي مجال النفط والغاز كانت كافية لأن تجعل من حسين بن محمد اللواتي أن ينظم للنورس في العام 2004 وان يشغل أعلى المناصب في الشركة المفضلة لدى العملاء، حيث تعين بوظيفة مدير الحسابات التجارية منذ البداية وذلك قبل أن يتم ترقيته ليصبح رئيس القسم ومع إصراره وعزيمته انتقل ليصبح رئيسا لوحدة المبيعات، ونظرا لثباته وعزيمته وحسن تعاونه مع عملاء النورس وعزمه القوي ليكون النجاح حليفه فإنه الآن يرأس وحدة المبيعات.

 

الجدير بالذكر أن حسين اللواتي مدرب مؤهل في البرمجة العصبية اللغوية ، وحاصل على الدبلوم التنفيذي في القيادة واستراتيجيات الادارة، ويتابع مشواره حاليا للحصول على مؤهل مدير تنفيذي معتمد من معهد الادارة التنفيذية في المملكة المتحدة.

 

والحديث يطول عندما نأتي للحديث عن كميل الموسوي، فقد استقبلته النورس بخبرة 13 عاما في مجالات متعددة ومختلفة، فهو ذو خبرة في مجال البيع بالتجزئة والعمليات والشؤون المالية وخدمة العملاء وأخيرا في الموارد البشرية، الأمر الذي خوله لأن يكون مدير الموارد البشرية في النورس.

 

وبالإضافة إلى أنه أحد أفراد عائلة النورس فهو أحد الأعضاء الفعاليين في معهد تشارتر للأفراد والتنمية(CIPD) وكذلك في منتدى الموارد البشرية بدول مجلس التعاون الخليجي

 

أما أحمد الحميدي-مدير علاقات المستثمرين حاليا- فلديه خبرة تزيد عن 14 عاما عمل خلالها بجد واجتهاد وبعزيمة وإصرار كمدير دائرة تسهيلات الاستثمار في الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات، بالإضافة إلى شغله منصب مدير دائرة الرقابة على عمليات التداول في سوق مسقط للأوراق المالية، وكذلك كان محاضر زائر في كلية التجارة والاقتصاد في جامعة السلطان قابوس.

 

وكجزء من عائلة النورس تهتم النورس بكوادرها، حيث تسعى باستمرار إلى ترقية الكوادر الوطنية الموهوبة والذين هم جزء من العائلة التي تهتم بتقديم أفضل الخدمات لعملائها الأعزاء، ومن خلال التخطيط الناجح والتوجيه المستمر والاستثمار من أجل التطوير كان للنورس القدرة على النمو بطريقة احترافية ملحوظة.

 

توفر النورس لموظفيها البرامج التدريبة داخل السلطنة وخارجها ، وباستخدام الانترنت يمكن لموظفي النورس الدخول إلى العديد من البرامج التدريبية والتي من شأنها أن تطور قدراتهم ومهاراتهم وخبراتهم.

 

وكنتيجة مباشرة لكون النورس ضمن مجموعة شركات كيوتل المنتشرة في 17 دولة في جنوب شرق آسيا وفي الشرق الأوسط كان للنورس القدرة على تقديم مزايا إضافية لكوادرها من أجل الحصول على أفضل الفرص الوظيفية والتدريبية.

 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة رحلتها للمساهمة في تحقيق التحول الرقمي في السلطنة، عقدت Ooredoo مؤخراً اتفاقية مع شركة تك ماهندرا،


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo حملتها التوعوية على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة جميع الأفراد على مكافحة الاحتيال


مزودي الخدمة

مواصلةً تزويد عملائها بأفضل محتوى ترفيهي على مدار الساعة طوال شهر رمضان المُبارك، تقدم Ooredoo لعملائها ’خدمة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في ظل استمرار العالم في مواجهة الأثار المترتبة عن الجائحة والتي جعلته أكثر اعتماداً على الإنترنت، تواصل Ooredoo جهودها لتوعوية الآباء في أنحاء السلطنة ومساعدتهم في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay