اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عملاء دو يستمتعون بخصم 30% عند اتصالهم بالإمارات أثناء سفرهم خارج الدولة هذا الصيف

نشر 2011-06-27 - 11:13 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


عملاء دو يستمتعون بخصم 30% عند اتصالهم بالإمارات أثناء سفرهم خارج الدولة هذا الصيف

استقبلت دو موسم العطلات والسفر في الإمارات بإطلاق عرض مميز لخدمات التجوال، وأعلنت عن عرض (مكافآت الصيف للمسافرين) لعملائها الذي يجعل بقاءهم على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم في دولة الإمارات العربية المتحدة أقل كلفة أثناء سفرهم في الخارج باستخدام خطوط دو.

 

وأوضحت دو إن العرض الجديد يتيح لعملائها الاتصال بأي رقم في الإمارات بتعرفة مخفضة أثناء سفرهم إلى العديد من الوجهات مثل كندا، والولايات المتحدة الأمريكية، وأستراليا، بالإضافة إلى العديد من الدول الأوربية مثل فرنسا وألمانيا. ويستمر عرض "مكافآت الصيف للمسافرين" حتى 26 أغسطس 2011، وسيتمكن كافة عُملاء دو من تحقيق توفير كبير يبلغ 30% من كلفة جميع المكالمات التي يجرونها إلى أي رقم هاتفي في الإمارات عبر خط الهاتف المتحرِك الخاص بهم من دو.

 

إن هذا العرض الجديد متاح لجميع عملاء دو، ويمكن تفعيله مجاناً بإرسال كلمة "summer" في رسالة نصية قصيرة SMS إلى الرقم 9831 ، وبإمكان كل عملاء دو الاشتراك بهذا العرض الجديد قبل سفرهم أو حتى بعد وصولهم إلى وجهتهم.

 

وقال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "نُدرك ما يحتاجه عُملاؤنا خلال موسم العطلات ولذا نحرص على تقديم أفضل خدمات التجوال وبأنسب الأسعار، واليوم وعبر عرض "مكافآت الصيف للمسافرين" فإن الاتصال بالإمارات أثناء العطلة الصيفية أصبح أكثر توفيراً، وذلك بفضل التخفيض الكبير الذي وصل إلى 30%. أردنا أن نُهدي هذا العرض المبتكر لعُملائنا ليستمتعوا بسفرهم والتوفير في الوقت ذاته، فرضى عُملائنا يعتبر قمة أولوياتنا".

 

ويجدر بالذكر إن العرض يشمل أبرز وجهات السفر المفضلة لسكان الإمارات خلال فصل الصيف، واختتم فريدوني: "نعتز في دو بأن نقدم لعملائنا مكافآت مجزية، لنكون مشغل خدمات الاتصال المفضَل لديهم الذي يقدم عروضاً غير مسبوقة على خدمات التجوال الدولي".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أن ضيوف "عين دبي"، عجلة المُشاهدة الأعلى والأكبر من


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن أحدث إنجازاتها على صعيد أداء شبكة الهاتف المتحرك


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مشاركتها في الدورة العشرين من معرض الإمارات للوظائف

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


حصدت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، جائزة "أفضل بيئة عمل مرنة" للعام 2020 خلال فعاليات النسخة التاسعة من حفل توزيع جوائز الخليج للموارد البشرية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay