اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الاتصالات السعودية تضم فيدكس لشركاء برنامج قطاف

نشر 2011-06-29 - 12:02 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


الاتصالات السعودية تضم فيدكس لشركاء برنامج قطاف

ضمن ريادتها لتوفير خيارات متعددة من الخدمات المتنوعة لعملاء برنامج  قطاف، أعلنت الاتصالات السعودية عن توقيع اتفاقية انضمام شركة فيدكس (FedEx) لخدمات الشحن السريع، لشركاء برنامج قطاف. 

ويأتي توقيع اتفاقية الشراكة مع فيدكس  انطلاقاً من حرص الشركة على تغطية جميع الأنشطة التي يحتاج إليها عملاء قطاف لإتاحة الفرصة لهم لاختيار ما يناسبهم ويتوائم مع احتياجاتهم اليومية من الخدمات المختلفة التي يقدمها شركاء النجاح، كون أن  الشراكة مع فيدكس  ستحقق أهدافها وتنعكس إيجاباً على عملاء قطاف كونها تلبي رغبات الكثيرين منهم في نقل بضائعهم وشحن أمتعتهم ورسائلهم إلى أية وجهة يودونها سواء داخل المملكة أو خارجها مجاناً، وأهمية استفادة جميع العملاء من شريك قطاف الجديد كأحد أبرز وأفضل شركات النقل والشحن في العالم.

يذكر أن برنامج قطاف استطاع خلال فترة وجيزة احتلال مكانة متقدمة على خارطة برامج الولاء كأكبر وأشهر برنامج ولاء على مستوى المنطقة، من حيث العملاء الذين يقارب عددهم الـ20 مليون عميل، وشركاء النجاح الذين تجاوز عددهم الـ 34 شريكاً استراتيجياً حتى الآن يملكون أكثر من 150 من أشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية، ولهم أكثر من 3300 منفذ بيع تغطي جميع أنحاء المملكة والعالم وتوفر احتياجات العملاء في مختلف المجالات مثل: المواد الغذائية والملابس والعطور والأجهزة المنزلية والحاسبات الآلية وبرامج التقنية والصحف والبنوك والشحن والأثاث المنزلي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصدت stc مجموعة من الجوائز في حفل توزيع "جوائز Effie 2021 الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، حيث قدمت إجابات بشكلٍ مُبدع


مزودي الخدمة

أعلن برنامج دعم رواد الأعمال inspireU التابع لمجموعة stc عن المشاريع العشرة المحتضنة في المرحلة النهائية من


مزودي الخدمة

وقعت stc وشركة أريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، مذكرة تفاهم للعمل معا على مبادرات مستدامة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


حصلت شركة stcعلى شهادة الآيزو (ISO 22301:2019) لاعتماد نظام إدارة أزمات الاتصالات لاستمرارية ومرونة الأعمال. ويأتي هذا الإنجاز شاهدًا على التزام الشركة بالاستثمار لخدمة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay