اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


النورس ترعى مهرجان صلالة السياحي بأسلوبها المتميز

نشر 2011-07-03 - 01:49 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


النورس ترعى مهرجان صلالة السياحي بأسلوبها المتميز

وسط الأجواء الرائعة والبهجة بقدوم فصل الخريف يسر النورس أن ترعى مهرجان صلالة السياحي من جديد مع إضفاءها للمسات مستمدة من أسلوبها الفريد في التميز هذا العام. حيث ستكون الفرصة سانحة لزوار المهرجان وعملاء النورس على حد سواء للمشاركة في عدد من المفاجأت المعدة من قبل النورس بطرق مبتكرة ومميزة من أجل إبهاج جميع أفراد الأسرة.

 

وتدعوا النورس زوار المهرجان التفضل بزيارة الجناح الجديد والمتميز للإستفادة من العروض المقدمة، ومقارنة الأسعار الرائعة للباقات الترحيبية، كما تتيح الفرصة للزوار تجربة الكثير من منتجات وخدمات النورس داخل الجناح، الجدير بالذكر أن شركة الاتصالات المفضلة لدى العملاء في السلطنة جعلت للطفل العماني نصيب من المتعة والمرح في جناحها.  

 

وعن ذلك تحدث طارق بن هلال البرواني-رئيس الشؤون التجارية بالنورس- قائلا: " لقد أعددنا الكثير من المفاجآت والأنشطة المثيرة من أجل زوارنا الكرام". ويضيف البرواني: " إن النورس تفخر لدعمها مهرجان صلالة السياحي والذي يستعرض الجمال الخلاب لمحافظة ظفار، ونحن دائما نتطلع إلى لقاء عملائنا ومشاركتهم في هذا الحدث السنوي بطريقة مميزة ".

 

وسيكون عدد من موظفي النورس المحترفين على أتم استعداد ليقدموا شرحا وافيا للعملاء بأسلوب ودي وذلك طول فترة المهرجان، حيث سيكون باستطاعة عملاء النورس تجربة جهاز مودم الانترنت المنزلي لمعرفة كم هو سهل الاستخدام والإقتناء، كما يمكن للمشتركين في الخدمة الحصول على خط منزلي مجاني.

 

إضافة إلى كل ذلك يمكن لزوار جناح النورس في المهرجان الاستفادة من الكثير من المعلومات المقدمة عن برنامج النخبة، وهو برنامج لكسب النقاط يهدف إلى بناء علاقة طويلة الأمد بين النورس و عملائها، حيث صمم هذا البرنامج لمكافأة جميع عملاء النورس لاستخدامهم خدمات النورس، ويكسب كل عميل مجموعة من النقاط على أساس المدفوعات وإعادة الشحن يمكن له بعدها أن يستبدل مجموع النقاط بمكالمات أو رسائل نصية مجانية.

 

يمكن للعملاء الاستفسار وإبداء ملاحظاتهم حول خدمات ومنتجات النورس ، حيث أن عائلة النورس دائما ترحب بكل الملاحظات لحرصها على أن تكون قريبة من العملاء وكذلك لحرصها على أن تعايش تجربة العملاء الأفاضل.

يمكن الاعتماد على شركة النورس_ إحدى شركات مجموعة كيوتل_ ليكون لها حضور ممتع ومسلي في المهرجان وكذلك في كل أرجاء محافظة ظفار.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تقديرا لجهودها المبذولة في تحقيق التحول الرقمي، حصل مركز بيانات Ooredoo مؤخراً على جائزة ’كومكس التميز‘ عن فئة


مزودي الخدمة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة


مزودي الخدمة

مواصلةً ريادتها في توظيف أحدث التقنيات والحلول الرقمية، وقعت Ooredoo مؤخراً مع شركة ’تكنوتري‘ الفنلندية،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


احتفالاً بالعيد الوطني الحادي والخمسين المجيد، أعلنت Ooredoo عن مكافأة عملاء مسبق الدفع وشهري ببيانات مضاعفة مجاناً صالحة لمدة تصل إلى شهر وذلك ابتداءً من تاريخ 14






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay