x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

كيوتل تضيف منطقة أم الأفاعي إلى شبكة مراكزها لخدمة العملاء

نشر 2011-07-04 - 07:03 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



افتتحت كيوتل اليوم أحدث مركز من مراكزها والواقع في منطقة أم الأفاعي، وذلك عملاً ببرنامجها لتقديم خدمات الدعم لعملائها في مختلف مناطق قطر.

وقامت كيوتل بإدخال مجموعة من التحسينات والتحديثات على الخدمة المتوفرة في المركز ستسهم في تقديم أقوى مستويات الدعم لعملائها.

وقد صمم مركز كيوتل في أم الأفاعي لكي يكون مورداً متكاملاً للمجتمع المحلي، ويقدم المساعدة والدعم للمقيمين في المنطقة بوجود عدد من خدمات الاتصالات المتطورة.

وتطبق كيوتل برنامجاً متطوراً لافتتاح مراكز جديدة لخدمة العملاء في المناطق السكنية عبر مناطق قطر المختلفة، وذلك لوضع حلول جديدة تناسب مطالب الحياة اليومية أمام جميع أفراد الجمهور.

ويقول وليد السيد، رئيس العمليات في كيوتل: "نشعر بمنتهي الفخر لافتتاح مركزنا الجديد في أم الأفاعي، فقد قمنا بإحداث بعض التغييرات في المركز لخدمة عملائنا بشكل أفضل. فنحن نريد أن تصبح مراكز كيوتل في الدولة مقصداً يمكن للعملاء أن يتابعوا فيها أحدث التطورات التكنولوجية، والحصول على إجابات مباشرة حول أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديهم."

ويهدف تصميم كل مركز من مراكز كيوتل إلى أن يعكس وضع المجتمع الذي يخدمه، بحيث تطابق ديكورات المركز ميول العملاء في المناطق القريبة من منطقة أم الأفاعي.

ويضم مركز كيوتل قسم خاص لمساعدة ودعم العملاء بحيث يتمكن السكان المحليون من الحصول على مساعدة مباشرة في المسائل التكنولوجية.

كما يضم المركز أيضاً أجهزة دفع آلية، مع شبكة من أجهزة الخدمة الذاتية، ومنطقة لعرض أحدث الهواتف الذكية.

وباستطاعة الشركات العاملة في المنطقة أيضاً الحصول على الدعم في مركز كيوتل الجديد في أم الأفاعي بوجود خبراء في المركز جاهزون لتقديم المساعدة اللازمة فيما يتعلق بالشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

 



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت كل من إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) وOoredoo قطر عن تحقيق إنجاز جديد في مشروع تحديث الشبكات عبر استكمال


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo وAtos، الرائدة عالمياً في مجالات التحول الرقمي والأمن الإلكتروني، عن عقد اتفاقية شراكة لإطلاق حلول


مزودي الخدمة

أكدت مجموعة Ooredoo اليوم أنه تم إدراجها مرة أخرى في تقريرTelecoms 300 لعام 2019 الصادر عن وكالة Brand Finance، كواحدة من أفضل

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


‏‏أعلنت كل من‏‏ ‏‎Ooredoo‎‏، رائدة‏‏ ‏‏تعزيز الابتكارات‏‏ ‏‏الرقمية للأعمال‏‏ ‏‏في‏‏ ‏‏المنطقة،‏‏ ‏‏و‏‎Atos‎‏، الشركة‏‏ ‏‏العالمية‏‏






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay