x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

كيوتل تضيف منطقة أم الأفاعي إلى شبكة مراكزها لخدمة العملاء

نشر 2011-07-04 - 07:03 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



افتتحت كيوتل اليوم أحدث مركز من مراكزها والواقع في منطقة أم الأفاعي، وذلك عملاً ببرنامجها لتقديم خدمات الدعم لعملائها في مختلف مناطق قطر.

وقامت كيوتل بإدخال مجموعة من التحسينات والتحديثات على الخدمة المتوفرة في المركز ستسهم في تقديم أقوى مستويات الدعم لعملائها.

وقد صمم مركز كيوتل في أم الأفاعي لكي يكون مورداً متكاملاً للمجتمع المحلي، ويقدم المساعدة والدعم للمقيمين في المنطقة بوجود عدد من خدمات الاتصالات المتطورة.

وتطبق كيوتل برنامجاً متطوراً لافتتاح مراكز جديدة لخدمة العملاء في المناطق السكنية عبر مناطق قطر المختلفة، وذلك لوضع حلول جديدة تناسب مطالب الحياة اليومية أمام جميع أفراد الجمهور.

ويقول وليد السيد، رئيس العمليات في كيوتل: "نشعر بمنتهي الفخر لافتتاح مركزنا الجديد في أم الأفاعي، فقد قمنا بإحداث بعض التغييرات في المركز لخدمة عملائنا بشكل أفضل. فنحن نريد أن تصبح مراكز كيوتل في الدولة مقصداً يمكن للعملاء أن يتابعوا فيها أحدث التطورات التكنولوجية، والحصول على إجابات مباشرة حول أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديهم."

ويهدف تصميم كل مركز من مراكز كيوتل إلى أن يعكس وضع المجتمع الذي يخدمه، بحيث تطابق ديكورات المركز ميول العملاء في المناطق القريبة من منطقة أم الأفاعي.

ويضم مركز كيوتل قسم خاص لمساعدة ودعم العملاء بحيث يتمكن السكان المحليون من الحصول على مساعدة مباشرة في المسائل التكنولوجية.

كما يضم المركز أيضاً أجهزة دفع آلية، مع شبكة من أجهزة الخدمة الذاتية، ومنطقة لعرض أحدث الهواتف الذكية.

وباستطاعة الشركات العاملة في المنطقة أيضاً الحصول على الدعم في مركز كيوتل الجديد في أم الأفاعي بوجود خبراء في المركز جاهزون لتقديم المساعدة اللازمة فيما يتعلق بالشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

 



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أجرت Ooredoo بنجاح اختبارات على أحد أنظمة شبكات الجيل الخامس 5G التجريبية الأولى من نوعها، والتي تجعل قطر إحدى


مزودي الخدمة

حصلت Ooredoo هذا الأسبوع على جائزة مهمة تكريماً لجهود فريق إدارتها وذلك بحصولها على جائزة "أفضل فريق إدارة في


مزودي الخدمة

الحل الجديد لإدارة الإيرادات المهيأ للعمل بتقنية الحوسبة السحابية يمكّن شركات مجموعة Ooredoo من طرح عروض جديدة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


حصدت Ooredoo 21 جائزة من جوائز الأعمال الدولية International Business Awards وهي جوائز تمنح تكريماً لأداء الشركات والتعريف بالإنجازات والمساهمات الإيجابية، كما حصلت الشركة على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay