اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


النورس ترعى برنامج صيف الرياضة

نشر 2011-07-05 - 12:13 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


النورس ترعى برنامج صيف الرياضة

موبايلك - مسقط 5 يوليو 2011-  للمرة الثالثة ترعى النورس برنامج صيف الرياضة والذي تنظمة وزارة الشؤون الرياضية خلال فصل الصيف. تبدأ فعاليات البرنامج في 18يونيو ويستمر لمدة ثلاثة أشهر. 

الشركة المزودة للاتصالات والمفضلة لدى العملاء في السلطنة هي الراعي الرسمي لهذا البرنامج، الأمر الذي مكن أكثر من 60,000 طالبا وطالبة من الاستفادة من خلال المشاركة في المسابقات والألعاب والرياضات التعليمية والتدريبية خلال العام الماضي. 

يمكن للطلبة المشاركة في ما يقارب 37 لعبة رياضية والتي تتوفر في حوالي 350 مركز تدريبي موزعة في مختلف مناطق السلطنة. 

قال حسين بن محمد آل فاضل رئيس فريق برامج الرعاية: " انه من دواعي سرورنا أن تكون النورس الداعم الرسمي لبرنامج صيف الرياضة من أجل أن توفر فرص جيدة وممتعة للشباب خاصة لأن فترة الصيف هي أنسب وقت لتعلم رياضات جديدة أو لممارسة رياضتهم المفضلة، كما أن البرنامج هو فرصة جيدة للمحافظة على اللياقة البدنية".

وزودت النورس المدربيين في برنامج صيف الرياضة بزي صنع خصيصا من أجل البرنامج، حيث يحمل الزي شعارات البرنامج بالاضافة إلى شعار النورس المعروف. الجدير بالذكر أن المدربون سيتوزعون على الملاعب في مختلف مناطق السلطنة من أجل تقديم الدعم اللازم والارشاد والتدريب وتعليم المهارات الرياضية للطلبة المتوقع مشاركتهم في البرنامج.

وتفخر النورس بعلاقتها الوثيقة مع اثنين من أفضل وأشهر ممارسي الرياضة في السلطنة، حارس المرمى علي الحبسي العماني الوحيد الذي يلعب في الدوري الإنجليزي، بالاضافة إلى بطل الراليات أحمد الحارثي والذي واصل إعتلاء منصة التتويج في إنكلترا ، وكلاهما يعتبران فردا من أفراد عائلة النورس.

دعم النورس لبرنامج صيف الرياضة يتماشى مع قيم الشركة بالرعاية والاهتمام، حيث إعتمدت النورس استراتيجية طويلة الأجل لتقدم الدعم للمجتمع من خلال برنامج شامل للمسؤولية الاجتماعية ورعاية العديد من الفعاليات.

وتأتي قافلة النورس كأحد الالتزامات السنوية الكبرى للنورس والتي تنطلق كل عام في شهر رمضان المبارك، حيث يقطع طاقم القافلة آلاف الكيلومترات من أجل تقديم المساعدات والتبرعات للجمعيات الأهلية والأسر وكذلك من أجل قضاء بعض الوقت مع بعض أفراد المجتمع من ذوي الاحتياجات الخاصة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصدت Ooredoo مؤخراً جائزة ’أفضل شركة اتصالات‘ ضمن جوائز أفضل 100 شركة عالمية في 2021. وقد استند اختيار الشركة من قبل


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن قائمة الفائزين في بطولتها للألعاب الإلكترونية بعد أن قضوا أوقاتا مليئة بالمتعة والتحدي. حيث فاز


مزودي الخدمة

تقديرا لجهودها المبذولة في تحقيق التحول الرقمي، حصل مركز بيانات Ooredoo مؤخراً على جائزة ’كومكس التميز‘ عن فئة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة العمانية والتي تأتي تحت إشراف وزارة التنمية الاجتماعية،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay