اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أعضاء نادي النخبة بالنورس يحصلون على خصومات جديدة بمحافظتي مسقط وظفار

نشر 2011-07-10 - 12:31 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


أعضاء نادي النخبة بالنورس يحصلون على خصومات جديدة بمحافظتي مسقط وظفار

موبايلك - مسقط - يتمتع عملاء النورس المنضمين لنادي النخبة بالعديد من المزايا الفريدة، كما أصبح بإمكانهم الآن التمتع بالعديد من مزايا التخفيضات الجديدة بمحافظتي مسقط وظفار، مما يمكن العملاء الأعضاء في النادي الاستمتاع بالكثير من المزايا الإضافية والتي هي في تطور مستمر.

 

والإضافات الجديدة في قائمة المزايا لأعضاء نادي النخبة تتضمن تخفيضات في سلسلة من المحلات والمقاهي منها  سبورت كافيه والذي يقع في ولاية صلالة ومقهى وبراونيز ولديهم ثلاثة أفرع في مسقط وشاطئ القرم وصلالة وأبالا كافيه ومطعم هوت بوت آند جريلس بمجمع بريق الشاطئ وبوتيك مسقط للملابس والمنتجات الجلدية والاكسسوارات بمدينة السلطان قابوس ودريم كونس للمثلجات ومطعم بست برجر بمركز زاخر موول بالخوير وفي مركز مسقط سيتي سنتر يقدم مطعم جورميه برجر كتشن وجبات مختارة مجانا، هذا بالإضافة إلى خصومات عديدة بمنتجع صلالة ماريوت بولاية مرباط.

 

كما وسيحصل هواة ممارسة رياضة البولينج من عملائنا المنضمين لنادي النخبة على خصم وقدره 25% في صالة الماسة موول للبولينج، أما محل دكتور فيش لعلاج الأطراف في أحواض السمك بمجمع بريق الشاطئ فيقدم خصم يصل إلى 30% لأعضاء نادي النخبة من الفئة البلاتينية والذهبية.

 

لقد كانت النورس -الشركة المفضلة لدى العملاء- وماتزال أول شركة إتصالات في السلطنة تكافئ عملائها ونتشكرهم على استخدامهم لخدماتها عن طريق تقديم إمتيازات خاصة لهم وذلك من خلال نادي النخبة، حيث تقدم النورس ثلاث فئات للعضوية في هذا النادي الفئة الذهبية والفئة البلاتينية كلا حسب انفاقه الشهري على أن لا يقل الاستخدام الشهري عن 25 ريالا عمانيا.

 

وتتضمن ميزات عضوية نادي النخبة الذهبية والبلاتينية الحالية خدمة مساعدة الطريق AAA. تغني هذه الخدمة العملاء عن القلق في أي من طرقات وشوارع السلطنة والإمارات وقطر والسعودية والبحرين، إذ تشمل هذه الخدمة سحب ونقل السيارة، إعادة شحن لبطارية السيارة، تبديل الإطارات.

 

إن إنضمام العميل إلى نادي النخبة يجعل له الأسبقية في الرد عند اتصاله بمركز خدمة العملاء، بالاضافة إلى ذلك فإن عضويته تمكنه من الحصول على خدمة إيقاف المركبة مجانا في كافة مواقف السيارات التابعة لبلدية مسقط،، كما يتمتع أعضاء نادي النخبة  بكل سبل الراحة أثناء السفر حيث توفر لهم الشركة خدمات التوصيل من وإلى المطار في حدود مدينة مسقط. كما تقدم النورس لعملائها الأعضاء في نادي النخبة خدمة الاستقبال والترحيب في مطار مسقط الدولي، حيث بإمكانهم الدخول السهل إلى صالة الطيران العماني لرجال الأعمال حيث تضمن هذه الخدمة للعميل عدم الوقوف في طابورإتمام معاملات الوصول والجوازات، كل هذا من أجل أن تتميز النورس للإعراب عن تقديرها لعملائها الكرام.

 

وهناك العديد من المكافآت تضاف باستمرار للبرنامج. والجدير بالذكر أنه يمكن للعملاء الأفاضل معرفة العروض والخدمات الجديدة من خلال إرسال كلمة "خصومات" إلى الرقم 1500 أو عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للنورس www.nawras.om.

 

النورس – إحدى شركات مجموعة كيوتل- تسعى دائما لإيجاد أفضل الطرق لتعبر عن شكرها وعرفانها لعملائها الأعزاء، وتسعى لأن تقدم لهم تجربة مميزة لا مثيل لها في مجال الاتصالات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة إرساء معاييرٍ جديدة في تقنية المعلومات والاتصالات وحلول الأمن الذكية، أبرمت Ooredoo مذكرة تعاون مع


مزودي الخدمة

أطلقت Ooredoo هواتف iPhone 14 و iPhone Pro و iPhone Pro Max خلال احتفالية في دار الأوبرا السلطانية مسقط حيث أتاحت الفرصة أمام


مزودي الخدمة

مواصلةً تلبية احتياجات الشركات في مختلف أرجاء سلطنة عُمان بأحدث حلول تقنية الاتصالات والمعلومات، أبرمت Ooredoo

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


اطلقت مجموعة stc برنامج ضمان الامن السيبراني للموردين وبذلك أصبحت المجموعة من أوائل الشركات في العالم التي تطلق هذه الخدمة ويأتي ذلك ضمن التزامها في تمكين البنية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay