x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

النورس تدشن خدمة نسخ النغمات من رناتي في سبق جديد لها

نشر 2011-07-29 - 10:32 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مسقط، 29 يوليو 2011 –  سطرت النورس - مزود خدمات الاتصالات المفضل لدى العملاء - سبق جديد آخرا لها وذلك بتدشين خدمة نسخ النغمات من خدمة رناتي، والتي تتميز بسهولة استخدامها، مما يمكن عملاء النورس المشتركين في خدمة رناتي نسخ نغمة رناتي الخاصة بأصدقائهم بكل سهولة ويسر.

الخدمة الجديدة سهلة الإستخدام حيث أنه إذا رغب العميل نغمة رناتي الخاصة  بأحد أصدقائه، يمكنه  نسخها بالضغط على زر * خلال إتصاله به، وعلى الفور سيتلقى رسالة  نصية قصيرة تحوي رمز النغمة ليقوم بإرساله إلى الرقم 1525 وبذلك يحصل العميل على النغمة التي يريدها. 

خدمة نسخ النغمات من رناتي توفر للعميل الوقت والجهد الذي قد يستغرقه عند إتباع الطريقة المعتادة في البحث عن رمز النغمة التي تناسبه.

 

كما يمكن لعملاء النورس الإشتراك في خدمة رناتي بعدة طرق أخرى، فمثلا إذا كان العميل يملك رمز النغمة ماعليه إلا أن يرسله للرقم 1525، بالإضافة إلى أنه يمكن الحصول على تفاصيل أي نغمة من النغمات المتوفرة عن طريق الإتصال بالرقم 1525 وإتباع التعليمات أو عن طريق الدخول على موقع بوابتي الإلكتروني www.bawabaty.om والضغط على زر المزيد ومن ثم زر رناتي.

 

الجدير بالذكر أن رسوم التسجيل في خدمة رناتي مناسبة جدا، حيث أن التسجيل في الخدمة بقيمة 500 بيسة لمدة ثلاثين يوما وقيمة كل نغمة من نغمات رناتي الترحيبية 500 بيسة فقط.

 

يتم تسعير المكالمات إلى الرقم 1525 حسب التسعيرة المعتادة، 19 بيسة للدقيقة لعملاء النورس آجل و39 بيسة للدقيقة لعملاء النورس مسبق. 

 

النورس – أحد شركات مجموعة كيوتل- تعايش تجربة العملاء في كل يوم من أجل أن ترقى بمنتجاتها وخدماتها إلى المستوى الذي يخدم العملاء بشكل أفضل وجودة عالية وبأسلوب ممتع ومتميز.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة رحلتها للمساهمة في تحقيق التحول الرقمي في السلطنة، عقدت Ooredoo مؤخراً اتفاقية مع شركة تك ماهندرا،


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo حملتها التوعوية على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة جميع الأفراد على مكافحة الاحتيال


مزودي الخدمة

مواصلةً تزويد عملائها بأفضل محتوى ترفيهي على مدار الساعة طوال شهر رمضان المُبارك، تقدم Ooredoo لعملائها ’خدمة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في ظل استمرار العالم في مواجهة الأثار المترتبة عن الجائحة والتي جعلته أكثر اعتماداً على الإنترنت، تواصل Ooredoo جهودها لتوعوية الآباء في أنحاء السلطنة ومساعدتهم في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay