اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


النورس تدعم المعسكر الصيفي للإبحار

نشر 2011-07-30 - 10:54 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • النورس تدعم المعسكر الصيفي للإبحار

موبايلك - عمان , مسقط - 30 يوليو 2011: تواصل النورس تميزها في دعم كل ما من شأنه خدمة المجتمع والرقي بمواهب الشباب، وبهدف إثراء المسؤولية الاجتماعية، فقد قامت النورس بدعم المعسكر الصيفي للإبحار الذي يقيمة مشروع عمان للإبحار، حيث إستقبل المعسكر 200 طالب وطالبة، تتراوح أعمارهم بين 8-16 سنة في مدرسة مارينا بندر الروضة، وذلك من أجل كسب مهارة الإبحار وبعض المهارات الحياتية خلال فترة المعسكر الذي بدأ في الأول من يونيو بإستقبال 50 مشارك كل أسبوع من السبت إلى الثلاثاء، مقسمين إلى مجموعتين الأولى في الفترة الصباحية تليها الثانية في فترة الظهيرة، لتحظى كل مجموعة بثلاث ساعات من التدريب.

 

المعسكر لا  يعلم المشاركين الإبحار فحسب، بل وكذلك يعطيهم فكرة عن كل أجزاء  القارب من المقدمة إلى المؤخرة، وأثناء وجودهم على الشاطئ  يتعلم المشاركين العمل الجماعي ومهارة القيادة وكيفية ربط الحبال والتنبؤ لأي مفاجأت ، كما يستغل المدربين أوقات انخفاض سرعة الرياح لتدريب المشاركين على التجديف و السباحة. الجدير بالذكر أن برنامج المعسكر يضم رحلة إلى معرض جوهرة مسقط  حيث يصطحب المشاركين في المعسكر  كبير مدربيين عمان للإبحار صالح الجابري . فيما يقوم عند اختتام المعسكر بتوزيع شهادات الاجادة للمشاركين.

 

وقت الصيف هو وقت الإبحار في مدارس عمان للإبحار، وهو الوقت الذي يجد فيه الشباب العماني الفرصة للهروب من الحرارة إلى الماء، ليس للمتعة ولقاء أصدقاء جدد فقط بل هو كذلك أفضل طريقة لإكتساب الكثير من المهارات الحياتية.

 

أثناء المعسكر قامت الشركة المفضلة لدى العملاء في مجال الإتصالات  بتزويد كل المشاركين في المعسكر بقمصان وقبعات وحقائب كجزء من رعايتها لهذا الحدث.

 

تكرس النورس – أحد شركات مجموعة كيوتل – جهودها لتسيير أعمالها بطريقة مسؤولة إجتماعيا من خلال كونها جزءا لا يتجزأ من المجتمع العماني، حيث تسعى لدعم قضايا التنمية الإجتماعية عبر تقديم الدعم والمساعدة للمنظمات الطوعية المحلية والإقليمية دعما لأنشطة التمنية الإجتماعية التي تقوم بها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" عن توفير أحدث إصدارات iPhone و iPad بما يشمل الهواتف المبتكرة والعصرية iPhone 13 Pro، iPhone 13 Pro Max، iPhone 13،


مزودي الخدمة

يواصل متجر Ooredoo الإلكتروني (eShop) توفير تجربة رقمية رائعة للعملاء وتسهيل وصولهم لأحدث المنتجات والخدمات عبر


مزودي الخدمة

ابق على اتصال دائم واستمتع بترفيه على مدار الساعة مع باقات ’شهري عُماننا‘ من Ooredoo التي تقدم لك اشتراك مجاني

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


لكل منا شخصيته المميزة واختياراته ومتطلباته وهنا يسر Ooredoo أن تعلن عن إطلاق باقات ’هلا‘ الجديدة التي تم تصميمها لتتناسب مع المتطلبات المختلفة لعملائها. حيث تمنحهم 7






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay