اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


النورس تدشن عروض وخدمات حصرية لعملائها خلال شهر رمضان المبارك

نشر 2011-08-01 - 10:24 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


النورس تدشن عروض وخدمات حصرية لعملائها خلال شهر رمضان المبارك

موبايلك - عمان ,مسقط - 1 أغسطس 2011 : يسر النورس أن تهنئ عملائها الكرام بحلول شهر رمضان المبارك، وتحتفي بهذه المناسبة من خلال تقديمها خدمات جديدة وعروض مميزة من أجل تسهيل عملية الإتصال بين العملاء خلال الشهر الفضيل.

 

وبمناسبة تدشين العروض والخدمات الرمضانية الحصرية قال عزيز بن سليمان الحراصي – رئيس تسويق الخدمات الأساسية : " بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك أردنا أن نحتفل من خلال إظهار خالص الإمتنان والتقدير لجميع عملاء عائلة النورس وذلك بتقديم أفضل الحلول التي تسهل على العملاء عملية التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم خلال الشهر الفضيل". 

 

وبعد النجاح الكبير الذي حققته في عروضها على الاتصالات الدولية، تعيد النورس خلال شهر رمضان المبارك تدشين عرضها الممتع 6+6 للمكالمات الدولية، حيث يمكن لجميع عملاء النورس للهاتف النقال الإستمتاع ب6 دقائق مجانية خلال أي مكالمة دولية وفي أي وقت بدءا من الدقيقة السابعة وحتى الدقيقة 12 من نفس المكالمة، يبدأ العرض في الأول من أغسطس وحتى 29 أكتوبر 2011، فقط أرسل الرقم 6 في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 80020 وأستمتع بمكالمة أهلك وأصدقائك خارج السلطنة.

 

إحتفالا بالشهر الفضيل تقدم النورس باقاتها الترحيبية بميزات جديدة، حيث تقدم باقة النورس مسبق الترحيبية بريالين فقط، والممتع في ذلك أن العميل سيستعيد قيمة الباقة بحصوله على 150 رسالة نصية محلية بقيمة ريال ونصف و500 بيسة رصيد، ويساوي ذلك ريالين.

 

أما الراغبين في الإنضمام إلى عائلة النورس خلال الشهر المبارك من خلال باقة النورس آجل الترحيبية فما عليهم سوى شراء الباقة بقيمة ريالين فقط ، لتقدم لهم النورس 100 دقيقة إتصال و100 رسالة نصية من النورس إلى النورس موزعة على مدى شهرين. 

 

لم تكتفي شركة الاتصال المفضلة لدى العملاء بهذا وحسب، بل أنها تحتفي بخدمة العفاسي الحصرية، والتي بدورها تقدم للعملاء العديد من المقاطع الصوتية بما في ذلك تلاوة من آيات الذكر الحكيم وبعض الأحاديث النبوية الشريفة، بالإضافة إلى بعض الأدعية وبعض الأناشيد بصوت الشيخ مشاري راشد العفاسي، الجدير بالذكر أنه يمكن للعميل أن يشترك في هذه الخدمة بإرسال الحرف D في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 90920، عندها سوف يستقبل خمس رسائل وسائط خلال الأسبوع من الأحد إلى الخميس، بالإضافة إلى رابط يمكن العميل من تحميل أحد المحتويات وحفظه كملف MP3، الإشتراك في هذه الخدمة المميزة لا يكلف سوى 400 بيسة فقط.

 

وكونها أحد شركات مجموعة كيوتل، تعهدت النورس بأن تثري حياة الناس من خلال تقديم أفضل خدمات الإتصال. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تقديرا لجهودها المبذولة في تحقيق التحول الرقمي، حصل مركز بيانات Ooredoo مؤخراً على جائزة ’كومكس التميز‘ عن فئة


مزودي الخدمة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة


مزودي الخدمة

مواصلةً ريادتها في توظيف أحدث التقنيات والحلول الرقمية، وقعت Ooredoo مؤخراً مع شركة ’تكنوتري‘ الفنلندية،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


احتفالاً بالعيد الوطني الحادي والخمسين المجيد، أعلنت Ooredoo عن مكافأة عملاء مسبق الدفع وشهري ببيانات مضاعفة مجاناً صالحة لمدة تصل إلى شهر وذلك ابتداءً من تاريخ 14






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay