x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

النورس تتأهب لتطلق قافلتها السنوية السابعة

نشر 2011-08-06 - 11:40 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - عمان - مسقط - 6 أغسطس 2011 :  أكملت النورس- شركة الإتصالات الصديقة للعملاء في السلطنة – كافة استعداداتها وتأهبت لتطلق قافلتها السنوية، والتي تتشكل مرة أخرى من مجموعة من المتطوعين من موظفي النورس ليجوبو مختلف ارجاء ا السلطنة لتقديم المساعدات لمختلف شرائح المجتمع وأيضا قضاء بعض الأوقات المرحة مع بعض الاطفال. فلقد بدأت قافلة النورس مشوارها منذ سبع سنوات وتعتبر حجر زاوية من برنامج  النورس تجاه المسؤولية الإجتماعية.

 

في كل عام تقطع القافلة آلاف الكيلومترات في مهمة سامية تتلخص في العطاء من أجل النهوض بحياة ذوي الإحتياجات الخاصة إلى مستوى أفضل، حيث تقدم لبعض الجمعيات والمؤسسات الأهلية والتطوعية العديد من المساعدات المادية والمعنوية، الجدير بالذكر أنه في أحب الشهور إلى الله، يتطوع العديد من موظفي النورس من أجل الذهاب في القافلة لتقديم المساعدات تاركين أهلهم وذويهم من أجل عمل أسمى.

 

وعن أهمية القافلة تحدث الرئيس التنفيذي روس كورماك قائلا: " قافلة النورس هي نقطة مهمة بالنسبة لنا حيث تجتمع قلوبنا في عائلة النورس من أجل خدمة المجتمع، لتصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس لتؤثر في حياتهم إيجابا ليس ماديا فقط بل ومعنويا كذلك.

 

يذكر أن النورس لا تقدم الأجهزة الإلكترونية أو المركبات أو بناء المنشأت لمساعدة الناس وحسب بل وكذلك يقضي طاقم القافلة وقتا في العديد من المؤسسات التطوعية للحوار معهم وذلك حتى يتمكن الطاقم من تفهم متطلبات هذه المؤسسات بشكل أفضل، وبالإضافة إلى كل ذلك فإنه من المهم أن يقضي أعضاء القافلة بعض الوقت في اللعب مع الأطفال والإستمتاع معهم عن طريق تقديم بعض الألعاب وإقامة الفعاليات الممتعة.

 

إن تسيير القافلة يتطلب الكثير من التخطيط المسبق والتنسيق لضمان وصول المساعدات إلى الجهات المطلوبة في الوقت المحدد من أجل أن تعيينهم في السنوات القادمة. 

 

لقد لعبت النورس دورا فعالأ في دعم المجتمع، وقد عبر أعضاء قافلة النورس في السنوات الماضية عن شعورهم بالإمتنان لإعطاهم الفرصة لإظهار تعاطفهم وإحداث تغيير حقيقي في المجتمع.

 

في عام 2007  أشيد بهذه  المهمة السنوية على المستوى الدولي، حيث حازت مشروع قافلة النورس الخيرية على جائزة التميز في خدمة ودعم المجتمع على مستوى الشرق الأوسط  في مؤتمر القادة في عالم الأعمال الذي أقيم بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحده.

 

إضافة إلى قافلة النورس، تهتم النورس برعاية العديد من المناسبات والأحداث الكبيرة والصغيرة في السلطنة، كما تدعم عدد كبيرا من الأنشطة الرياضية ، ينجلي ذلك الدعم أيضاً ليصل إلى دعم مهرجان مسقط  ومهرجان صلالة السياحي.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة رحلتها للمساهمة في تحقيق التحول الرقمي في السلطنة، عقدت Ooredoo مؤخراً اتفاقية مع شركة تك ماهندرا،


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo حملتها التوعوية على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة جميع الأفراد على مكافحة الاحتيال


مزودي الخدمة

مواصلةً تزويد عملائها بأفضل محتوى ترفيهي على مدار الساعة طوال شهر رمضان المُبارك، تقدم Ooredoo لعملائها ’خدمة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في ظل استمرار العالم في مواجهة الأثار المترتبة عن الجائحة والتي جعلته أكثر اعتماداً على الإنترنت، تواصل Ooredoo جهودها لتوعوية الآباء في أنحاء السلطنة ومساعدتهم في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay