اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


النورس تفوز بجائزة أفضل إبتكار في مجال الموارد البشرية في حفل جوائز أفضل علامة تجارية للتوظيف في آسيا بسنغافورة

نشر 2011-08-09 - 02:46 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


النورس تفوز بجائزة أفضل إبتكار في مجال الموارد البشرية في حفل جوائز أفضل علامة تجارية للتوظيف في آسيا بسنغافورة

موبايلك - عمان , مسقط - 9 أغسطس 2011 – فازت النورس بجائزة "أفضل إبتكار في مجال الموارد البشرية" ضمن جوائز أفضل علامة تجارية للتوظيف في آسيا، وبكل فخر قامت عائشة الشعيلي – مدير برنامج الدراسات العليا والمهارات بالنورس- بإستلام الجائزة التي تشير إلى تميز إستراتيجية قسم الموارد البشرية في الشركة والتي هي من أهم الإستراتيجيات التي تعمل بها عائلة النورس. 

 

منذ أن بدأت أولى خطواتها في عام 2005  ركزت النورس على الإهتمام بموظفيها وتدريبهم وتطويرهم، حيث بدأت كشركة هاتف نقال تضم ما يقارب 250 موظف فقط، أما الآن فقد أصبحت شركة النورس مشغل إتصالات يقدم جميع خدمات الإتصالات وتضم  أكثر من 1,100 موظف.

 

وأشار إلى ذلك مدير عام الموارد البشرية كميل  الموسوي: "تم التدقيق في ما يقارب 800 مشاركة من مختلف أنحاء آسيا بواسطة 11 حكما، لذا فإن هذه الجائزة هي شهادة على العمل الهائل الذي تم استثماره من قبل فريق الموارد البشرية بالنورس" ويضيف: "إن الإستثمار في أفراد عائلة النورس هو من أهم أسباب نجاحنا، ونحن سعداء جدا لتلقي هذه الجائزة لأننا نؤمن أن موظفينا هم وراء نجاحنا في تقديم خدمات مميزة لعملائنا". 

 

الجدير بالذكر أنه في بداية هذا العام سر الشركة الصديقة للعملاء أن تستقبل 134 متدرب ومتدربة لينضموا إلى عائلة النورس؛ من أجل بث دماء جديدة لتحسين وتجديد الخدمات المقدمة لعملائها الكرام، حيث بدأ العديد من الموظفين الجدد العمل في بعض المواقع التي تتصل مباشرة بالعملاء من أجل إضفاء الطابع الشخصي للشركة.

 

وكان روس كورماك  الرئيس التنفيذي للنورس قد هنأ العاملين في قسم الموارد البشرية وقال: " موظفي النورس هم الأساس، أنا لن أتعب من ترديد قولي بأننا نستثمر في الموظفين، فنحن عندما نعتني بموظفينا جيدا فإنهم سيعتنون بعملائنا والذين بدورهم سوف يهتمون بمساهمينا"

 

هذه الجائزة تشير إلى إهتمام الكبير الذي توليه النورس في تقديم برامج التدريب والتطوير لموظفيها، ومن ضمن هذه البرامج البرنامج الإداري في التنمية القيادية من معهد المملكة المتحدة للإدارة (LIM)، حيث أنجز البرنامج أكثر من 40 فرد من أفراد عائلة النورس آخرين ليتخرجوا من البرنامج في أكتوبر القادم، ومن الجدير بالذكر أن المعهد ساعد المتدربين على تطوير معرفتهم ومهاراتهم القيادية من أجل  أن تبقى النورس في المقدمة من خلال تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها.

 

في 2010 أعلنت النورس عن برنامج الخريجين الذي أطلق عليه اسم "رواد النورس"، هذا البرنامج هو عبارة عن برنامج للعمانيين الموهوبين، حيث يمنحهم تدريبا متخصصا ومعمقا ليكونوا خبراء المستقبل في مجال الإتصالات، ويهدف البرنامج إلى تطوير إمكاناتهم وتجهيزهم تجهيزا كاملا لمواجهة التحديات والمساهمة في النمو المستمر للشركة.

 

لقد حازت النورس على عدد من الجوائز في هذا المجال، حيث حازت على جائزة القيادة الاستراتيجية

ضمن جوائز التميز للموارد البشرية، وجائزة أفضل موظف علامة تجارية للتميز في العلامات التجارية والتسويق في آسيا ضمن جوائز آسيا (CMO)، بالإضافة إلى جائزة أفضل طريق للعمل والتوظيف في الشرق الأوسط من البصائر

 

تتجلى مهمة النورس – أحد شركات مجموعة كيوتل – في أن تكون أفضل مزود خدمات إتصالات في السلطنة، وأن تكون الخيار الأفضل للتوظيف في السلطنة، ومن هنا تكرس النورس جهودها من أجل تطوير وتعزيز موظفيها حتى يكونوا قادرين على تقديم خدمات مميزة وذو جودة عالية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصدت Ooredoo مؤخراً جائزة ’أفضل شركة اتصالات‘ ضمن جوائز أفضل 100 شركة عالمية في 2021. وقد استند اختيار الشركة من قبل


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن قائمة الفائزين في بطولتها للألعاب الإلكترونية بعد أن قضوا أوقاتا مليئة بالمتعة والتحدي. حيث فاز


مزودي الخدمة

تقديرا لجهودها المبذولة في تحقيق التحول الرقمي، حصل مركز بيانات Ooredoo مؤخراً على جائزة ’كومكس التميز‘ عن فئة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة العمانية والتي تأتي تحت إشراف وزارة التنمية الاجتماعية،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay