اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين الكويت تطرح سامسونج جلاكسي تاب الجديد

الشركة توفره بأسعار مميزة وباشتراكات شهرية مرنة من خلال مجموعات ويانا مكس

نشر 2011-08-11 - 11:15 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


زين الكويت تطرح سامسونج جلاكسي تاب الجديد

موبايلك - الكويت - 11 أغسطس 2011 : أعلنت شركة زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت أن عروضها المميزة والسخية مازالت مستمرة في شهر رمضان المبارك، بكشفها النقاب عن واحد من أحدث منتجاتها وهو طرحها وبشكل سباق جهاز سامسونج جلاكسي تاب الجديد (Samsung galaxy tab 10.1).

 

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها ستطرح جهاز سامسونج جلاكسي تاب الجديد مع مجموعات ويانا مكس والتي فتحت من خلالها الشركة آفاقاً جديدة أمام عملائها من أصحاب خطوط الدفع الآجل، مبينة أن عميل زين سوف يتمتع وبشكل حصري بتجربة رائعة مع هذه النوعية من الأجهزة الذكية.

 

وذكرت الشركة التي تحتفظ بموقع الريادة في قطاع الاتصالات في الكويت أنها تؤكد من خلال هذا العرض أنها تحافظ على وعودها التي قطعتها على نفسها، وهي أن يعيش عميل زين تجربة اتصالات فريدة.

 

الجدير بالذكر أن هذا العرض يتمتع بمرونة عالية تتناسب مع كافة الفئات والشرائح، حيث سيتم طرح الجهاز مع مجموعات ويانا مكس الجديدة و باشتراكات شهرية مرنة و يختلف سعر الجهاز على حسب الباقة التي يتم يختارها العميل أو يمكن شراء الجهاز لوحده بسعر مميز للغاية. 

 

وقال المدير التنفيذي للتسويق باسل المناصرة " استمرار طرح شركة زين لهذه النوعية من الأجهزة اللوحية الالكترونية، يؤكد التزامها أمام عملائها بتلبية طموحاتهم واحتياجاتهم، لما تحمله هذه النوعية من الأجهزة من سمات متطورة " .

 

وأضاف المناصرة بقوله " نطرح هذه المرة جهاز سامسونج جلاكسي تاب الجديد بمفهوم مختلف، فمن خلال اختيار أي باقة انترنت من مجموعات ويانا مكس، يستطيع العميل أن يحصل على الجهاز باشتراكات شهرية مرنة ، وحسب الاختيار سيختلف سعر الجهاز، كما أنه من الممكن أن يحصل عليه العميل بدون العروض بسعر مميز للغاية". 

 

وأكد بقوله " نسعى في صياغة عروضنا إلى موائمة رغبات عملائنا واتجاهاتهم باستمرار مع استخدام الهواتف النقالة، والتي باتت استخداماتهم تتحول بصورة كبيرة إلى خدمات نقل البيانات، كما أن الشركة حريصة على تحقيق أكبر استفادة ممكنة لعملائها الذين يكونون أكبر شبكة اتصالات في الكويت ( 2 مليون عميل )". 

 

وأشار المناصرة إلى أن الشركة تعتمد في طرحها لهذه العروض على كفاءة وجودة شبكتها، معرباً عن كامل ثقته أن عميل زين سوف يعيش تجربة مختلفة مع شبكتها عند استخدام هذه النوعية من الأجهزة.

 

وبين بقوله " نحن على ثقة بأن مشاريع التطوير والتحسين التي تجريها الشركة باستمرار على شبكتها ستمنح عملاءنا فرصة رائعة للتمتع بتجربة استخدام جيل جديد من أجيال الأجهزة اللوحية الالكترونية وهو جهاز سامسونج جلاكسي تاب الجديد".

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، عن هواتف Galaxy A؛ A52 و A52 5G و A72 التي توفر لجميع المستخدمين قدرات


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في إطار حملة ترويجية تم تدشينها مؤخراً بالتعاون ما بين شركة "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" وهيئة تنشيط


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم، عن توفر جهازي Samsung Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة، وقد تم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الكويت


أصدرت مجموعة زين تقريرها السنوي العاشرعن الاستدامة تحت عنوان "رحلة العشر سنوات"، الذي تحتفي فيه بالذكرى العاشرة لإطلاق أول تقرير استدامة موحد لعملياتها في صناعة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay