اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين الكويت تطرح سامسونج جلاكسي تاب الجديد

الشركة توفره بأسعار مميزة وباشتراكات شهرية مرنة من خلال مجموعات ويانا مكس

نشر 2011-08-11 - 11:15 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


زين الكويت تطرح سامسونج جلاكسي تاب الجديد

موبايلك - الكويت - 11 أغسطس 2011 : أعلنت شركة زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت أن عروضها المميزة والسخية مازالت مستمرة في شهر رمضان المبارك، بكشفها النقاب عن واحد من أحدث منتجاتها وهو طرحها وبشكل سباق جهاز سامسونج جلاكسي تاب الجديد (Samsung galaxy tab 10.1).

 

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها ستطرح جهاز سامسونج جلاكسي تاب الجديد مع مجموعات ويانا مكس والتي فتحت من خلالها الشركة آفاقاً جديدة أمام عملائها من أصحاب خطوط الدفع الآجل، مبينة أن عميل زين سوف يتمتع وبشكل حصري بتجربة رائعة مع هذه النوعية من الأجهزة الذكية.

 

وذكرت الشركة التي تحتفظ بموقع الريادة في قطاع الاتصالات في الكويت أنها تؤكد من خلال هذا العرض أنها تحافظ على وعودها التي قطعتها على نفسها، وهي أن يعيش عميل زين تجربة اتصالات فريدة.

 

الجدير بالذكر أن هذا العرض يتمتع بمرونة عالية تتناسب مع كافة الفئات والشرائح، حيث سيتم طرح الجهاز مع مجموعات ويانا مكس الجديدة و باشتراكات شهرية مرنة و يختلف سعر الجهاز على حسب الباقة التي يتم يختارها العميل أو يمكن شراء الجهاز لوحده بسعر مميز للغاية. 

 

وقال المدير التنفيذي للتسويق باسل المناصرة " استمرار طرح شركة زين لهذه النوعية من الأجهزة اللوحية الالكترونية، يؤكد التزامها أمام عملائها بتلبية طموحاتهم واحتياجاتهم، لما تحمله هذه النوعية من الأجهزة من سمات متطورة " .

 

وأضاف المناصرة بقوله " نطرح هذه المرة جهاز سامسونج جلاكسي تاب الجديد بمفهوم مختلف، فمن خلال اختيار أي باقة انترنت من مجموعات ويانا مكس، يستطيع العميل أن يحصل على الجهاز باشتراكات شهرية مرنة ، وحسب الاختيار سيختلف سعر الجهاز، كما أنه من الممكن أن يحصل عليه العميل بدون العروض بسعر مميز للغاية". 

 

وأكد بقوله " نسعى في صياغة عروضنا إلى موائمة رغبات عملائنا واتجاهاتهم باستمرار مع استخدام الهواتف النقالة، والتي باتت استخداماتهم تتحول بصورة كبيرة إلى خدمات نقل البيانات، كما أن الشركة حريصة على تحقيق أكبر استفادة ممكنة لعملائها الذين يكونون أكبر شبكة اتصالات في الكويت ( 2 مليون عميل )". 

 

وأشار المناصرة إلى أن الشركة تعتمد في طرحها لهذه العروض على كفاءة وجودة شبكتها، معرباً عن كامل ثقته أن عميل زين سوف يعيش تجربة مختلفة مع شبكتها عند استخدام هذه النوعية من الأجهزة.

 

وبين بقوله " نحن على ثقة بأن مشاريع التطوير والتحسين التي تجريها الشركة باستمرار على شبكتها ستمنح عملاءنا فرصة رائعة للتمتع بتجربة استخدام جيل جديد من أجيال الأجهزة اللوحية الالكترونية وهو جهاز سامسونج جلاكسي تاب الجديد".

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الكويت


أطلقت مجموعة زين كيانها الرقمي الجديد Dizlee الاسم الجديد لـ "منصة واجهة برمجة التطبيقات" الخاصة بأعمالها في المنطقة، الذي ستتوسع من خلاله كمزود إقليمي للخدمات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay