x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

النورس تدشن باقة إسلامية جديدة في خدمات القيمة المضافة عقب تدشينها لخدمة 6 بلس 6 للمكالمات الدولية

نشر 2011-08-12 - 03:47 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - عمان , مسقط - 12 أغسطس 2011- النورس تواصل تقديم الجديد من الخدمات والعروض الحصرية لعملائها، وبعد تدشينها لعرض المكالمات الدولية 6+6، أعلنت النورس عن باقة إسلامية جديدة تحتوي على ثلاث من خدمات القيمة المضافة، والتي تزود العملاء بأوقات الصلوات ومقاطع من تلاوة الذكر الحكيم وبعض قصص الأنبياء وبعض المعلومات عن الإعجاز العلمي في القرآن الكريم.

إحتفاءً بالشهر الفضيل تقدم شركة الاتصالات المفضلة لدى العملاء في السلطنة الجديد من خدمات القيمة المضافة، حيث أن خدمة إمساكية رمضان تزود  العملاء بعدد أربع رسائل نصية  تتضمن أوقات الصلوات لليوم التالي ونصائح طبية للصيام وبعض  التوجيهات بشأن المبادىء والسلوكيات في هذا الشهر المبارك، بالإضافة إلى بعض الأدعية،  تبلغ تكلفة الأشتراك في هذه الخدمة ريالاً واحداً ، ويتم  الاشتراك بإرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن  كلمة "مساعدة" إلى الرقم 91935 لتستمر الخدمة طوال الشهر الفضيل.

 

قصص الأنبياء هي خدمة تروي قصص الأنبياء وتتحدث عن شخصياتهم وعن حياتهم، ويمكن للعملاء الإشتراك في خدمة قصص الأنبياء بإرسال الحرف ق إلى الرقم 91936 ليستقبل خمس رسائل وسائط   أسبوعياً ،  تبلغ قيمة الأشتراك في هذه الخدمة 400 بيسة اسبوعياً. 

 

تقوم خدمة إعجاز القرآن بتزويد  العميل بمعلومات عن الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والمئات من المصطلحات التي أثبتت علميا وأكد العلماء صحتها، ويمكن الإشتراك في هذه الخدمة ب400 بيسة فقط  اسبوعيا من خلال إرسال الحرف ع  إلى الرقم 91936 ليستقبل المشترك خمس رسائل وسائط خلال الأسبوع.

 

كما يمكن لعملاء النورس الإستفادة من خدمة العفاسي العربية، والتي بدورها تقدم للعملاء العديد من المقاطع الصوتية بما في ذلك تلاوة من آيات الذكر الحكيم وبعض الأحاديث النبوية الشريفة، بالإضافة إلى بعض الأدعية وبعض الأناشيد بصوت الشيخ مشاري راشد العفاسي، الجدير بالذكر أنه يمكن للعميل أن يشترك في هذه الخدمة بإرسال الحرف د إلى الرقم 90920، عندها سوف يستقبل خمس رسائل وسائط خلال الأسبوع ، بالإضافة إلى رابط يمكن العميل من تحميل أحد المحتويات وحفظه كملف MP3، الإشتراك في هذه الخدمة المميزة لا يكلف سوى 300 بيسة فقط.

 

وكون العميل فردا من أفراد عائلة النورس يمكنه الإستمتاع بالجديد من العروض والخدمات الحصرية للشركة، فمنذ بدء الشهر الفضيل دشنت النورس عرضها الممتع 6+6 للمكالمات الدولية، حيث يمكن لجميع عملاء النورس للهاتف النقال الإستمتاع ب6 دقائق مجانية خلال أي مكالمة دولية وفي أي وقت بدءا من الدقيقة السابعة وحتى الدقيقة 12 من نفس المكالمة، والعرض مازل مستمرا حتى 29 أكتوبر 2011، ويمكن للعملاء الإشتراك في هذا العرض بإرسال الرقم 6 إلى الرقم 80020 والإستمتاع بمكالمة أهلهم وأصدقائهم خارج السلطنة.

 

وكونها أحد شركات مجموعة كيوتل، تعهدت النورس بأن تثري حياة الناس من خلال تقديم أفضل خدمات الإتصال. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

نظَمت Ooredoo بالأمس فعالية معلوماتية في فندق كراون بلاز صحار استضافت خلالها عددٍ من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة


مزودي الخدمة

أطلقت Ooredoo باقات جديدة للمكالمات الدولية لكل من دولة الهند وبنغلادش وباكستان من خلال تطبيق OoredooTalk، والذي يُعد


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن توفر عرض باقات الإنترنت المنزلي السريع بشكلٍ دائم ليُشكل أحدث الإضافات القيَمة إلى قائمة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة جهودها لإثراء تجربة عملائها من محبي الأفلام والعروض التلفزيونية، أطلقت Ooredoo تطبيقها الخاص للتلفاز على الهواتف الذكيّة تحت اسم ’‘Ooredoo TV Go والذي يتوافق مع






    جديد الهواتف

5
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
13 ميجا بكسل ,

6
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
16 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay