اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA البحرين و RIM تعلنان عن قيام شراكة استراتيجية

إمكانية حجز جهاز bold™ 9900 ® BlackBerry

نشر 2011-08-14 - 04:31 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


VIVA البحرين و RIM تعلنان عن قيام شراكة استراتيجية

موبايلك - المنامة ، البحرين - 14 أغسطس 2011 : وقعت مجموعة الاتصالات السعودية وشركة Research In Motion (RIM) الكندية شراكة استراتيجية تهدف إلى توفير مجموعة واسعة من المحتويات والتطبيقات والحلول الذكية لمستخدمي أجهزة بلاك بيري والتي إستطاعت من خلالها شركة VIVA البحرين الحصول على إتفاقية شراكة رفيعة المستوى في المملكة، حيث تتمحور الشراكة حول تبادل الخبرات فيما بين الشركتين بما يخدم المصالح المشتركة وبما يحقق تمتع العملاء بأحدث التقنيات والخدمات.

 

وكان من نتائج قيام تلك الشراكة إعلان الاتصالات السعودية انه سيتم قريباً طرح جهاز bold™ 9900 ®BlackBerry والذي يمكن للعملاء حالياً حجزه قبل صدوره من خلال موقع VIVA الإلكتروني، وهذا الجهاز الذي يعتبر الأحدث والأكثر تطوراً من ®BlackBerry  ثري بالمواصفات والمميزات العديدة والذي يتميز بتصميم رائع للغاية وشاشة تعمل باللمس، كما زوّد الجهاز بنظام تشغيل بلاك بيري 7  ليجمع الجهاز بين الأناقة والعملية في الوقت نفسه.

 

وبهذه المناسبة قال أندرو حنا، رئيس القطاع التجاري بشركة VIVA:" إن الإتفاقية الاستراتيجية ما بين VIVA و  RIM ترتكز حول الانطلاق بمستوى التنسيق فيما بيننا بما يخدم المصالح المشتركة بين الشركتين وبما يحقق تمتع العملاء بأحدث التقنيات والخدمات، كما أن هذا الاهتمام من قِبلنا بهذه الشراكة لهو تأكيد على الدور الريادي في طرح وتوفير الأجهزة الذكية لعملائنا ومواكبة الجديد منها، وذلك انطلاقاً من استراتيجية الشركة في التمركز حول العملاء وسعياً نحو توفير أحدث التقنيات".

ويأتي جهاز bold™ 9900 ®BlackBerry مع شاشة تعمل باللمس 2.8 بوصة وشاشة  640480x  ويدعم أيضا تكنيلوجيا  HSPA للإتصال السريع بالإنترنت وأيضا كاميرا 5MP ، ومن المقرر أن يتم إطلاق الجهاز مع برنامج التشغيل الأحدث من شركة RIM  BlackBerry OS 7.

 

يمكن للعملاء الحجز مسبقا للجهاز الجديد عن طريق موقع VIVA وهو www.viva.com.bh

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


عقدتVIVA البحرين، من خلال ذراعها للمسؤولية الاجتماعيةVIVA جسور، شراكة جديدة مع الاتحاد البحريني للتنس، لتصبح الراعي الذهبي لعام 2019، التزاما منها ا في دعم البرامج






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay