x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

النورس توفر مجموعة من أرقى أجهزة الهاتف النقال في ثلاث من صالاتها بمسقط

نشر 2011-08-15 - 10:56 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - عمان , مسقط - 15 أغسطس 2011 –  أعلنت شركة الإتصالات المفضلة لدى العملاء في السلطنة –  النورس عن تقديم مجموعة من أرقى الهواتف النقالة المنتقاة من ثلاثة من العلامات التجارية البارزة في سوق الاتصالات وهي، آي فون وبلاك بيري وسامسونج في ثلاث صالات من صالات النورس بمحافظة مسقط.

 

جاء ذلك نتيجة لتعاون النورس مع شركة ستارلينك التي تتخذ من العاصمة القطرية الدوحة مقرا لها.الجدير بالذكر أن المجموعة الجديدة والرائعة تتكون من عدد من أشهر أجهزة الهاتف النقال وبأسعار مغرية، حيث يتوفر جهاز آي فون أبل 4 بخيارين من الالوان الأبيض والأسود، وإمكانية إتصال تصل إلى 3.5 GB وذاكرة بحجم 16 GB، كما أنه مزود بنظام التشغيل iOS 4  للرقابة الداخلية ، ومعالج 1 جيجا هرتز، وشاشة تعمل بللمس، وكاميرا 5 ميغابيكسل.

 

ومن ضمن المجموعة جهاز بلاك بيري 3 GB الشهير بنظام التشغيل 6، مزود بكاميرا 5 ميجا بيكسل، وتطبيقات إجتماعية متكاملة، وذاكرة مدمجة في الجهاز بحجم 256 MB ، بالإضافة إلى جهاز بلاك بيري كيرف 9300 المزود بكاميرا ومفاتيح للموسيقى والفيديوا وبرنامج MP3 ، الجدير بالذكر أن كلا الجهازين يتميز بلوحة مفاتيح QWERTY كاملة.

والنورس لا تعرض هذه الأجهزة الذكية بأسعار مغرية وحسب بل وتقدم معها تأمين لمدة عام كامل.

 

وكما هو معلوم للجميع فأن  صالات النورس على عادتها دائما ما تكون مليئة بالإثارة عندما يتعلق الامر بالإختيار، وتوفر النورس الان في صالة النورس بمركز ستي سنتر القرم وصالتها بمركز الولو بالغبرة وصالتها بالعذيبة تجربة رائعة، حيث أنها تعرض في ركن متكامل  مجموعة من أحدث أجهزة الهاتف النقال المصنعة من قبل افضل المصنعين في العالم، وتعرض هذه الهواتف في الصالات الثلاث لكي تعطي للعملاء العديد من الخيارات في مكان واحد، كما تمكن العملاء من تجربتها وإختبار اداء هذه الاجهزة. 

 

منذ أن تأسست في عام 2005، أظهرت النورس مدى إهتمامها بعملائها وسعيها نحو التميز في المنتجات والخدمات، حيث كرست النورس جهودها من أجل إثراء حياة الناس في السلطنة من خلال تزويدهم بأفضل خدمات الإتصالات، وخلال الست سنوات الماضية استمرت النورس بتقديم كل ما هو جديد في التكنولوجيا وتقديم الخدمات التي من شأنها تسهيل إستخدام هذه التكنولوجيا سعيا منها لتحقيق النجاح في تقديم أفضل تجربة إتصالات لعملائها بطريقة مميزة.

 

ستارلينك والنورس كلاهما ضمن مجموعة شركات كيوتل، التعاون بين هاتين الشركتين المرموقتين  من أجل تزويد عملائهما في السلطنة بأجود أجهزة الهاتف النقال وبأسعار تنافسية لهو بالشيء الكبير. تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني للنورس www.nawras.om لمزيد من المعلومات حول الأجهزة الجديدة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت Ooredoo عن انضمامها إلى تسعة فرق أخرى من القطاعين العام والخاص للمشاركة في النسخة الثانية عشر من مسابقة البولينج للمرأة والتي تقام خلال الفترة من 15 إلى 18 أكتوبر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay