x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

موتورولا موبيليتي و شركة زين تطلقان حواسيب زووم اللوحيَّة في الأردن

بالتعاون مع مجموعة حيدر مراد

نشر 2011-08-16 - 08:56 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



موبايلك - عمان، المملكة الأردنية الهاشمية - أعلنت اليوم «موتورولا موبيليتي» عن إطلاق حواسيب موتورولا زووم اللوحيَّة والفائزة بعدة جوائز عالمية والمزودة بخاصية «واي فاي»  Wi-Fi وتقنية الجيل الثالث 3G في أسواق المملكة، واختيار مجموعة حيدر مراد كموزع لها في الأردن، بالإضافة إلى توفرها عبر متاجر شركة زين المنتشرة في كافة أنحاء المملكة. 

 

وزُودت حواسيب زووم اللوحيَّة من موتورولا بنظام التشغيل Android™ 3.1 (هوني كومب) الذي طورته «غوغل» خصيصاً للحواسيب اللوحيَّة، وهي مزوَّدة بمعالج ثنائي النوى 1 جيجاهرتز، وذاكرة داخلية 32 جيجابايت، ورام 1 جيجابايت، وكاميرتين أمامية وخلفية، وشاشة عريضة فائقة الدقة 10.1 بوصة، كما تتسم بأدائية فائقة متعدِّدة المهام، مقرونة بأحدث حزمة من خدمات «غوغل موبايل». ويتوفر الجهاز لدى زين بسعر 685 دينار أردني.

 

وقال رائد حافظ، مدير عام «موتورولا موبيليتي» في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدنا أن نوفر جهاز موتورولا زووم المميز لعملائنا في الأردن، والذي سيتيح لهم تجربة حاسوبية نقالة ممتعة، سواء أكان ذلك لتصفح الانترنت وعرض المحتوى الغني المتدفق عبر الانترنت، أو للتواصل وتبادل الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء أو لاستخدام أحدث التطبيقات. وسيلمس المستخدمون سهولة وسرعة غير مسبوقة في هذا الجهاز، فضلاً عن الدقة الرسوميّة الأخاذة، والملحقات الذكية". 

 

من جانبه، قال أحمد الهناندة، الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن: "اعتادت زين دائماً أن تكون من السباقين في تبني التقنيات الحديثة وتزويد المستخدمين في الأردن بأحدث الأجهزة وأفضل الخدمات. وأعتقد أن عملائنا من الشغوفين بالتقنيات الحديثة، هم في فارغ الصبر للحصول على جهاز موتورولا زووم المبتكر، كما يسرنا أن نكون أول من يوفر لهؤلاء في الأردن الإصدار المزود بخاصية «واي فاي»  Wi-Fi وتقنية الجيل الثالث 3G.

 

وقال عيسى مراد، المدير التنفيذي في مجموعة حيدر مراد:"يعتمد علينا عملائنا في المملكة للحصول على أحدث الأجهزة التقنية، وكلنا ثقة بأن كمبيوتر موتورولا زووم اللوحي سوف يكون لاعباً رئيسياً في سوق الكمبيوتر اللوحي  في المملكة، وأنه سوف يستحوذ على اهتمام عملائنا لما يتميز به من تصميم أنيق، ووظائف متعددة وميزات مبتكرة".

 

وتتميّز حواسيب موتورولا زووم اللوحيَّة بسرعتها الاستثنائية بفضل معالج ثنائي النوى 1 جيجاهرتز، ورام 1 جيجابايت، كما يوفر أفضل تجربة للمستخدمين من خلال الوظائف المبتكرة التي يقدمها الإصدار الجديد من نظام أندرويد (هانيكوم)، بما فيها شاشة تفاعلية يمكن تصميمها حسب رغبة المستخدم، وتقنية التنبيه، والاستعراض المبوب، كل ذلك على شاشة لمسيَّة عريضة فائقة الدقة بقياس 10.1 بوصة ودقة 1280×800 مما يتيح إمكانية عرض مواد الفيديو بوضوح ودقة غير معهودين، كما يدعم الجهاز منفذ HDMI يتيح إمكانية عرض الفيديو على شاشات أكبر ذو دقة عالية من أجهزة التلفاز الحديثة، كما توفر الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميغا بيكسل إمكانية تصوير مقاطع فيديو عالية الدقة، أما الكاميرا الأمامية (2 ميغابيكسل) تتيح للمستخدمين إجراء محادثات بالصوت والصورة عبر برنامج "غوغل توك".

 

كما زودت هذه الأجهزة بأحدث حزمة من خدمات «غوغل موبايل» المتاحة عبر الحواسيب اللوحيَّة مثل خدمة Google Maps 5.0™ ثلاثية الأبعاد، وإمكانية الاختيار من بين أكثر من 250,000 من التطبيقات المتاحة عبر سوق Android Market™. كما تدعم حواسيب زووم اللوحيَّة الجديدة الإصدار بيتا من حزمة تطبيقات Adobe® Flash® Player 10.2 التي يمكن تنزيلها من سوق تطبيقات «أندرويد» لتوفر للمستخدمين تجربة المحتوى الإنترنتي الثري، مثل مشاهدة الأفلام والألعاب والتطبيقات الإنترنتية المتوافقة معها.

 

كما زوِّدت هذه الحواسيب اللوحيَّة من «موتورولا موبيليتي» بمستشعر الاتجاهات (جيروسكوب) ومقياس الضغط وبوصلة إلكترونية ومقياس التسارع وإنارة متوائمة. ويمكن الاعتماد على بطارية حواسيب زووم اللوحيَّة لمشاهدة أفلام فيديو لمدة تصل إلى 10 ساعات، فيما تتم عملية شحن البطارية خلال نصف الفترة الزمنية اللازمة لشحن بطارية الحواسيب اللوحيَّة المنافسة.

 

أهم المُلحقات والإكسسوارات الذكية المُكملة حواسيب زووم اللوحيَّة 

لإثراء تجربة المستخدمين، أعلنت «موتورولا موبيليتي» عن الأدوات والتجهيزات التالية المُكملة لحواسيب زووم اللوحيَّة:

 

• منصة معيارية لمشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى عبر سماعات خارجية أثناء شحن الحاسوب

• منصة مزوَّدة بسماعة لإرسال المحتوى فائق الدقة «إتش دي» مباشرة إلى أجهزة التلفاز المزوَّدة بمنافذ «إتش دي إم آي» أو للاستماع إلى الموسيقى بدقة أخاذة عبر سماعتين مُدمجتين، دون الحاجة إلى تثبيت سماعات خارجية

• لوحة مفاتيح مع تقنية بلوتوث لاسلكية ومفاتيح مختصرة لأوامر نظام التشغيل «أندرويد»

 

الأسعار والتوافر

تتوافر حواسيب موتورولا زووم اللوحيَّة المزودة بخاصيتي «واي فاي»  Wi-Fi وتقنية الجيل الثالث 3G حصرياً في متاجر شركة زين للاتصالات مع عروض خاصة على باقات البيانات ابتداءً من سعة 5 جيجا بايت شهراً، وصولاً إلى باقة البيانات غير المحدودة، وتبدأ هذه العروض من سعر 346 دينار أردني، بعقد لمدة 24 شهراً. 

أما الجهاز المزود بخاصية «واي فاي»  Wi-Fiفقط، يتوافر لدى متاجر مجموعة حيدر مراد، ومتاجر التجزئة الكبرى في المملكة، مثل "ليدرز" و "سمارت باي" و"كارفور" و"إلكترو سيتي" و "موندو بلانكو" و"غولد موبايل" و"مجاهد موبايل" و"الثريا" و"ميغا الأردن" والعديد من المتاجر الأخرى. 

 



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نحن جميعا نبحث دائمًا عن التميز، إلا أن الابتكار في مجال الهواتف المحمولة شابه شيء من الركود خلال الفترة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا عن مجموعة الأجهزة التي ستحصل على أحدث نسخة من أندرويد 6 مارشميلو، وذلك من خلال نشرها


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا اليوم الثلاثاء خلال حدث خاص رسميا عن الجيل الثالث من هاتفها الذكي “موتو جي” Moto G، بعد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


قال الرئيس التنفيذي لشركة "زين الأردن" - إحدى شركات مجموعة "زين"، أحمد الهناندة، يوم أمس بأن الشركة تسعى لرفع عد الشركات التي تحتضنها وتدعمها بشكل مباشر وغير مباشر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay