اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة مراكز الاتصال (CCC) تكرم الموظفين المميزين بمركز استعلامات الدليل 905 بجدة

تقديراً لجهودهم في تقديم أفضل الخدمات لعملاء STC

نشر 2011-08-16 - 09:26 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



 

موبايلك - المملكة العربية السعودية - جدة - كرمت شركة مراكز الاتصال (CCC)، إحدى شركات مجموعة الاتصالات السعودية، مؤخراً الموظفين المميزين بمركز استعلامات الدليل (905) بمدينة جدة، تقديراً لجهودهم المتميزة ودورهم البارز في تقديم أفضل الخدمات للعملاء، وقد قام السيد/ أنيل مودي الرئيس والمدير التنفيذي لشركة (CCC) بتكريم الموظفين بمنحهم جوائز قيّمة وشهادات تقديرية تحفيزاً لهم لمواصلة مسيرة العطاء وبذل المزيد من الجهد لتلبية رغبات العملاء وتحقيق تطلعاتهم في الحصول على أفضل الخدمات.

وقد تم في حفل التكريم الذي سادته أجواء مفعمة بالإخوة والحماس وروح الفريق الواحد، تكريم 20 موظفاً من بينهم 3 موظفين فازوا بجائزة أفضل موظف (منفذي الخدمة) تلقى اتصالات خلال شهور (ابريل ومايو ويونيو)، وكذلك تكريم موظفين اثنين فازا بجائزة أفضل مشرف لشهري (مايو ويونيو)، بالإضافة إلى تكريم 15 موظفاً فازوا بجائزة فرق الدعم.

 

وعبر السيد/ أنيل مودي، في تصريح صحفي بهذه المناسبة عن تهنئته الخالصة للموظفين المميزين وبما حققوه من أداء رائع وإنتاجية عالية، وكذلك عن شكره وتقديره لجميع منسوبي الشركة الذين يحرصون دائماً على تقديم أفضل الخدمات للعملاء، مؤكداًً في الوقت ذاته استمرار الشركة في تكريم جميع الموظفين المتميزين لتشجيعهم على تقديم أفضل الخدمات بجودة وكفاءة عالية، تأكيداً لرسالتنا الرامية إلى توفير أقصى درجات الرضا للعملاء باعتبار العميل محور اهتمام الشركة وفي سلم أولوياتها.

 

وأكد السيد/ مودي، اهتمام شركة (CCC) بتقدم أفضل الخدمات لمراكز الاتصال من ناحية سرعة وجودة الخدمة بما يؤدي إلى نمو الشركات والمحافظة على عملائها وزيادتهم، باعتبار مراكز الاتصال هي نقطة التواصل الأهم بين الشركات وعملائها، ولذلك نحرص دائماً على تقديم حلول مبتكرة تسهم في توفير خدمات نوعية ومتميزة لمراكز الاتصال للقطاعين الحكومي والخاص في المملكة التي تعد من أهم أسواق منطقة الشرق الأوسط وتشهد تطوراً ملحوظاً في شتى مجالات الحياة في ظل الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله. 

الجدير بالذكر أن شركة مراكز الاتصال هي إحدى شركات مجموعة الاتصالات السعودية المتخصصة في إدارة مراكز الاتصال وخدمات العملاء وهي نتاج للشراكة الإستراتيجية بين الاتصالات السعودية وشركة ايجز العالمية التي تعد من أكبر الشركات العالمية الرائدة والمتخصصة في إدارة وتشغيل مراكز الاتصال على مستوى العالم.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصدت stc مجموعة من الجوائز في حفل توزيع "جوائز Effie 2021 الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، حيث قدمت إجابات بشكلٍ مُبدع


مزودي الخدمة

أعلن برنامج دعم رواد الأعمال inspireU التابع لمجموعة stc عن المشاريع العشرة المحتضنة في المرحلة النهائية من


مزودي الخدمة

وقعت stc وشركة أريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، مذكرة تفاهم للعمل معا على مبادرات مستدامة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


حصلت شركة stcعلى شهادة الآيزو (ISO 22301:2019) لاعتماد نظام إدارة أزمات الاتصالات لاستمرارية ومرونة الأعمال. ويأتي هذا الإنجاز شاهدًا على التزام الشركة بالاستثمار لخدمة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay