اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شبابية من النورس وشركة آفاق المعرفة تتعاونان من أجل التعلم الإلكتروني

نشر 2011-08-16 - 11:51 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


شبابية من النورس وشركة آفاق المعرفة تتعاونان من أجل التعلم الإلكتروني

موبايلك - عمان , مسقط – خدمة شبابية من النورس وشركة آفاق المعرفة للتدريب إجتمعتا من أجل عملائهما المشتركين لعقد صفقة مربحة جدا للتعلم الإلكتروني، حيث يمكن لعملاء خدمة شبابية الإستفادة من دورات التعلم الإلكتروني التي تغطي مهارات العمل الرئيسية ، بأسعار مخفضة بشكل كبير من 30 ريال إلى 11 ريال عماني.

وفي هذا الشأن تحدث عمر نزيه من شبابية قائلا: "لقد قمنا بالتعاون مع شركة آفاق المعرفة من أجل أن نعطي عملاء شبابية هذه الفرصة الرائعة لتجديد معرفتهم السابقة ومهاراتهم ولتعلم الجديد" ويضيف بأن هذا سبب آخر لتكون أحد أفراد مجتمع خدمة شبابية. 

شبابية هي عبارة عن خدمة للهاتف النقال بدعم من النورس، صممت هذه الخدمة لمن هم أقل عمرا عن 25 سنة، حيث يمكن لعملاء شبابية الإستمتاع بالتحدث مع أصدقائهم بقيمة 29 بيسة للدقيقة وإرسال رسائل نصية بقيمة 9 بيسات فقط، بالإضافة إلى أنه يمكنهم الإشتراك في خدمة رناتي مجانا وخدمات ترفيهية حصرية للهاتف النقال ورسالة يوم ميلاد مجانية والآن يمكنهم الإستمتاع بتخفيضات على برامج تعليمية عبر الإنترنت كذلك.

عبير الجاسمي- المدير العام لشركة آفاق المعرفة- تقول: "هذا العرض من شبابية وشركة آفاق المعرفة عبارة عن ملف يشمل العديد من الصور والرسوم المتحركة التي تشرح العديد من المفاهيم المهمة في العمل، حيث يتضمن على دروس في المالية والمحاسبة والإحصائيات والإدارة المالية كذلك وكل هذه الدروس مهمة في سوق العمل اليوم"

تقدم المحاضرات عن طريق الإنترنت ويمكن الدخول إليها في أي وقت من خلال الموقع الإلكتروني لشركة آفاق المعرفة وبرامج التعلم عبر الإنترنت.

وتضيف عبير الجاسمي: " أي بي سي هو منهج مبتكر للتعلم وهو غاية المتعلم، ليس اسم المنهج فقط بل وكذلك الرسوم المتحركة والرسومات هي جزء رئيسي من كيفية عرض المنهج، حيث أن طريقة عرض المحتوى ستساعد المتعلمين على الفهم وحفظ أهم المعلومات بكل بسهولة بالإضافة إلى الإستمتاع بالمنهج التعليمي"

وتكمل " لقد قمنا بجمع هذه الباقة التنافسية حتى يكون محتوى المنهج في متناول كل من يريد رفع مستوي التعلم الإلكتروني لتجديد وتطوير معرفتهم ومهاراتهم" 

بكل سهولة يمكن للراغبين في الإستفادة من هذا العرض البدء عن طريق الإتصال بالرقم 97070133 أو زيارة الموقع الإلكتروني للنورس www.nawras.om أو موقع شبابية www.shababiah.om أو الموقع الإلكتروني لشركة آفاق المعرفة www.knowledgehorizon.com.

الجدير بالذكر أن بعض المقررات صممت خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم أدنى معرفة في هذا المجال، كما تناسب جميع المتعلمين الذين يتحدثون اللغة الإنجليزية، حيث أن العديد من البرامج التعليمية تمت بنجاح في مختلف أنحاء الشرق الأوسط من خلال شركة آفاق المعرفة. 

يقول الجاسم: "تسعى شركة آفاق المعرفة من خلال رؤيتها لجعل التعلم سهل وممتع ويمكن الوصول إليه بكل سهولة، وما هذا التعاون بين الشركة وخدمة شبابية من النورس إلا فرصة رائعة لتحقيق ذلك"


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تقديرا لجهودها المبذولة في تحقيق التحول الرقمي، حصل مركز بيانات Ooredoo مؤخراً على جائزة ’كومكس التميز‘ عن فئة


مزودي الخدمة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة


مزودي الخدمة

مواصلةً ريادتها في توظيف أحدث التقنيات والحلول الرقمية، وقعت Ooredoo مؤخراً مع شركة ’تكنوتري‘ الفنلندية،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


احتفالاً بالعيد الوطني الحادي والخمسين المجيد، أعلنت Ooredoo عن مكافأة عملاء مسبق الدفع وشهري ببيانات مضاعفة مجاناً صالحة لمدة تصل إلى شهر وذلك ابتداءً من تاريخ 14






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay