اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونج تمنح عملاءها باقة انفجن وجهاز STB مجاناً لمدة عام مع تلفزيونها الذكي

نشر 2011-08-16 - 01:55 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


سامسونج تمنح عملاءها باقة انفجن  وجهاز  STB مجاناً لمدة عام مع تلفزيونها الذكي

 

 

موبايلك - المملكة العربية السعودية - جدة -أعلنت "سامسونج" للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية، عن منح عملائها الكرام باقة "انفجن الأساسية" لمدة 12 شهراً في خدمة التلفزيون التفاعلي المطوَّر "انفجن" المقدمة من شركة الاتصالات السعودية (STC)، إضافة إلى جهاز الاستقبال الرقمي (STB) مجاناً عند شراء تلفزيون سامسونج الذكي "Samsung Smart TV"، مما يمكِّنهم من الاستمتاع بمشاهدة باقة من أفضل القنوات التفاعلية التي تم اختيارها بعناية لتناسب رغبات جميع أفراد العائلة، وذلك في بادرة تُعد الأولى من نوعها، تقدمها "سامسونج" لعملائها بمناسبة شهر رمضان المبارك.

 

يأتي ذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية التي دشنتها "سامسونج" للإلكترونيات مع شركة الاتصالات السعودية، والتي تهدف إلى تعزيز قدرات الطرفين لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات والحلول لعملائهما. وأيضاً  امتدادا لسلسلة العروض المغرية التي تحرص "سامسونج" على تقديمها لعملائها، واستجابة لرغباتهم وتحقيقا لتطلعاتهم في مجال تكنولوجيا الاتصالات والالكترونيات الاستهلاكية.

 

وتتميز "انفجن" بتوفير محتوى متميز للقنوات التلفزيونية المناسبة لكل عائلة على حدة، وتقديم خدمات عديدة تمكن المشاهد من عدم تفويته أي برنامج تلفزيوني، إضافة إلى انفرادها بتقديم جميع باقات القنوات المشفرة عبر جهاز (رسيفر) واحد. وتضم خدمة "انفجن" 150 قناة، مع قنوات HD فيما تضم باقة "انفجن" الأساسية أكثر من 50 قناة، بجانب زيادة قنوات باقة "انفجن نقاء"، مما يحقق رغبات جميع أفراد العائلة ويرضي تطلعاتهم في مشاهدة مزيد من القنوات الهادفة في مختلف المجالات. كما تمكِّن "انفجن" المشاهدين من إعادة مشاهدة أي برنامج تم عرضه في أي قناة فضائية خلال أسبوع، إضافة إلى العديد من المزايا التي تضفي على المشاهدة مزيداً من المتعة. 

 

من جانبه قال عاصم القحطاني، مساعد مدير التسويق لقسم الأجهزة السمعية و البصرية في "سامسونج" للإلكترونيات بالسعودية: "لقد وصلنا اليوم إلى عصر أصبح فيه التلفزيون قادراً على التفكير والتفاعل مع مشاهديه، فتلفزيونات "سامسونج" الذكية توفر تجربة مشاهدة مذهلة من خلال إطار فائق النحافة وتأثيرات معززة للعرض ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى عالم جديد من أساليب الترفيه التلفزيونية، ونحن نسعى جاهدين ومن خلال شراكتنا الاستراتيجية مع شركة الاتصالات السعودية إلى تقديم أفضل العروض والخدمات والمنتجات والحلول لعملائنا الكرام، وتحقيق رغباتهم وتطلعاتهم في مجال تكنولوجيا الاتصالات والإلكترونيات الاستهلاكية."

 

وأضاف القحطاني: "بدمج المزايا المذهلة لتلفزيونات "سامسونج" الذكية مع ميزات خدمة التلفزيون التفاعلي المطوَّر "انفجن" المقدمة من شركة الاتصالات السعودية STC، يمكن للمشاهدين عيش تجربة مشاهدة مميزة وغير مسبوقة .

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay