اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA البحرين تطلق خدمات الأعمال والشركات

نشر 2011-08-18 - 12:56 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


VIVA البحرين تطلق خدمات الأعمال والشركات

موبايلك - المنامة ، البحرين - مجموعة متكاملة من خدمات الإتصالات للشركات متوفرة الآن من VIVA ، ذلك ماتم الكشف عنه في غبقة VIVA الرمضانية لوسائل الاعلام الليلة الماضية، وذلك في الخيمة التي ترعاها شركة VIVA  البحرين في فندق , ومنتجع الريتز كارلتون .

 

وتشمل العروض المتطورة خدمات التنقل والاتصال وخدمات الانترنت للشركات والتي يمكن تكييفها لتناسب جميع احتياجات الشركات بأحجامها وإحتياجاتها المختلفة بأعلى معايير الجودة كما يوضح تقرير هيئة تنظيم الإتصالات الذي صدر مؤخرا، والذي وضع VIVA في مقدمة شبكات الإتصالات في مملكة البحرين وكون شبكة VIVA متفوقة من حيث القوة والنوعية. 

 

وقال المهندس عليان الوتيد ، نائب الرئيس والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي، VIVA البحرين:

 "نحن فخورون لوضعنا مجموعة شاملة من حلول الأعمال المبتكرة والتي تمثلت في القدرة على التكيف لإحتياجات العملاء ووضع البنية التحتية لمستويات الخدمة الأعلى، وذلك لشرائح مختلفة من الأعمال والشركات تعتمد في مضمونها على تقديم القيمة المضافة" 

 

يمكن لعملاء VIVA الآن الإستفادة من خدمات بلاكبيري إنتيربرايز للأعمال وباقات الأعمال للآي فون، وكذلك خدمات الانترنت التي تضمن استفادتهم من سرعات مضمونة ونطاق ترددي يناسب الشركات الكبرى والشركات العالمية التي تكون في حاجة دائمة لتوصيلات دولية. 

 

وتقدم VIVA للأعمال أيضاً خدمات IPLC التقليدية، فضلا عن توفر خدماتMPLS  الأكثر تقدما والتي لديها الآلية لتلغي الحاجة لشراء معدات جديدة وإنشاء واجهة تطبيقات وذلك عن طريق تقديم إحتياجات ومتطلبات العملاء بالضبط  مما يخفض التكاليف ويخلق القيمة المضافة. 

 

كجزء من مجموعة STC العالمية والتي تنتشر في 10 بلدان وتعمل من خلال شراكات مع العديد من شركات الإتصالات في جميع أنحاء العالم ، فإن VIVA مؤهلة لتقديم خدمات متكاملة أينما كانت أفرع عملائها. ذلك إضافة إلى أن VIVA تعمل حاليا على تطوير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تمّكن من الابتكار وتحسين الكفاءة في جميع أنواع الأعمال.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة (WTTx) وهي


مزودي الخدمة

قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية


مزودي الخدمة

حصدتstc البحرين - الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، على جائزة "أفضل تحول رقمي" لقطاع الاتصالات وذلك

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


عقدتVIVA البحرين، من خلال ذراعها للمسؤولية الاجتماعيةVIVA جسور، شراكة جديدة مع الاتحاد البحريني للتنس، لتصبح الراعي الذهبي لعام 2019، التزاما منها ا في دعم البرامج






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay