اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عملاء النورس آجل يحصلون على مودم مجاني لإشتراكهم في إحدى ثلاث باقات الإنترنت المنزلي

نشر 2011-08-20 - 10:03 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


عملاء النورس آجل يحصلون على مودم مجاني لإشتراكهم في إحدى ثلاث باقات  الإنترنت المنزلي

موبايلك - عمان , مسقط - يسر النورس، شركة الاتصالات المفضلة لدى العملاء في السلطنة أن تزود كل عملائها بمودم خارجي أو داخلي عند إختيارهم لأحد باقات النورس آجل للانترنت المنزلي الفضية أو الذهبية أو البلاتينية، حيث يسري هذا العرض حتى تاريخ 30 أكتوبر 2011، الأمر الذي يجعل هذا الوقت مثاليا للبدء في الاستمتاع باستخدام الانترنت بأسعار تنافسية وخدمات مميزة ترضي العميل عند الشراء وتدعمه بعد ذلك.

 

وقال أحمد بن محمد العدوي، مدير تسويق خدمات الإنترنت المنزلي : " يمكن للعملاء الاشتراك في خدمة الانترنت المنزلي اليوم في أي صالة من الصالات ال25 للنورس والاستفادة من هذا العرض الرائع، حيث يمكنك المودم مع ميزة التركيب والتشغيل الإتصال بالإنترنت بسرعة وبكل سهولة.

 

توفر النورس مجموعة متكاملة من خطط الإنترنت المنزلي لتلائم مختلف الميزانيات وأنماط الاستخدام، حيث أنه يمكن للعميل الحصول على 6 جيجا بايت من خلال اشتراكه في الباقة الفضية الشهرية ب14 ريال، أو الحصول على 20 جيجا بايت بالاشتراك في الباقة الذهبية ب 19 ريال، أما الباقة البلاتينية فتعطي العميل استخدام غير محدود فقط ب 24 ريال.

 

كما تقدم خدمة الإنترنت والهاتف المنزلي مجموعة من الخيارات المرنة وخططاً عديدة للأسعار لعملاء النوس مسبق، لا يشملها العرض الجديد، ولكنها تعطي العميل العديد من الخيارات التي يمكنه من خلالها اختيار الاستخدام الذي يناسبه ويمكنه بذلك التحكم في نفقاته.

 

علاوة على ذلك، تقدم النورس خدمة الهاتف المنزلي مشمولة مع خدمة الإنترنت والهاتف المنزلي، على عكس عروض السوق الأخرى حيث يدفع العميل مقابل خدمة الإنترنت والهاتف كل على حدة. وإذا كان أفراد عائلة العميل أو أصدقائه من عملاء النورس، فبإستطاعته التمتع بالعرض المذهل على حزمة «كلام النورس»، والذي يقدم حزمة من الدقائق بأسعار جذابة من الهاتف المنزلي إلى أي من مشتركي النورس على الهاتف الثابت والنقال. كما باستطاعة العميل التمتع برسوم تنافسية على المكالمات الدولية، وكذلك اختيار بلدين مفضلين للحصول على خصومات إضافية عبر الاشتراك بخيار «الدول المختارة».


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay