اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


قافلة النورس الخيرية السابعة تصل المضيبي وتنشر البهجة بين الاطفال

نشر 2011-08-21 - 11:05 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


قافلة النورس الخيرية السابعة تصل المضيبي وتنشر البهجة بين الاطفال

موبايلك - عمان , مسقط - وصلت قافلة النورس الخيرية ولاية المضيبي؛ أولى محطات مرحلتها الثانية بعد ان اكملت الاسبوع الماضي بنجاح مرحلتها الاولى التي طافت عددا من ولايات محافظتي مسقط ومسندم ومناطق الباطنة والظاهرة والداخلية.

وقد لقيت القافلة في ولاية المضيبي ترحيبا كبيرا من المسؤولين والاهالي، وأكد أحمد بن سعيد بن محمد المجعلي نائب والي المضيبي ان قافلة النورس هي مبادرة إنسانية تعبر عن التكافل بين المجتمع ومؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية بما يعود بفوائد عديدة على المجتمع.

وقال ان النورس أثبتت خلال السنوات الماضية قربها من المجتمع وسعيها إلى التفاعل معه وتقديم المساعدات له، مشيرا إلى ان فكرة القافلة جيدة حيث يتم تقديم المساعدات إلى الاهالي ومشاركتهم في أفراحهم.

بدوره قال سعيد بن عبدالله المحروقي مدير دائرة التنمية الاجتماعية بالمضيبي : نشكر النورس على الجهود التي تقوم بها في دعم القطاعات التنموية وخاصة جمعيات المرأة العمانية ومراكز الوفاء الاجتماعي التطوعي مشيرا إلى ان الدعم الذي تقدمه النورس يؤكد حرص الشركة على مساندة المجتمع والالتفات اليه واتمنى من الشركات الاخرى أن تحذو حذو النورس.

واضاف: المسافات الطويلة التي تقطعها النورس لتقديم الدعم المادي والمعنوي لهو دليل على صدق الاحساس والمسؤولية منها تجاه المجتمع كما انه دور كبير في رسم البهجة في محيا الاطفال.

من جهتها قدمت شادية بنت عبدالله بن سعيد الشبيبية رئيسة جمعية المرأة العمانية بولاية المضيبي شكرها للنورس على الدعم السخي الذي قدمته، وقالت: اشكر النورس على جهودها الكبيرة الرائدة في دعم المجتمع وهي لمسة عطاء وحنان للجميع وفرحة للاطفال.

واضافت: اي مشاركة تقدم من اي شركة تساعد في تنشيط دور الجمعية والجمعيات الاخرى مشيرة إلى ان انشطة الجمعية تتمثل في ركن الاطفال وهو يعمل على مدار العام وركن محو الامية والدراسات الاسلامية ومنها تحفيظ القرآن الكريم كما ان الجمعية تضم الان 100 طفل كما ان الجمعية دائما ما تقوم بمشاركة المجتمع في  المناسبات المختلفة والتركيز على التوعية خاصة في المجالات المتعلقة بالمرأة.

وقالت: المساعدات التي تقدمها النورس تمكن الجمعية من زيادة انشطتها وفعالياتها المختلفة.  

وقد اقامت جمعية المرأة العمانية بولاية المضيبي احتفالا مبسطا عبر عن ابتهاج الجمعية بالقافلة، وقدم الاطفال بعضا من المسابقات المختلفة فرحين بالهدايا التي قدمها لهم اعضاء القافلة الخيرية السابعة للنورس.

 

وتقوم قافلة النورس خلال تطوافها بولايات السلطنة بتوزيع مجموعة من الاجهزة الكهربائية والالكترونية كما تقوم بتجهيز مكتبات في جمعيات المرأة العمانية التي تزورها وقد تم تجهيز المكتبات بمجموعة من الكتب في مجال الفكر والادب والفنون والكتب التعليمية وكتب اللغات وبعض القصص والروايات لتزرع بذور العلم والفكر والتشجيع على القراءة وتفتح الذهن من خلال الاطلاع وتنمية الفكر بالعلم والثقافة، بالإضافة إلى ان البرنامج يتضمن أيضا توزيع الحقيبة المدرسية على عدد من طلاب المدارس من أبناء الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود.

وبعد ولاية المضيبي توجهت قافلة النورس الخيرية إلى ثاني محاطتها وهي ولاية مصيرة، حيث قامت بتقديم المساعدات لجمعية المرأة العمانية في ولاية مصيرة وقضت بعض الوقت في اللعب مع الأطفال.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

استعرضت هواوي، الشركة العالمية الرائدة في توفير البنية التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات


مزودي الخدمة

تواصل شريحة ’هلا‘ الجديدة إثراء عملاء Ooredoo بقيمة أكبر وخيارات أكثر، ويمكن الآن للعملاء الحصول على الشريحة


مزودي الخدمة

مواصلةً مكافأة عملائها وتزويدهم بعروضٍ حصرية تلبي متطلباتهم، أضافت Ooredoo ’صالة مجان‘، في مطار مسقط الدولي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo تقديم باقات بيانات التواصل الاجتماعي لتتيح لعملائها متابعة ومشاركة آخر الأخبار والبقاء على اتصال دائم في مختلف الأوقات. وتتوفر هذه الباقة للعملاء الجدد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay