اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


النورس تختتم قافلتها الخيرية بزيارة إلى ولاية سدح

نشر 2011-08-23 - 10:43 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - عمان - مسقط - بعد تطوافها في 10 ولايات بمختلف أرجاء السلطنة إختتمت قافلة النورس الخيرية السابعة قبل أمس مهمتها الخيرية بزيارة إلى ولاية سدح بمحافظة ظفار قاطعة حوالي 4000 كيلو متر منذ إنطلاقتها في 13 أغسطس الجاري من محافظة مسقط.

وعبر خالد بن علي الزدجالي مدير المراسم والاحتفالات في الشركة العمانية القطرية للاتصالات رئيس قافلة النورس عن سعادته بما أنجزته القافلة العام الجاري مشيرا إلى ان هذا النجاح يعزز النجاحات التي تحققت خلال الأعوام الماضية، وقال ان هذا يدفعنا إلى الاصرار على المحافظة على هذه النجاحات وتعزيزها بما يعود بالفائدة على المجتمع.

ونوه إلى أن الدعم الذي تقدمه القافلة سوف يساهم في الإرتقاء بحياة أفراد المجتمع مشيرا إلى أن القافلة قامت خلال العام الجاري بتجهيز مكتبات في عدد من جمعيات المرأة العمانية وهو ما يساهم في تشجيع ملكة القراءة في المجتمع.

وأكد أن القافلة تعتبر إحدى الجهود التي ترسخ ثقافة العمل التطوعي في المجتمع معبرا عن إعتزازه بما حققته النورس في هذا المجال خلال السنوات الماضية.

وخلال زيارتها إلى ولاية سدح قدمت قافلة النورس الخيرية السابعة دعمها إلى جمعية المرأة العمانية بالولاية والذي إشتمل على توفير مودم الإنترنت لخوض تجربة التصفح وتأثيث بعض المرافق في الجمعية وتقديم الهدايا والحقائب المدرسية لأطفال الجمعية بالإضافة إلى تقديم الأجهزه الكهربائية والإلكترونية.

وعبرت ليلى بنت علي شماس العمري رئيسة جمعية المرأة العمانية بولاية سدح عن سعادتها بقيام قافلة النورس الخيرية السابعة بتقديم الدعم للجمعية مؤكدة أن هذا الدعم سوف يساهم في تعزيز الخدمات التي تقدمها الجمعية للمجتمع، منوهة بالدور الذي تقوم به الجمعية للإرتقاء بمستوى المرأة العمانية ثقافيا وفكريا وإقتصاديا من خلال ما تنظمه من دورات تدريبية ومحاضرات وندوات تثقيفية بالإضافة إلى التعاون مع الجمعيات الخيرية في الوصول إلى الأسر المحتاجة وتقديم الدعم لها.

وقالت: إن الجمعية لديها خمس لجان تقوم بهذا الدور تتناول الجوانب الصحية والثقافية والدينية والإجتماعية والفنية.

وخلال زيارتها لجمعية المرأة العمانية بولاية سدح قام أعضاء قافلة النورس الخيرية السابعة بالتعرف على المعارض الدائمة التي تضمها الجمعية في مجال التراثيات والأزياء التقليدية وقد أبدى أعضاء القافلة إعجابهم بما شاهدوه من معروضات.

وعادت القافلة مساء الإثنين إلى مسقط بعد أن أكدت تلاحم عدد من الجهات في تعزيز العمل التطوعي وقد شارك في القافلة في مرحلتيها الأولى والثانية 40 موظفا من موظفي النورس والكشافة والمرشدات وصاحبات الأعمال والصحفيين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء شبكات اتصالات صديقة للبيئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay