اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


النورس تختتم قافلتها الخيرية بزيارة إلى ولاية سدح

نشر 2011-08-23 - 10:43 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - عمان - مسقط - بعد تطوافها في 10 ولايات بمختلف أرجاء السلطنة إختتمت قافلة النورس الخيرية السابعة قبل أمس مهمتها الخيرية بزيارة إلى ولاية سدح بمحافظة ظفار قاطعة حوالي 4000 كيلو متر منذ إنطلاقتها في 13 أغسطس الجاري من محافظة مسقط.

وعبر خالد بن علي الزدجالي مدير المراسم والاحتفالات في الشركة العمانية القطرية للاتصالات رئيس قافلة النورس عن سعادته بما أنجزته القافلة العام الجاري مشيرا إلى ان هذا النجاح يعزز النجاحات التي تحققت خلال الأعوام الماضية، وقال ان هذا يدفعنا إلى الاصرار على المحافظة على هذه النجاحات وتعزيزها بما يعود بالفائدة على المجتمع.

ونوه إلى أن الدعم الذي تقدمه القافلة سوف يساهم في الإرتقاء بحياة أفراد المجتمع مشيرا إلى أن القافلة قامت خلال العام الجاري بتجهيز مكتبات في عدد من جمعيات المرأة العمانية وهو ما يساهم في تشجيع ملكة القراءة في المجتمع.

وأكد أن القافلة تعتبر إحدى الجهود التي ترسخ ثقافة العمل التطوعي في المجتمع معبرا عن إعتزازه بما حققته النورس في هذا المجال خلال السنوات الماضية.

وخلال زيارتها إلى ولاية سدح قدمت قافلة النورس الخيرية السابعة دعمها إلى جمعية المرأة العمانية بالولاية والذي إشتمل على توفير مودم الإنترنت لخوض تجربة التصفح وتأثيث بعض المرافق في الجمعية وتقديم الهدايا والحقائب المدرسية لأطفال الجمعية بالإضافة إلى تقديم الأجهزه الكهربائية والإلكترونية.

وعبرت ليلى بنت علي شماس العمري رئيسة جمعية المرأة العمانية بولاية سدح عن سعادتها بقيام قافلة النورس الخيرية السابعة بتقديم الدعم للجمعية مؤكدة أن هذا الدعم سوف يساهم في تعزيز الخدمات التي تقدمها الجمعية للمجتمع، منوهة بالدور الذي تقوم به الجمعية للإرتقاء بمستوى المرأة العمانية ثقافيا وفكريا وإقتصاديا من خلال ما تنظمه من دورات تدريبية ومحاضرات وندوات تثقيفية بالإضافة إلى التعاون مع الجمعيات الخيرية في الوصول إلى الأسر المحتاجة وتقديم الدعم لها.

وقالت: إن الجمعية لديها خمس لجان تقوم بهذا الدور تتناول الجوانب الصحية والثقافية والدينية والإجتماعية والفنية.

وخلال زيارتها لجمعية المرأة العمانية بولاية سدح قام أعضاء قافلة النورس الخيرية السابعة بالتعرف على المعارض الدائمة التي تضمها الجمعية في مجال التراثيات والأزياء التقليدية وقد أبدى أعضاء القافلة إعجابهم بما شاهدوه من معروضات.

وعادت القافلة مساء الإثنين إلى مسقط بعد أن أكدت تلاحم عدد من الجهات في تعزيز العمل التطوعي وقد شارك في القافلة في مرحلتيها الأولى والثانية 40 موظفا من موظفي النورس والكشافة والمرشدات وصاحبات الأعمال والصحفيين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصدت Ooredoo مؤخراً جائزة ’أفضل شركة اتصالات‘ ضمن جوائز أفضل 100 شركة عالمية في 2021. وقد استند اختيار الشركة من قبل


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن قائمة الفائزين في بطولتها للألعاب الإلكترونية بعد أن قضوا أوقاتا مليئة بالمتعة والتحدي. حيث فاز


مزودي الخدمة

تقديرا لجهودها المبذولة في تحقيق التحول الرقمي، حصل مركز بيانات Ooredoo مؤخراً على جائزة ’كومكس التميز‘ عن فئة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة العمانية والتي تأتي تحت إشراف وزارة التنمية الاجتماعية،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay