اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أحمد جلفار رئيساً تنفيذياً لمجموعة اتصالات الامارات

نشر 2011-08-24 - 12:08 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


أحمد جلفار رئيساً تنفيذياً لمجموعة اتصالات الامارات

موبايلك - الامارات العربية المتحدة , ابوظبي - أعلن مجلس ادارة مؤسسة الإمارات للاتصالات  "اتصالات"  عن  تعيين سعادة / احمد عبد الكريم جلفار رئيساً تنفيذياً للمجموعة، وذلك في إطار مساعي المجموعة التي  تهدف إلى تعزيز تواجدها العالمي . 

وقد التحق جلفار  بـ"اتصالات" عام 1986 وشغل مناصب عدة إلى أن وصل إلى منصب الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة "اتصالات" في عام 2006، كما سبق له أن تولّى منصب المدير العام لـ "اتصالات" منطقة دبي ، إضافة إلى العديد من المناصب الإدارية  والفنية الأخرى.

وتعليقاً على هذا التعيين، قال محمد حسن عمران رئيس مجلس إدارة "اتصالات": "تعيين أحمد عبدالكريم جلفار في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة يمنح "اتصالات" زخماً جديداً كي تمضيّ قدماً في استكمال خطتها الإستراتيجية لتكون بين أفضل شركات الاتصالات في العالم."

وأضاف عمران: "لقد رافق جلفار مسيرة نمو "اتصالات" طيلة ربع قرن من الزمن، تدرج خلالها العديد من المناصب  الفنية والإدارية الرفيعة وحمل مسؤولياتها بنجاح كبير. ونحن على ثقة من أنّ وجوده كرئيس تنفيذي  للمجموعة سوف يسهم في إنجاز المرحلة الهامة المقبلة بعد أن  شهدت  وصول عمليات "اتصالات" إلى 18 دولة في غضون خمس سنوات."

الجدير بالذكر أنّ جلفار كان  أحد أوائل خرّيجي برنامج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد لروّاد الأعمال الشباب في العام 2004 وعضوٌ أيضاً في مجلسي إدارة اثنتين من الشركات الدولية التابعة للمجموعة، "موبايلي" السعودية ويرأس  أيضا لجنة إدارة المخاطر، و"إكسيلكوميندو" الإندونيسية وهو أيضا عضو في لجنة التعويضات والمكافآت فيها.

وفي أول تصريح له بعد تعيينه في المنصب الجديد، قال جلفار: "أن  قطاع الاتصالات  يوفر للناس الأدوات الكفيلة بتحسين نمط حياتهم وتطوير مجتمعاتهم والمساهمة في التنمية الاقتصادية، وخصوصاً في الدول الناشئة والنامية "

وأضاف: "أمام مجموعة "اتصالات" إمكانات هائلة للنمو عالمياً، وهو ما تستهدفه خطة المجموعة الإستراتيجية  بالمحافظة على المركز المرموق الذي  وصلت إليه وكذلك الاستمرار في تحقيق الانجازات والنجاحات المختلفة في  18 دولة التي تعمل بها حاليا و في نفس الوقت تطوير الأعمال وخدمة المشتركين في داخل دولة الأمارات العربية المتحدة حيث ستبقى  المؤسسة وراء سعيها المستمر لضمان تمتع مشتركيها في الدولة بأفضل التقنيات المتوفرة في العالم حيث تم اعتماد نهج متناسق مع قطاعات السوق لضمان مراعاة الاحتياجات الخاصة للقطاعات السكانية وقطاعات الأعمال المختلفة، وكان من شأن هذه المبادرات وغيرها الكثير مما اتخذ في دولة الإمارات العربية المتحدة استمرار المؤسسة في تبوؤ موقع الريادة والصدارة. ويشرّفني أن أقود المراحل التنفيذية لهذه الخطة الطموحة مع جميع زملائي وشركائنا في مختلف الدول التي نعمل بها .

تجدر الإشارة إلى أنّ أحمد عبدالكريم جلفار يحمل شهادتين في الهندسية المدنية وفي علوم الكمبيوتر من جامعة غونزاغا في واشنطن، الولايات المتحدة الأميركية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أبرمت زيروكس الإمارات، الشركة الرائدة في ابتكار الحلول الرقمية المتطورة، مذكرة تفاهم مع شركة تمديد


مزودي الخدمة

استضافت اتصالات وإريكسون (NASDAQ: ERIC) حدثًا عن الاستدامة بعنوان "رحلة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات نحو السباق


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات اليوم عن إبرام شراكة جديدة مع مايكروسوفت بهدف تعزيز أمن الحدود الرقمية والبنية التحتية

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "مجموعة اتصالات" ومجموعة "G42" اليوم عن توقيعهما اتفاق ملزم، يتم على أساسه دمج إجمالي 12 مركز بيانات تابع للمجموعتين في مشروع مشترك جديد تحت مظلة شركة "خزنة داتا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay