x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

النورس تحتفل في ختام قافلتها الخيرية السابعة

نشر 2011-08-26 - 04:14 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



 

موبايلك - أحتفل  مساء أمس من أمام مقر النورس الرئيسي بالعذيبة فعاليات قافلة النورس الخيرية السابعة حيث رعى السيد أمجد بن محمد البوسعيدي رئيس مجلس ادارة الشركة العمانية القطرية للاتصلات - النورس

الحفل الذي جمع كل من الرئيس التنفيذي للشركة روس كورماك ورئيس الوحدة الاستراتيجية عبدالله بن عيسى الرواحي وجميع المتطوعين والصحفيين وعدد من أفراد عائلة النورس.

 

وكانت القافلة قد انطلقت في الثالث عشر من رمضان لتجوب مخلف أرجاء السلطنة في رحلة استمرت على مدى أسبوعين، وقام المتطوعون في القافلة من أفراد عائلة النورس والصحفيين وممثلين من المديرية العامة للكشافة والمرشدات بزيارة عشرة من جمعيات المرأة العمانية ومراكز التنمية الاجتماعية في مختلف محافظات ومناطق السلطنة لنشر الوعي بأهمية التآخي والتعاضد من خلال تقديم التبرعات التي تم اختيارها بعناية وكذلك لقضاء بعض  الوقت لفهم العمل الهام الذي تؤديه هذه المؤسسات الأهلية، حيث تنقلت القافلة في أماكن عديدة في السلطنة إمتدت من مسندم في أقصى الشمال إلى ظفار في أقصى الجنوب.

 

وكان روس كورماك قد ألقى كلمة بهذه المناسبة مرحبا بالسيد رئيس مجلس الإدارة. وقال : " بالنيابة عن طاقم القافلة وكل عائلة النورس يسرني أن أعرب لكم عن مدى سرورنا وفرحتنا لأن الفرصة سنحت لنا أن نقوم بالشيء اليسير لتغيير حياة بعض من المحتاجين لمساعدتنا في المجتمع".

 

"وأود أن أشيد إلى عدد كبير من الذين كرسوا جهودهم  لمساعدة من هم في حاجة للمساعدة في المجتمع  بطرق مختلفة وكثيرة ، يوما بعد يوم، ونحن سعداء بالدور المتواضع الذي قمنا به في تغيير حياة أولئك الذين زرناهم، ونقدر الاستقبال الحار الذي استقبلت به النورس في كل مكان".

 

" هدفنا هو أن نحث تغييرا يبقى لفترة أطول من خلال التبرعات التي قمنا باختيارها بكل عناية، والتي من شأنها أن تزيد فرص التوظيف للفتيات والتي بدورها تساهم بشكل إيجابي في المجتمع، كما أننا في هذا العام توسعنا لتشمل تبرعاتنا المرافق التعليمية للأطفال وتلبية الاحتياجات التشغيلية لمختلف الجمعيات التي زارتها القافلة".

 

خلال الحفل تم عرض فلم قصير عن قافلة النورس السابعة، والذي بدوره أوضح مدى تأثير هذه المبادرة الطيبة، الجدير بالذكر أن قافلة النورس الخيرية بدأت في عام 2005 من خلال فكرة قدمها مجموعة من أفراد عائلة النورس كوسيلة للتقرب من أولئك الذين هم في أشد الحاجة لنا، ومن أجل تقديم المساعدة لهم في مدنهم وقراهم في جميع أنحاء السلطنة.

 

وفي شهر رمضان المبارك من عام، وبقلوب متلهفة لعمل الخير، يجوب متطوعي النورس الصائمين السلطنة ، قاطعين آلاف الكيلومترات حاملين على عاتقهم مهمة سامية لخدمة المجتمع كجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية.

 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن إلتزامها بتطوير أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة، قامت Ooredoo برعاية ثلاث مؤسسات صغيرة ومتوسطة


مزودي الخدمة

في انعكاسٍ حقيقيٍ للقبول الذي تحظى به في جميع القطاعات بالسلطنة، سجلت Ooredoo ما يزيد عن مليوني مشترك في برنامج


مزودي الخدمة

بالتزامن مع انتشار مكالمات الإحتيال التي يتلقاها عملائنا سواء على الهواتف النقالة أو الثابتة والتي تبلغهم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أطلقت Ooredoo برنامج الربيعَ للتدريب الوظيفي لتُتيح الفرصة أمام 15 طالباً عُمانياً موهوباً من طلاب كليات وجامعات السلطنة ليتمكنوا من إكتساب الخبرات والمهارات التي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay