x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الاتصالات السعودية تطلق تخفيضات جديدة في أجور الاتصال الدولي

نشر 2011-09-07 - 10:45 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - أطلقت الاتصالات السعودية تخفيضات جديدة في أجور الاتصال على جميع المكالمات الدولية الصادرة من المملكة لكل دول العالم عبر بطاقات (مرحبا) للاتصال المدفوع من الهاتف وكبائن الاتصال الهاتفي، مما يمكِّن جميع العملاء من إجراء مكالمات دولية بأقل الأسعار في السوق السعودي، طوال ساعات اليوم والتواصل مع ذويهم وأصدقائهم وأحبائهم في كافة بلدان العالم.

وأضافت الشركة أن بطاقة (مرحبا) تحظى بإقبال واسع من العملاء كونها الأكثر تميزاً في السوق السعودي، إضافة إلى توفرها بجميع منافذ البيع في كافة مدن وقرى المملكة، سواء في المكتبات أو الأسواق المركزية أو محلات التموينات الغذائية وغيرها بفئات متنوعة: (10، 20، 50) ريالاً، مما يتيح الفرصة للعملاء لشراء الفئة التي يرغبونها حسب حاجتهم ومقدرتهم المادية، مضيفة أن بطاقات (مرحبا) تتميز بالعديد من المزايا منها: إمكانية الاتصال بأرقام مزودي خدمة الإنترنت (ايزي نت) بمجرد الاتصال بالرقم المجاني، وقدرة العميل على التحكم في مصاريف المكالمات بإجراء مكالمات بالرصيد المحدد في البطاقة دون تحميل أي مبالغ إضافية على فاتورة الهاتف، فضلاً عن مزايا أخرى عدة مثل: مدة صلاحية البطاقة التي تعتبر الأطول مقارنة مع بطاقات الاتصال الأخرى، ودمج الرصيد مع رصيد بطاقة أخرى، واختصارات أرقام البطاقة وغيرها.

يُذكر أن بطاقات (مرحبا) مصممة بمواصفات خاصة وتمكِّن العملاء من إجراء جميع المكالمات المحلية والدولية والجوال من أي هاتف ثابت من خلال الاتصال على الرقم المجاني: 8007008000 وإدخال رقم البطاقة ليتم الاتصال مباشرة بالرقم المطلوب دون الحاجة لوجود صفر دولي على هاتف العميل.

 



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حققت شركة الاتصالات السعودية STC ممثلة بقطاع تقنية المعلومات جائزتي التميز والابتكار، والتي منحت من منظمي


مزودي الخدمة

واكبت شبكات شركة الاتصالات السعودية STC الزيادة المتوقعة والطلب على كافة الخدمات المقدمة لعملائها الكرام


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عن تأسيس صندوق رأس المال الجريء التقني STV بحجم استثمارات 500 مليون دولار

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC الدكتور خالد بن حسين البياري، خلال مشاركته بالمنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في البحر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay