x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

النورس تقدم إنترنت منزلي مجاني للمعلمين ولطلاب التعليم العالي

نشر 2011-09-12 - 09:29 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - يسر النورس أن تعلن عن عرض الإنترنت المنزلي المجاني للمعلمين وطلبة التعليم العالي ضمن المبادرة الوطنية للحاسب الآلي التابعة لهيئة تقنية المعلومات، وإنطلاقا من الرؤية الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم لمجتمع ذو معرفة في السلطنة .

 

يمكن للطلاب والمدرسين الاستفادة من هذه الفرصة الرائعة لتصفح الانترنت بواسطة مودم مجاني بالإضافة إلى باقة النورس البرونزية للإنترنت التي تعطي كلا منهم 1GB من البيانات مجانا لمدة ثلاثة أشهر، أما بالنسبة للأشهر التسعة التالية فإنهم سيحصلون على خصم 50% على الرسوم الشهرية التي تبلغ 9 ريال لتصبح 4,5 ريال فقط.

 

وكجميع عملاء الإنترنت المنزلي للنورس؛ فإنه سيكون من الممكن للطلبة والمعلمين الاستمتاع بخط هاتف منزلي دون الحاجة إلى دفع رسوم شهرية، كما أنه سيتم تثبيت المودم الخارجي مجانا للطلبة والمعلمين الذين يتطلبون ذلك لتغطية أفضل.

 

الجدير بالذكر أن النورس تقدم خدمة موثوقة ومجانية بعد البيع كجزء من هذه الخطة التعليمية التي تهدف إلى دعم نمو وانتشار تكنولوجيا المعلومات لأغراض تربوية.

 

وفي هذا الصدد صرح المهندس أحمد تبوك رئيس دائرة الخدمات والمنتجات بالنورس قائلا: " إن النورس تدعم المبادرة الوطنية للحاسب الآلي من هيئة تقنية المعلومات والحكمة من ورائها، باعتبارها جزءا مهما من الجهود المبذولة لدعم وتطوير التعليم في السلطنة، ومن خلال تعاوننا مع الهيئة والجهات الحكومية المختلفة ، ويسرنا أن نساهم في هذا المجال بما يعود بالنفع على المجتمع في كل ربوع وطننا ".

 

 

تقدم النورس الإنترنت المنزلي مدعوما بتقنية الواي ماكس لجميع عملائها مع أفضل الباقات الشهرية التي تتراوح ما بين الباقة البرونزية إلى الباقة البلاتينية، وحاليا يمكن لعملاء الباقة البلاتينية والذهبية للنورس آجل الاستفادة من العرض المميز لمودم الإنترنت المنزلي المجاني.

 

كما أن النورس تقدم الباقة الفضية الأسبوعية لعملاء النورس مسبق بقيمة 5 ريال فقط، للمزيد من المعلومات عن الباقات قم بزيارة أحد صالات النورس الموزعة في أنحاء السلطنة أو قم بزيارة الموقع الإلكتروني للنورس  www.nawras.om . 

 

الجدير بالذكر أن تقنية الواي ماكس تمكن أكثر من 86% من الأسر في السلطنة من تصفح الإنترنت، العديد من الأسر والشركات أصبحت الآن قادرة على فعل ذلك من خلال خاصية التوصبيل والتشغيل، ولتطوير وتشجيع الخدمات الإلكترونية لأهداف تجارية وترفيهة؛ فإن النورس سهلت من عملية الشراء وطلب المساعدة والسداد.

 

تعهدت شركة الاتصالات المفضلة لدى العملاء في السلطنة أن تجعل الاتصالات أكثر سهولة من خلال التأكد من أنه يمكن الإستفادة من التكنولوجا الجديدة في كل ولايات السلطنة. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة جهودها لإثراء تجربة عملائها من محبي الأفلام والعروض التلفزيونية، أطلقت Ooredoo تطبيقها الخاص للتلفاز


مزودي الخدمة

أكدت Ooredoo على إلتزامها بالمساهمة في دعم مسيرة التطور والنمو على الصعيدين الإجتماعي والإقتصادي بالسلطنة من


مزودي الخدمة

ضمن إلتزامها بتطوير أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة، قامت Ooredoo برعاية ثلاث مؤسسات صغيرة ومتوسطة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في انعكاسٍ حقيقيٍ للقبول الذي تحظى به في جميع القطاعات بالسلطنة، سجلت Ooredoo ما يزيد عن مليوني مشترك في برنامج نجوم لولاء العملاء. وتُتيح الشركة من خلال هذا البرنامج






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay