اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الاتصالات السعودية تسخر للطلاب التعليم بالترفية عبر خدمة (فيتامين)

نشر 2011-09-20 - 08:49 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


الاتصالات السعودية تسخر للطلاب التعليم بالترفية عبر خدمة (فيتامين)

 

موبايلك - ضمن دورها الرائد في تسخير كافة إمكاناتها المادية والتقنية لخدمة المجتمع ، عززت الاتصالات السعودية من جهودها في تحديث وتطوير خدمة (فيتامينVitamin) للتعليم الإلكتروني التي تقدمها عبر بوابة (معكم) الإلكترونية ، لإثراء محتوى الخدمة بمزيد من عناصر التشويق التي تزيد من معدلات اهتمام الطلاب وتجعل اكتسابهم للمعرفة يتخطى المفهوم النظري ليصبح عملية تعلم بالمشاركة.

 

 

وقد نجحت الاتصالات السعودية من خلال خدمة (فيتامين) في إحداث نقلة نوعية وآفاقاً واسعة للتعليم في المملكة كونها الأولى في المنطقة التي تقدم للطلاب فرصاً تعليمية واسعة وشاملة بوسائل جديدة ومبتكرة، حيث تتطلع الشركة لأن تكون (فيتامين) نواة لبناء مسيرة علمية شاملة للتعليم الالكتروني في المملكة لتكون هي السباقة دائماً في تقديم كل ما هو جديد ومفيد من خلال تبني أحدث الأنظمة التقنية المتطورة للوصول إلى خدمات تعليمية متكاملة تسهم في النهوض بالتعليم في المملكة، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم في المملكة لتقديم نموذج رائع للتعليم الإلكتروني عبرها, ومن خلال تعاون الاتصالات السعودية مع شركة عالمية متخصصة في التعليم الإلكتروني لتطوير بوابة تعليمية متكاملة تتيح لكل طالب الدخول على المواد الخاصة به، وعرضها بطريقة تفاعلية جذابة تساعده على الفهم والتحصيل الدراسي بشكل أفضل وأسهل.

 

 

وتتميز خدمة (فيتامين) بسهولة شراء المناهج مباشرةً عن طريق بوابة (معكم) الالكترونية باشتراك شهري أو سنوي يضاف لفاتورة الهاتف الثابت للعميل بأسعار رمزية، مع حصول العميل عند شرائه منهج صف واحد فقط على المنهج التعليمي للصف السابق والصف اللاحق مجاناً، كما أقامت الشركة 13 مكتباً متنقلاً بفروع مكتبة العبيكان في كل من (الرياض، جدة، الدمام، الخبر، الإحساء، المدينة المنورة، الطائف، بريدة) لخدمة الطلاب والتواصل والتفاعل معهم.

الجدير بالذكر ان الخدمة تقدم حالياً منهجي (الرياضيات والعلوم) و ستشهد المرحلة القادمة تطويراً شاملاً يتضمن إدراج جميع المناهج الدراسية في الخدمة, علما  عرض المناهج يتم وفقاً للمقررات الدراسية المعتمدة لوزارة التربية والتعليم بالمملكة باستخدام تقنية 3D، وتقديم شرح مبسط للمناهج باستخدام وسائل توضيحية مسموعة ومرئية عن طريق المحاكاة والصور والرسوم المتحركة أو ما يسمى بـ التعليم بالترفيه.

 

 

وتأتي هذه التطبيقات لتعزز من قدرة العملاء للاستفادة من الشبكات المتطورة للشركة ، وباقات النطاق العريض التي تعمل على توفيرها وتطويرها بصورة مستمرة .

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc ، الشركة الرائدة في تمكين عملية التحول الرقمي في دولة الكويت، عن أول تشغيل تجاري لخدمة 5G RedCap FWA للوصول اللاسلكي الثابت (FWA) في الشرق






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay