x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الاتصالات السعودية تشارك عملائها الأفراح باليوم الوطني للمملكة

تواصل الاتصالات السعودية حضورها المميز في المناسبات الوطنية

نشر 2011-09-21 - 11:39 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - أعلنت الاتصالات السعودية عن منح عملاء الجوال إمكانية إرسال رسائل الوسائط المتعددة MMS مجاناً يومي الجمعة والسبت القادمين، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الواحد والثمانين للمملكة العربية السعودية والذي يصادف يوم الجمعة الـ 25 من شهر شوال الحالي، ويتيح هذا العرض للعملاء إرسال رسائل الوسائط المتعددة MMS وبلا حدود وبدون أي شروط أو قيود يومي الجمعة 25 شوال 1432هـ الموافق 23 سبتمبر 2011م، والسبت 26 شوال 1432هـ الموافق 24 سبتمبر 2011م.

 

ويأتي إطلاق الاتصالات السعودية لهذا العرض من منطلق مسئوليتها الاجتماعية تجاه الوطن والمواطن، وفتح المجال لمزيد من حركة التواصل بين المواطنين في مختلف مناطق المملكة احتفالاً بهذه المناسبة الوطنية السعيدة، إلى جانب سعيها إلى تقديم خدمات مميزة وبجودة عالية ترقى لمستوى تطلعات عملائها، مع حرصها على المشاركة الفعالة في الاحتفالات الوطنية وعلى مشاركة الشعب السعودي والمقيمين بمختلف المناسبات، ومنها اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الذي نعيش فيه ذكرى توحيد بلادنا الغالية على يد المغفور له الملك عبدالعزيز، وحاضرنا المزدهر في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.

 

وبهذا العرض تواصل الاتصالات السعودية حضورها المميز في المناسبات الوطنية، ويضاف ذلك لسلسلة من التخفيضات والعروض التي تقدمها الشركة في مناسبات عدة، مما يحقق تميزاً لعملائها في مختلف الخدمات، ويكمل في الوقت نفسه دورها في رعاية ودعم مختلف المناسبات والمهرجانات السعودية في مختلف الشئون الحياتية للمجتمع السعودي.



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت الاتصالات السعودية STC تخصيص 2 مليون جيجا بايت كهدية مجانية لحجاج بيت الله الذين يبلغ عددهم نحو 2مليون


مزودي الخدمة

رفعت الاتصالات السعودية STC عدد دوائر الربط الدولية لموسم حج العام الحالي بنسبة 27% مقارنة بموسم حج العام


مزودي الخدمة

استقبلت شركة الاتصالات السعودية STC حجاج بيت الله الحرام القادمين من المدينة المنورة، بتقديم سقيا زمـزم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت الاتصالات السعودية STC أنه احتفاءاً ببدء الموسم الرياضي الجديد 2018 -2019 ستتيح الشركة مشاهدة مباراة كأس السوبر السعودي بين فريقي الاتحاد والهلال لجميع المشاهدين






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay