x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

كيوتل تحصل على جائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات في حفل توزيع جوائز الرئيس التنفيذي بالشرق الأوسط

كيوتل هي الشركة القطرية الوحيدة التي تم تكريمها ضمن هذه المنافسة الإقليمية

نشر 2011-09-26 - 11:09 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - فازت كيوتل بجائزة " المسؤولية الاجتماعية للشركات " في حفل توزيع جوائز المدراء التنفيذيين بالشرق الأوسط هذا الأسبوع تقديرا لمساهمات الشركة المتواصلة بمساعدة المجتمع المحلي والدولي.

 وأقيم حفل الجوائز يوم الخميس 20 سبتمبر 2011 في فندق أرماني في دبي ، وقد كانت كيوتل هي الشركة القطرية الوحيدة التي تم تكريمها ضمن هذه المنافسة الإقليمية.

وقد جاء تكريم كيوتل من قبل لجنة الجائزة للجهود المستمرة التي تبذلها الشركة لدعم النشاطات المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية في السوق القطري، بالإضافة إلى نجاح كيوتل بتوسيع إستراتيجيتها في هذا المجال لتصل إلى الأسواق الإقليمية والعالمية. وقد تسلم الجائزة، نيابة عن سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لكيوتل قطر عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات بكيوتل.

 

وقال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني،الرئيس التنفيذي لكيوتل قطر: " نحن فخورين بحصولنا على هذه الجائزة وذلك تقديرا لما نقدمه من دعم متواصل للمجتمع في قطر. كما نؤمن بضرورة استمرارنا برد الجميل للمجتمع من خلال المبادرات والمشاريع المستدامة التي تسهم في نمو بلادنا ومساعدة المحتاجين"

 

ويشكل شعار إستراتيجية كيوتل " لأجل قطر، يداً بيد" منهجية متوازنة أدت إلى توفير فرص أفضل للتخطيط لجهود ومبادرات طويلة الأمد مع شركاء كيوتل بالمجتمع.

 

لقد أطلقنا شعار "لأجل قطر، يداً بيد" والذي يقوم على خمسة محاور رئيسية ( التعليم، الصحة، البيئة، الرعاية الاجتماعية، الرياضة ) تأكيداً على الأوليات المهمة ولتكون بمثابة إطار عمل يساعدنا في اتخاذ القرار فيما يتعلق بالمبادرات التي تأتي في إطار إستراتيجيتنا الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية للشركة.

 

ومن خلال هذه الإستراتيجية، أطلقت كيوتل مبادرات جديدة ومتعددة خلال الشهور الماضية شملت تدريب 17 موظفا على لغة الإشارة يعملون في مراكز كيوتل في الدوحة وتوفير ما يلزمهم لمساعدة عملاءنا ممن يعانون من ضعف في السمع. كما تقوم الشركة بتخفيضات خاصة على حلول الاتصالات والتي تم تصميمها لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

بالإضافة إلى ذلك، قامت كيوتل بإطلاق مبادرات بيئية متعددة تشمل برنامج إعادة تدوير النفايات الإلكترونية بالإضافة إلى التحرك الإيجابي  بتوفير الفواتير الإلكترونية لتخفيض كمية الأوراق المستهلكة.

 

يذكر أن مجلة الشرق الأوسط للمدراء التنفيذيين قامت بتأسيس جائزة الشرق الأوسط للمدراء التنفيذيين في 2008 تكريماً وتقديراً للنجاحات الكبيرة والابتكارات وأخلاقيات العمل في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

على هامش معرض ومؤتمر كيتكوم، وقعت شركة سكك الحديد القطرية (الريل) اتفاقاً هاماً تقوم بموجبه Ooredoo بتوفير حلول


مزودي الخدمة

أقامت Ooredoo الليلة الماضية حفلاً مميزاً في متحف الفن الإسلامي في قطر، وذلك لإطلاق قناة MBC+ Ooredoo بالتعاون مع


مزودي الخدمة

أعلنت اليوم كل من Ooredoo للخدمات الدولية ذراع مجموعة Ooredoo المتخصص في مبيعات الشركات، وشركة سباركل Sparkle ذراع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أجرت Ooredoo بنجاح اختبارات على أحد أنظمة شبكات الجيل الخامس 5G التجريبية الأولى من نوعها، والتي تجعل قطر إحدى أوائل الدول في العالم وأول دولة في منطقة الخليج تحقق هذا






    جديد الهواتف

3
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
8 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay