اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عملاء النورس يستخدمون بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم المباشر المحلية لدفع الفواتير عن طريق أجهزة الخدمة الذاتية

سبق آخر لتسهيل عملية السداد للعملاء

نشر 2011-09-26 - 12:32 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - سعيا منها لتحقيق وعودها لعملائها بتسهيل خدمات الاتصالات؛ أعلنت النورس عن تدشين خدمة جديدة لتسهيل عمليتي الدفع والتعبئة، حيث أصبح بإمكان عملاء النورس آجل دفع المستحقات الشهرية وعملاء النورس مسبق تعبئة الرصيد من خلال أجهزة الخدمة الذاتية الموجودة في مختلف الصالات والمراكز التجارية باستخدام بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم المباشر الصادرة من البنوك المحلية.

 

يمكن لعملاء النورس آجل استخدام بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم المباشر المحلية دفع 150 ريالا أسبوعيا ولعملاء النورس مسبق تعبئة ما لا يزيد عن 10 ريالات يوميا. 

 

الجدير بالذكر أن هذه الوسيلة الجديدة لسداد الفواتير متوفرة لعملاء الهاتف النقال والانترنت والهاتف المنزلي، حيث يبلغ عدد أجهزة الخدمة الذاتية 55 جهازا موزعة في مختلف أرجاء السلطنة، وبالأخص في المواقع الأكثر ملاءمة للعملاء.

 

أجهزة الخدمة الذاتية متوفرة 24 ساعة في محطات تعبئة الوقود في الخوض وغلا والحيل الشمالية والمعبيلة الجنوبية ومرتفعات القرم، وفي ولاية الرستاق وصحار وسمائل، وقلعة العوامر والدهاريز.

 

وقال عمار اللواتي (مدير المنتجات بالنورس): "نحن مستمرون في البحث عن طرق جديدة لجعل أمور الحياة أكثر إثراءا من خلال تقديم أفضل الخدمات في قطاع الاتصالات، وهذه الوسيلة الجديدة سوف تسهل عملية الدفع للعديد من العملاء الذين يفضلون استخدام بطاقة الائتمان أوبطاقة الخصم المباشر". 

 

اضافة إلى أجهزة الخدمة الذاتية توفر النورس العديد من الوسائل والطرق المختلفة  لتسهيل عمليتي الدفع والتعبئة للعملاء كل حسب ما يناسبه

 

العاملين في شركة النورس يعايشون تجربة العملاء في كل يوم من أجل الحفاظ على تقديم أجود الخدمات بكل فخر وبمستوى راق ومتميز من أجل اسعاد العملاء.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير حقيقي وملموس في المجتمعات المحلية. وتعد قافلة الخير






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay