x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

عملاء النورس يستخدمون بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم المباشر المحلية لدفع الفواتير عن طريق أجهزة الخدمة الذاتية

سبق آخر لتسهيل عملية السداد للعملاء

نشر 2011-09-26 - 12:32 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - سعيا منها لتحقيق وعودها لعملائها بتسهيل خدمات الاتصالات؛ أعلنت النورس عن تدشين خدمة جديدة لتسهيل عمليتي الدفع والتعبئة، حيث أصبح بإمكان عملاء النورس آجل دفع المستحقات الشهرية وعملاء النورس مسبق تعبئة الرصيد من خلال أجهزة الخدمة الذاتية الموجودة في مختلف الصالات والمراكز التجارية باستخدام بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم المباشر الصادرة من البنوك المحلية.

 

يمكن لعملاء النورس آجل استخدام بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم المباشر المحلية دفع 150 ريالا أسبوعيا ولعملاء النورس مسبق تعبئة ما لا يزيد عن 10 ريالات يوميا. 

 

الجدير بالذكر أن هذه الوسيلة الجديدة لسداد الفواتير متوفرة لعملاء الهاتف النقال والانترنت والهاتف المنزلي، حيث يبلغ عدد أجهزة الخدمة الذاتية 55 جهازا موزعة في مختلف أرجاء السلطنة، وبالأخص في المواقع الأكثر ملاءمة للعملاء.

 

أجهزة الخدمة الذاتية متوفرة 24 ساعة في محطات تعبئة الوقود في الخوض وغلا والحيل الشمالية والمعبيلة الجنوبية ومرتفعات القرم، وفي ولاية الرستاق وصحار وسمائل، وقلعة العوامر والدهاريز.

 

وقال عمار اللواتي (مدير المنتجات بالنورس): "نحن مستمرون في البحث عن طرق جديدة لجعل أمور الحياة أكثر إثراءا من خلال تقديم أفضل الخدمات في قطاع الاتصالات، وهذه الوسيلة الجديدة سوف تسهل عملية الدفع للعديد من العملاء الذين يفضلون استخدام بطاقة الائتمان أوبطاقة الخصم المباشر". 

 

اضافة إلى أجهزة الخدمة الذاتية توفر النورس العديد من الوسائل والطرق المختلفة  لتسهيل عمليتي الدفع والتعبئة للعملاء كل حسب ما يناسبه

 

العاملين في شركة النورس يعايشون تجربة العملاء في كل يوم من أجل الحفاظ على تقديم أجود الخدمات بكل فخر وبمستوى راق ومتميز من أجل اسعاد العملاء.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً لتزويد عملائها بأفضل تجربة رقمية وبقيمة تنافسية للغاية، قامت Ooredoo بتحديث باقاتها للإنترنت المنزلي 4G.


مزودي الخدمة

بهدف تزويد عملائها تجربة رقمية تلبي متطلباتهم وتضمن الاستمتاع بالإنترنت بشكل أكبر، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع


مزودي الخدمة

مواصلةً تمكين عملائها من وتزويدهم بأحدث التقنيات الرقمية للبقاء في الطليعة، أعلنت Ooredoo والشركة التابعة لها

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت Ooredoo اليوم عن توفر جهازي Samsung Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra للمستخدمين في السلطنة. وقد تم تصميم الهاتفين الجديدين لتلبية احتياجات المستهلكين وتعزيز أنماط حياتهم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay