اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Orange الأردن تقدم الرعاية والدعم لمدرسة المسار لخدمات تطور الطفل

نشر 2011-10-02 - 09:43 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


Orange الأردن تقدم الرعاية والدعم لمدرسة المسار لخدمات تطور الطفل

 

موبايلك - في إطار التزام Orange الأردن بدعم منظمات المجتمع المدني وبالتعاون مع مؤسسة Orange Foundation، ذراع فرانس تيليكوم للعمل الاجتماعي، وقعت الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن السيده نايله خوام ومديرة مدرسة المسار لخدمات تطور الطفل الدكتورة وداد عقروق اتفاقية رعاية، تقدم Orange بموجبها الدعم والرعاية للمدرسة من خلال تغطية جزئية للتكاليف الدراسية السنويه لستة من طلاب المدرسة.

 

يأتي تقديم هذا الدعم من قبل الشركة بهدف النهوض بأداء وتحصيل أطفال هذه المدارس المتخصصة ولمساعدة الأهل عن طريق تحمل جانب من النفقات التي تترتب عليهم، بالاضافةلدعم المدرسة التي تبذل جهودا متميزة واستثنائية في سبيل توفير البيئة التعليمية الملائمة لطلابها .

 

و في تعليق لها على توقيع الاتفاقية أكدت السيدة خوام على أن الشركة حريصة على تقديم الرعاية والدعم لهذه الشريحة من شرائح المجتمع المحلي كي تساهم في رفع سويتها وتساعدها في تحقيق أهدافها بالتعليم والعمل و الانخراط في المجتمع .

 

وأشارت الى أن Orange الأردن ملتزمة بالشراكة مع المجتمعات المحلية في تحقيق التنمية المستدامة وهي بالشراكة مع Orange Foundation تعتبر أن الطلاب يستحقون جل اهتمامنا وكل الرعاية التي يمكن أن نقدمها لهم.

 

من جانبها ثمنت الدكتورة وداد الدعم المقدم من Orange للمدرسة، واستعرضت الدور والمهام التي تقوم  بها المدرسة والخدمات التي تقدمها لهؤلاء الطلاب لمساعدتهم على اكتساب مهارات تسهل حياتهم وتعينهم على الاندماج في المجتمع، مشيرة الى أن طبيعة الخدمات التي يتم تقديمها تحمل كلفا عالية كونها تتطلب التعليم الفردي بشكل رئيسي وتتطلب مواكبة التطور الذي يحدث بمجال تأهيل ورعاية الاطفال للمحافظة على نوعية الخدمات التي تقدمها المدرسة.

 

ومن الجدير بالذكر أن استراتيجية Orange الأردن للرعاية الاجتماعية تتبنى الشراكة مع منظمات المجتمع المدني لتقديم الدعم والرعاية من خلالها لمشاريع تنموية على المستوى المحلي والوطني لمواءمتها لحاجات المجتمع الأردني.

 

يشار الى أن Orange الأردن بدأت بتنفيذ استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والتي تنضوي على برنامجين رئيسيين: صندوق Orange للانترنت و مشروع قرى Orange التنموي وهي الى جانب هذين المشروعين تقدم الدعم والرعاية للعديد من القطاعات والشرائح في المجتمعات المحلية تقديرا من الشركة لاحتضان هذه المجتمعات لأعمال الشركة. 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أورانج الاردن

.تلعب مجموعة الاتصالات الأردنية دوراً مميزاً في قطاع الاتصالات الثابتة والمتنقلة وخدمات الإنترنت وتراسل المعلومات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

اختارت أورنج الأردن التعاون مع شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، لتعزيز البنية التحتية


مزودي الخدمة

أعلنت أورنج الأردن عن انطلاق الموسم الثامن من برنامجها الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية “BIG” خلال حفل


مزودي الخدمة

افتتح الرئيس التنفيذي لـ Orangeالأردن تيري ماريني الموقع الجديد لمركز خدمات مشتركي الشركة في منطقة العبدلي/قرب

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورانج الاردن


اعلنت شركة اورنج للاتصالات عن رفع أسعار بعض بطاقات الشحن. وبينت الشركة ان البطاقات التي جرى رفع اسعارها هي التي يقل سعرها عن سبعة دنانير. وقالت الشركة في رد لها على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay