x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Orange الأردن تقدم الرعاية والدعم لمدرسة المسار لخدمات تطور الطفل

نشر 2011-10-02 - 09:43 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



 

موبايلك - في إطار التزام Orange الأردن بدعم منظمات المجتمع المدني وبالتعاون مع مؤسسة Orange Foundation، ذراع فرانس تيليكوم للعمل الاجتماعي، وقعت الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن السيده نايله خوام ومديرة مدرسة المسار لخدمات تطور الطفل الدكتورة وداد عقروق اتفاقية رعاية، تقدم Orange بموجبها الدعم والرعاية للمدرسة من خلال تغطية جزئية للتكاليف الدراسية السنويه لستة من طلاب المدرسة.

 

يأتي تقديم هذا الدعم من قبل الشركة بهدف النهوض بأداء وتحصيل أطفال هذه المدارس المتخصصة ولمساعدة الأهل عن طريق تحمل جانب من النفقات التي تترتب عليهم، بالاضافةلدعم المدرسة التي تبذل جهودا متميزة واستثنائية في سبيل توفير البيئة التعليمية الملائمة لطلابها .

 

و في تعليق لها على توقيع الاتفاقية أكدت السيدة خوام على أن الشركة حريصة على تقديم الرعاية والدعم لهذه الشريحة من شرائح المجتمع المحلي كي تساهم في رفع سويتها وتساعدها في تحقيق أهدافها بالتعليم والعمل و الانخراط في المجتمع .

 

وأشارت الى أن Orange الأردن ملتزمة بالشراكة مع المجتمعات المحلية في تحقيق التنمية المستدامة وهي بالشراكة مع Orange Foundation تعتبر أن الطلاب يستحقون جل اهتمامنا وكل الرعاية التي يمكن أن نقدمها لهم.

 

من جانبها ثمنت الدكتورة وداد الدعم المقدم من Orange للمدرسة، واستعرضت الدور والمهام التي تقوم  بها المدرسة والخدمات التي تقدمها لهؤلاء الطلاب لمساعدتهم على اكتساب مهارات تسهل حياتهم وتعينهم على الاندماج في المجتمع، مشيرة الى أن طبيعة الخدمات التي يتم تقديمها تحمل كلفا عالية كونها تتطلب التعليم الفردي بشكل رئيسي وتتطلب مواكبة التطور الذي يحدث بمجال تأهيل ورعاية الاطفال للمحافظة على نوعية الخدمات التي تقدمها المدرسة.

 

ومن الجدير بالذكر أن استراتيجية Orange الأردن للرعاية الاجتماعية تتبنى الشراكة مع منظمات المجتمع المدني لتقديم الدعم والرعاية من خلالها لمشاريع تنموية على المستوى المحلي والوطني لمواءمتها لحاجات المجتمع الأردني.

 

يشار الى أن Orange الأردن بدأت بتنفيذ استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والتي تنضوي على برنامجين رئيسيين: صندوق Orange للانترنت و مشروع قرى Orange التنموي وهي الى جانب هذين المشروعين تقدم الدعم والرعاية للعديد من القطاعات والشرائح في المجتمعات المحلية تقديرا من الشركة لاحتضان هذه المجتمعات لأعمال الشركة. 

 



الاردن أورانج الاردن

.تلعب مجموعة الاتصالات الأردنية دوراً مميزاً في قطاع الاتصالات الثابتة والمتنقلة وخدمات الإنترنت وتراسل المعلومات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

اعلنت شركة اورنج للاتصالات عن رفع أسعار بعض بطاقات الشحن. وبينت الشركة ان البطاقات التي جرى رفع اسعارها هي


مزودي الخدمة

جددّت Orange الأردن مؤخراً اتفاقيتها الاستراتيجية مع معرض ومؤتمر معدّات قوات العمليات الخاصة "سوفكس 2018" في


مزودي الخدمة

وافقت الهيئة العامة لمجموعة الاتصالات الأردنية /Orange الأردن، على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورانج الاردن


أطلقت شركة "مشروعنا" لتقنية المعلومات والاستشارات، وهي إحدى الشركات المنضمة للموسم الخامس من BIG منصت Orange الاردن لتسريع نمو الشركات الناشئة ، برامج تدريبية متخصصة






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay