x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

عرض أرسل واربح الجديد من النورس يوفر فرصة الفوز ب1000 ريال عماني يوميا ولمدة 90 يوما وثلاث سيارات تويوتا برادو الرائعة

نشر 2011-10-10 - 11:17 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك -  طرحت النورس عرضأ جديداً بعنوان أرسل واربح حيث خلال الأيام التسعين القادمة يمكن لعملاء النورس الفوز يومياً بمبلغ نقدي وقدرة 1000 ريال وذلك بالمشاركة في العرض المميز " أرسل واربح"، حيث أن الشركة المفضلة لدى العملاء في السلطنة تقدم لعملائها فرصة الفوز بمبلغ قدره 1000 ريال كل يوم وكذلك فرصة الفوز بسيارة الدفع الرباعي  ( تويوتا برادو) كل ثلاثين يوم. 

للإشتراك في العرض إرسل كلمة "اربح" للرقم 91999، تبلغ قيمة  كل رسالة 500 بيسة تعطي العميل رصيد إفتراضي يمكن استبداله بخلفية للشاشة،  فور اشتراك العميل في هذا العرض  سيستقبل رسالة تحتوي على كلمة سر لاستخدامها للدخول للموقع الإلكتروني www.nawras2win.com والذي يمكن العميل من الاطلاع على الخلفيات واختيارها وتنزيلها، ويمكن استبدال الرصيد الإفتراضي في أي وقت حتى تاريخ 1 ابريل 2012. 

بعد أن يرسل العميل كلمة "إربح" للرقم 91999 سيكون بإمكانه الاستمتاع بالاجابة على مجموعة من الاسئلة لكسب النقاط والحصول على فرصة للفوز بجوائز رائعة، حيث أن لديهم فرص عديدة للفوز من خلال اختبار معلوماتهم العامة في عدد من المواضيع، مثل الحياة والجغرافيا والتاريخ والرياضة، ومن الجدير بالذكر أنه يتم مكافأة كل الاجابات المرسلة ( قيمة كل رسالة 500 بيسة) للرقم 91999 بعدد من النقاط، كل إجابة صحيحة تساوي 20 نقطة، بالمقابل كل إجابة خاطئة تعادل 10 نقاط، حيث أنه كلما زاد عدد النقاط التي يجمعها العميل زادت فرصته للفوز بأحد الجوائز القيمة.

وقال أحمد الوردي مدير خدمات القيمة المضافة: " لقد تعهدنا بأن نزود عملائنا بخدمات جديدة ومميزة من أجل أن يستمتعوا بهواتفهم النقالة، ومع هذا العرض الجديد والأول من نوعه في السلطنة فإنه سيكون بإمكان عملائنا استخدام معلوماتهم العامة للمشاركة في سحوبات يومية وشهرية للفوز بجوائز مثيرة. 

سيتم الإعلان عن أسماء العملاء الفائزين بالجائزة اليومية بشكل أسبوعي، أما الجائزة الكبرى فسيعلن عنها كل 30 يوما، ومن الجدير بالذكر أن السحب على الجوائز اليومية والشهرية سيتم بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وسيتم الإعلان عن الفائزين في الجرائد المحلية وعلى الموقع الإلكتروني للشركة www.nawras2win.com.

كما أن كل الفائزين سيتلقون مكالمة من الرقم 22001555 ليبلغهم أحد موظفي خدمة العملاء عن كيفية إستلام جوائزهم، حيث أنه لن يطلب منهم أي معلومات شخصية بأي شكل من الأشكال قبل مقابلتهم لأحد ممثلي النورس بالشركة.

تقدم النورس الأفضل دائما لعملائها، فبالإضافة إلى فرصة الفوز بالمبالغ النقدية والسيارات  يستطيع عملاء النورس الحصول على 50 نقطة مكافئة ضمن برنامج النورس للنخبة مقابل كل رسالة نصية يرسلونها للرقم 91999 ، والتي يمكن استبدالها بمكالمات ورسائل نصية مجانية.

يستمر هذا العرض إلى 7 يناير 2011 . وتتوفر المزيد من المعلومات على الموقع www.nawras2win.com.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار اهتمامها بتزويد عملائها بعروض أكثر قيمة، تقدم Ooredoo لعملاء شهري أربعة أضعاف البيانات الشهرية مع


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo احتفالاتها بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد من خلال توزيع 47000 علماً على أفراد المجتمعات


مزودي الخدمة

في إطار احتفالاتها بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد، أعلنت Ooredoo عن مكافأة جميع عملاء مسبق المشتركين في

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار خطتها التوسعية لتصل لعملائها في مختلف أنحاء السلطنة، افتتحت Ooredoo صالتها التاسعة والأربعين في منطقة الموالح بولاية السيب، تأتي هذه الصالة التي تدار من قبل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay